فساتين سهرة باللون الزمردي@nicolasjebran

فساتين سهرة بالاخضر الزمردي من الفنانات لشقيقة العروس

عتاب شمس الدين
6 سبتمبر 2023

يعد اللون الأخضر الزمردي إحدى الدرجات الرائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وبرغم أن تنسيق اللون الأخضر الزمردي ليس صعباً إلا أن هناك الكثير من الفتيات تتردد من اختياره في الربيع والصيف بالتحديد. ولكن تغيير وجهة نظرك وذلك بتجربة اعتماد اللون الأخضر الزمردي بطرق عدة مع مختلف الألوان.

"هي" تعرض فساتين سهرة بالاخضر الزمردي من الفنانات لشقيقة العروس.

اللون الأخضر الزمردي هو لون الملوك ويجلب الطاقة الإيجابية ومشاعر الأمل والسعادة والوئام،تعد الألوان الجوهرية من أكثر الألوان أناقة التي يمكن ارتداؤها، حيث تعد الفساتين باللون الأخضر الزمردي أحد خيارات الأزياء الأكثر شعبية لهذا العام. يتطلب ارتداء فستان أخضر زمردي مذهل جاذبية، وهو الزي المثالي الذي يمكنك ارتداؤه إذا كنت ترغبينبأن تكوني محط للأنظار. عندما يتعلق الأمر باختيار الفستان المثالي لك، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها فيما يتعلق بالأسلوب والشكل والقماش.

فساتين سهرة باللون الزمردي انستقرام@balqeesfathi
فساتين سهرة باللون الزمردي انستقرام@balqeesfathi

إذا كنت ترغبين فى الحصول على إطلالة رائعة مفعمة الأنوثة والرقي في آن واحد أثناء حفل زفاف شقيقتكيمكنك الأختيار من بين موديلات فساتين السهرة ذات اللون الأخضر الزمردي ما يتناغم مع قوامك ولون بشرتك.

بشكل عام، العثور على الفستان الأخضر الزمردي المثالي يعتمد على معرفة أسلوبك واختيار شيء يجعلك تبدين وتشعرين بالثقة. سواء كنتِ تستمتعين بارتداء الفساتين الخفيفة أو الفضفاضة أو الفساتين الضيقة أو الطويلة الأنيقة، فمن المؤكد أنك ستحبين فستانك الأخضر الزمردي طالما تشعرين بالراحة فيه. تأكدي أيضًا من اختيار بعض الأكسسوارات الرائعة التي تكمل فستانك الأخضر الزمردي، حتى تكون ملابسك كاملة لحفل زفاف شقيقتك.

فساتين سهرة باللون الزمردي انستقرام@nancyajram
فساتين سهرة باللون الزمردي انستقرام@nancyajram

ألوان الأحذية المناسبة لفستان بلون الزمرد

اعتماد حذاء أسود مع فستان أخضر زمردي يمكن أن يخلق مظهرًا أنيقًا ومتطورًا. يعد اللون الأسود أيضًا خيارًا جيدًا إذا كنت تريدين أن يندمج حذائك مع الفستان ولا ينافسه.

في حين أن الأحذية باللون الأسود  تعد دائمًا خيارًا كلاسيكيًا، إلا أن الأحذية الفضية يمكن أن تساعد في إضافة لمسة من السحر والرقي إلى مظهرك. سواء اخترت الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية المسطحة، تأكدي من أنها مصقولة جيدًا للحصول على لمسة نهائية أنيقة.

الأحذية النيود هي المكمل المثالي لفستان أخضر زمردي. إنها كلاسيكية وأنيقة، وتساعد على إطالة مظهر ساقيك. سواء اخترت زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي أو الصنادل، فمن المؤكد أن الأحذية النيود ستجعلك تبدين مذهلة.

اللون الأخضر الزمردي هو لون جميل قد يكون من الصعب مطابقته مع الأحذية. الخيار الجيد هو اختيار الأحذية الذهبية التي ستكمل إطلالتك.

فساتين سهرة باللون الزمردي@rahmariadh
فساتين سهرة باللون الزمردي@rahmariadh

يعتبر الحذاء الأخضر المقترن بفستان أخضر زمردي أنيق، كما يعد  اللون البني دائمًا خيار آمن وجذاب. سواء اخترت اللون البني الشوكولا الغني أو اللون الرمادي الفاتح، فإن تنسيق فستانك مع حذاء بني سيخلق مظهرًا أنيقًا.

إذا كنت ترغبين في إضفاء انطباعٍ مميز مع حذائك، ففكري في تنسيقه مع حذاء وردي. ستضيف الأحذية الوردية لمسة من الألوان إلى ملابسك. بالإضافة إلى التميّز، فهي طريقة ممتعة وجذابة لإظهار أسلوبك الشخصي.

واعتماد حذاء باللون الأبيض مع فستان باللون الأخضر الزمردي طريقة رائعة لإضفاء لمسة من الأناقة على مظهرك، مزيج الألوان هذا مثالي.

فساتين سهرة باللون الزمردي@Sol Angelann
فساتين سهرة باللون الزمردي@Sol Angelann

نصائح لاختيار تدرجات الاخضر

- لا ترتدي أكثر من درجة واحدة من اللون الأخضر، بمعنى ألا تختاري أكسسوارات خضراء مع إطلالتك الخضراء للسهرة.

- يمكنك اختيار حليّ ذهبية أو فضّية مع اللون الأخضر، ولا ضير من أن تكون مزيّنة بحجارة خضراء اللون لزيادة التأثير الساحر.

فساتين سهرة باللون الزمردي@nicolasjebran
فساتين سهرة باللون الزمردي@nicolasjebran

-المرأة الخفيفة السُمرة يليق بها اللون الأخضر القاتم والأخضرالتركواز. أما السمراء فيليق بها التركواز، في حين ننصح السيدة  صاحبة البشرة البيضاء  أكانت من ذوات الشعر الأسود أو الأشقر أو الأحمر، باختيار اللون الأخضر الزيتوني.

الأخضر من الدرجة المتوسطة، يمكن إرتداؤه في النهار، ومن أكثر الدرجات تناسباً معه هو اللون البيج .

فساتين سهرة باللون الزمردي انستقرام@rayaofficial
فساتين سهرة باللون الزمردي انستقرام@rayaofficial