سارة أبي كنعان

إطلالات جمالية لافتة لموسم الصيف على خطى سارة أبي كنعان بمناسبة خطوبتها

إحسان علّوه
13 أغسطس 2023

مفاجأة سارة لكل جمهورها أعلنتها الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان التي كشفت عن خبر خطوبتها من الممثل اللبناني وسام فارس، وأكدت سارة أبي كنعان هذه العلاقة بشكل رسمي بعد فترة من الشائعات حولهما، خاصة بعد تألقهما في مسلسل "الثمن" الذي عرض مؤخراً. وبهذه المناسبة، نلقي الضوء على مجموعة من اطلالات مكياج سارة ابي كنعان التي تلائم المناسبات لتستوحي منها أسلوبها المميز.

مكياج ترابي ناعم لمناسبات الصيف

المكياج الترابي من اطلالات المكياج المفضلة لسارة أبي كنعان التي أعلنت خطوبتها من زميلها الممثل وسام فارس، وظهرت في أكثر من اطلالة لها بهذا المكياج الذي لا تبطل موضته ويليق ببشرتها الحنطية، كما أن هذا المكياج يعكس الملامح الطبيعية للمرأة. فإليكم خطوات هذا المكياج على طريقة سارة أبي كنعان:

مكياج ترابي ناعم لمناسبات الصيف
مكياج ترابي ناعم لمناسبات الصيف
  • اختاري لون كريم أساس قريب من لون بشرتك مع تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور واضافة الهايلايتر لوجه مشرق ومنحوت.
  • بالنسبة الى مكياج العين، استخدمي برايمر تحت العينين لبقاء المكياج إلى فترات طويلة إضافة إلى أنه يعمل على تلطيف البشرة بشكل كبير. بعدها، مرري "كونسيلر ذي أوفر أتشيفر من هدى بيوتي" لتغطية أماكن البقع والتصبغات غير المرغوب بها حول العين. اختاري اللون الأفتح من بشرتك بدرجتين. هذا الكونسيلر يتميز بتركيبته التي تحتوي على الشاي الأخضر الذي يعمل على تقليل علامات التقدم بالسن والإجهاد الذي يظهر حول العين مع حماية البشرة من المؤثرات الخارجية التي تطرأ عليها.
  • يتم وضع الكونسيلر أسفل العينين على شكل مثلث ثم نقوم بعد ذلك بتوزيعه بالبيوتي بليندر وذلك عن طريق الطبطبة على البشرة لكي يتم الحصول على النتيجة المطلوبة.
 3 Couleurs Trioblique coral glow من " ديور" Dior.
3 Couleurs Trioblique coral glow من " ديور" Dior.
  • اختاري ظلال عين بين البني والبيج والبرونزي أي الألوان القريبة من لون بشرتك، وامزجي اكثر من درجة على الجفون العلوية، مع تحديد كسرة العين باللون الداكن، وتكثيف اللون عند طرف العين الخارجي وسحبه كظل مجنح. اخترنا لك لظلال العيون ب مجموعة 3 كولور تريو بليك كورال غلو"  3 Couleurs Trioblique coral glow من " ديور" Dior.

سارة ابي كنعان

  • حدّدي العين بالكحل الأسود فوق الرموش العليا مع سحبه قليلاً الى خارج العين، بالإضافة الى تطبيق خط كحل باللون البني داخل الجفون. ننصحك بقلم " ديور شو كحل"Dior Show Khol  من " ديور" Dior
Dior Show Khol
Dior Show Khol
  • قومي بتعزيز رموشك عن طريق تطبيق طبقة واحدة من الماسكارا مما يجعل إطلالتك ناعمة وأنثوية.
  • لوني شفاهك بدرجة نيود هادئة لإبراز جمال شفتيك بشكل طبيعي. اخترنا لك قلم الشفاه " لو روج شير فالفيت "  Le Rouge Sheer velvet من " جيفنشي بيوتيه" Givenchy Beauty.

تسريحات شعر سارة ابي كنعان لموسم الصيف

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر سارة ابي كنعان تتميز بأسلوبها الشبابي والحيوي، فإخترنا لكم على طريقتها تسريحة ذيل الحصان العالية التي تبرز بقوة بين اطلالات النجمات وتعد صيحة رائجة جدا لهذا الموسم، وتعتمد على ربط الشعر في أعلى الرأس، اما كله، او ربط نصفه وترك الباقي منسدلاً ليمنح المرأة اللوك العصري والشبابي. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع الغرة المالسة الطويلة على جانبي الجبين، فهذه التسريحة تمنحك الطابع الشبابي والعصري.

تسريحة ذيل الحصان العالية
تسريحة ذيل الحصان العالية

استلهمي من سارة أبي كنعان تسريحات شعر ويفي منسدل التي تعد من أكثر تصفيفات الشعر الأحب على قلبها، وهي تسريحة تتميز بالرقي ذات المظهر الأنثوي، كما أنها تبرز جمال وكثافة الشعر بجاذبية لافتة. ويمكن تطبيق هذه التسريحة بلمسات مختلفة، فإعتمديها من خلال تطبيق التجعيدات العريضة على الشعر وتركه منسدلا على الكتفين وخلف الظهر، مع الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس.

 تسريحات شعر ويفي منسدل
تسريحات شعر ويفي منسدل

مع تسريحة الشعر الويفي يمكنك ايضا التألق في صيف 2023 بأكسسوار الباند الأبيض الذي يضفي الطلة الأنثوية الجذابة على ملامحك، كما ان الباند يناسب الأجواء الحارة حيث يساعدك على ابعاد الشعر عن الوجه ومنع تسرب العرق لوجهك وافساد مكياجك، والخبر السار بأن هذه القطعة من الأكسسوارات تناسب اطلالات النهار والمساء ومختلف أعمار المرأة.

تسريحة الشعر الويفي

هذه كانت أبرز خياراتنا لك من اطلالات جمالية ناعمة وملفتة يمكنك استلهامها من العروس سارة أبي كنعان التي اعلنت خطوبتها في الساعات الماضية، فشاهدي الصور واتبعي طريقتها لتتألقي على مثيلها.

مصدر صور سارة أبي كنعان من حسابها على انستغرام.