مجوهرات من الألماس واللؤلؤ مزيج كلاسيكي مثالي لإطلالة رائعة

الألماس واللؤلؤ قطعتان أساسيتان في المجوهرات الكلاسيكية، لكن ضعيهما معًا وتؤكد لكِ أن التأثير سيكون أكثر جاذبية. تكمل الجوهرتان بعضهما البعض بشكل مثالي، حيث يعمل اللؤلؤ اللامع على تليين بريق الألماس. سواء كانت المجوهرات مصممة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الذهب الوردي، لن تملي من المزيج المثالي بين الألماس واللؤلؤ.

أقراط أوتور Autore

 أقراط أوتور Autore

تم إحاطة اثنين من لؤلؤ بحر الجنوب مقاس 11 مم بألماس بني لترصيع أقراط أوتور Autore من جموعة Essential المصممة من الذهب الوردي لإعطاء لمسة مبهجة على أقراط اللؤلؤ الكلاسيكية.

خاتم ديفيد موريس David Morris

خاتم ديفيد موريس David Morris

خاتم ديفيد موريس David Morris من الذهب الأبيض، مرصّع باللؤلؤ الوردي مرصع بألماس وردي على شكل كمثري وحزام ألماس أبيض صغير.

خاتم فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم من الذهب الأبيض من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels مرصع باللؤلؤ الرمادي والأبيض والألماس.

أقراط كارتييه Cartier

كونها مراقبا شغوفا للجمال في جميع أنحاء العالم، تبحث دار كارتييه  Cartier دائمًا عن الأحجار النادرة والفريدة من نوعها. تعكس أقراط مجموعة Cartier Royal Collection هذه الروحية لجودة الأحجار الكريمة وإلهام التصميم من خلال البلاتين واللؤلؤ الطبيعي من المياه المالحة والألماس بشكل بريانت brilliant-cut.

أقراط بودلز Boodles

أقراط بودلز Boodles

هذه الأقراط المتدلية المزخرفة من مجموعة مجوهراتCircus لـ بودلز Boodles لها طابع كلاسيكي ساحر. هذه الأقراط المرصعة بالألماس واللؤلؤ ستضيف لمسة فاخرة لإطلالتك. تتدلى لؤلؤتان من بحر الجنوب من الشكل الدائري المزيّن بالخرز الذي يظهر في جميع أنحاء مجموعة مجوهرات Circus الراقية، بينما تضيف أحجار الألماس المستديرة بريقًا ساحرًا.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم جوزفين إيغريت Josephine Aigrette من شوميه Chaumet

خاتم جوزفين إيغريت Josephine Aigrette من شوميه  Chaumet من الذهب الوردي مرصع بالألماس، وبلؤلؤ أكويا.

أقراط فانليليس VanLeles

أقراط فانليليس VanLeles

يضيف القوس لمسة مرحة مثالية إلى هذه الأقراط المرصعة بالألماس واللؤلؤ من مجموعة Lyla’s Bow من  فانليليس VanLeles . وهذه الأقراط مصممة بحيث يمكن فصل قطرات لؤلؤ البحر الجنوبي للتزين بأقواس الذهب الوردي المرصعة بالماس بمفردها.

أقراط يوكو لندن YOKO London

أقراط يوكو لندن YOKO London

أقراط Mayfair الرائعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس ولؤلؤ الباروكي. تألقي بأقراط من أقراط يوكو لندن YOKO London من الذهب الأبيض المزينّ بأكثر من 7 قيراط من الألماس الأبيض المبهر.

قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

 قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

قلادة من الذهب الأبيض من تيفاني آند كو Tiffany & Co مع لؤلؤ الأكويا وماسة مستديرة متألقة.

عقد ميكيموتو Mikimoto

عقد ميكيموتو Mikimoto

الهندباء الرائعة هي مصدر الإلهام وراء مجموعة المجوهرات لدار ميكيموتو Mikimoto. يجلس لؤلؤ أكويا المزروع جنبًا إلى جنب الى الألماس  في هذا العقد المميّز.