نيكول مزهر احتفل بزفافه في اغسطس

زيجات وخطوبة شهر اغسطس 2023 بينها زواج العنود سعود وعقد قران نجمة ذا فويس نور قمر

عندليب دندش
29 أغسطس 2023

شهد شهر أغسطس 2023 على عدد من الزيجات والخطوبة في الوسط الفني وبعضها كان صادماً بالنسبة للجمهور كعقد قران نجمة ذا فويس التونسية نور قمر بينما جاءت ارتباطات أخرى تتويجاً لقصص حب عاشتها الثنائيات الفنية بينها خطوبة الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان على الممثل اللبناني وسام فارس.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة شهر أغسطس 2023:

زواج العنود سعود

صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها
صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها

اختارت الفنانة السعودية العنود سعود شهر أغسطس 2023 لتوديع العزوبية إذ تزوجت من المنتج المصري أحمد علي، وأقامت للمناسبة حفل زفاف تألقت خلاله بفستان زفاف ناعم مع طرحة طويلة من قماش الفستان نفسه وحمل توقيع حيدر حسون. كما قامت العروس بنشر لقطات من تحضيراتها للزفاف ووضعها للمكياج كما خضعت لجلسة تصوير خاصة مع عريسها احتفالا بالمناسبة بدت لقطاتها بغاية الرومانسية والحب. وعلقت على تلك الصور التي جاءت باللونين الأبيض والأسود: "أنت لي وأنا لك". وتفاعل زملاء وأصدقاء العروس مع صورها وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها.

شاهدوا في هذا الفيديو جانبا من التحضير لحفل زفافها والذي نشرته على صفحتها على انستغرام:

خطوبة الفنانة سارة أبي كنعان

سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس
سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس

شهر أغسطس 2023 شهد أيضاً على إعلان الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان خطوبتها على الممثل اللبناني وسام فارس، ونشرت فيديو على حسابها بانستغرام يُظهرها مع عريسها في مناسبات عدة ولقطات رومانسية واستعرضت في نهايته خاتم الخطوبة بطريقة مميزة. وعلقت أبي كنعان على الفيديو بالقول "طلعت الإشاعة مظبوطة".

وكانت شائعات عدة انتشرت سابقاً حول وجود علاقة عاطفية بينهما في الفترة الأخيرة خصوصا بعد مشاركتهما في مسلسل "الثمن" الذي عرض مؤخراً.

زفاف جويس عقيقي

جويس عقيقي خلال حفل زفافها
جويس عقيقي خلال حفل زفافها

من جهتها احتفلت الاعلامية اللبنانية جويس عقيقي في اغسطس 2023 بزفافها على الشاب بول شكّور، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء. تميزت إطلالة العروس خلال الحفل بالكلاسيكية وطابعها الناعم وتألقت بفستان زفاف جاء بأكتاف مكشوفة مع تصميم بسيط وطرحة طويلة امتدت خلفها، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مشدودة إلى الخلف.

ونشرت جويس عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة رومانسية لها من الحفل إلى جانب عريسها وعلقت عليها "فصل جديد في حياتي معه".

زفاف الفنان الشاب طه دسوقي

طه دسوقي في حفل زفافه
طه دسوقي في حفل زفافه

كما شهد مطلع أغسطس 2023 على عقد قران الفنان الشاب طه دسوقي على مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، وأقام الثنائي للمناسبة حفلاً بسيطاً ضم الأقارب وبعض أصدقاء العروسين.

ونشر الفنان على صفحته عبر فيسبوك صوراً من حفل زفافه ظهر فيه الثنائي بقمة السعادة والمرح. ويأتي زواج الثنائي بعد إعلان خطوبتهما في الشهر نفسه من العام الماضي.

عقد قران نجمة ذا فويس نور قمر

نور قمر نجمة ذا فويس كيدز اعلنت ارتباطها
نور قمر نجمة ذا فويس كيدز اعلنت ارتباطها

أما خبر عقد قران نجمة ذا فويس كيدز التونسية نور قمر على شاب لبناني فنزل كالصدمة على الجمهور كون الناس اعتادت عليها أنها مجرد طفلة فتفاجأوا بهذا التغير السريع في ملامحها. وأقامت نور قمر للمناسبة حفلا حضره الأهل والأصدقاء في ضاحية سيدي بو سعيد.

ونشرت نور على صفحتها في انستغرام صورة لها ظهر فيها الخاتم وهي تحمل ورودا قدمها لها خطيبها وأرفقت الصورة بالتعليق "قلت نعم".

زواج الفنان شريف حافظ

شريف حافظ خلال حفل زفافه
شريف حافظ خلال حفل زفافه

وينضم الفنان الشاب شريف حافظ الى قائمة النجوم الذين شهدوا ارتباطا في شهر اغسطس 2023 إذ تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر صوراً رومانسية لهما من عقد القران عبر حسابه الرسمي على "انستغرام، واقتصر الحضور على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين فقط.

خطوبة ابنة تامر هجرس

تامر هجرس احتفل بخطوبة ابنته
تامر هجرس احتفل بخطوبة ابنته

أما الفنان تامر هجرس فقد احتفل بخطوبة ابنته تمارا من خلال نشر صورة لها من حفل الخطوبة وهو يحتضنها وعلق عليها "الله حافظ".

الممثل نيكولا مزهر يحتفل بزفافه

نيكول مزهر احتفل بزفافه في اغسطس
نيكول مزهر احتفل بزفافه في اغسطس

بدوره ودع الممثل اللبناني نيكولا مزهر في اغسطس 2023 العزوبية إذ احتفل بزفافه من خطيبته عازفة البيانو "مسوى" فأقام الثنائي حفلاً للمناسبة في الكنيسة تميز بطابعه العائلي. وانتشرت على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر جانبا من الحفل. وتفاعل عدد من النجوم مع الخبر فقدموا التهنئة لنيكولا وعروسته.

خطوبة ابن الممثل ايمن رضا

الصورة التي نشرها همام ايمن رضا بمناسبة اعلان ارتباطه
الصورة التي نشرها همام ايمن رضا بمناسبة اعلان ارتباطه

أما النجم العراقي الذي اشتهر في الدراما السورية أيمن رضا، فقد احتفل بخطوبة ابنه الممثل همام على الشابة تسنيم كرنبة. إعلان خبر الخطوبة جاء من جانب همام الذي شارك الجمهور مجموعة من صور التهاني التي وصلته بمناسبة عيد ميلاده، وقام بنشر صورة ليده مع يد خطيبته مرتديان خاتم الخطوبة معلقًا "هذا هو عيد ميلادي الحقيقي"، الأمر الذي فاجأ الجمهور.