أثناء تبديل خواتم الخطوبة بين شيرين ابو العز وعريسها

شيرين أبو العز تحتفل بعقد قرانها بأجواء رومانسية وهذه تفاصيل إطلالتها والديكور.. بالفيديو

عندليب دندش
27 أبريل 2023

نشرت الفنانة المصرية شيرين أبو العز على صفحتها على إنستغرام صوراً لها من حفل عقد قرانها على الشاب اللبناني محمد صالح وسط أجواء رومانيسة وفخمة، حضره أفراد عائلة الطرفين بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين.

ويأتي عقد القران تتويجا لعلاقة الحب التي جمعت بين الثنائي وانتهت بعقد القران، وعبرت العروس عن تلك العلاقة بكلام رومانسي أرفقته بمقطع فيديو من حفل الخطوبة على صفحتها عبر انستغرام قالت فيه:

"كان أغلى رفيق عندي واليوم صار رفيق دربي و شريك حياتي و اكتر انسان بيستاهل انو ينحب بهالحياة.. محظوظة فيك بحنيّتك وخوفك علييّ ومسؤوليتك و حبك الكبير إلي اللّي ما بيخلص...

كل شي بحياتي كان قبلك كوم و من بعدك كوم تاني على ايدك تحققت كل احلامي و عرفت شو يعني رجاّل بس عرفتك و شفت مواقفك معي و تضحيتك الي لما الدني كلها بتتركني انت ما بتتركني و بتحميني متل بنتك يا احلى واحنّ رجاّل عرفتو بحياتي كلها بحبك على قد ما انت حبيتني و اكتر ما بتتخايل".

هذه الكلمات الرومانسية أرفقتها في الفيديو بأغنية الفنان حسين الجسمي ادخلي عمري وفيها يقول الجسمي: ادخلي بخطوتك اليمين.. اضوي ايامي وعتمات السنين.. قرت عيوني بشوك مقبلة.. يالملاك اللين العذب الرزين.. اسمعي نبضي ورا صوت الدفوف.. من لمحتك ضيع الشوق الحروف يا ضيا عيني والله ما تشوف.. اضحكي يا نور عيني واسعدي..خلي الفرحة في عمري تبتدي..العمر قبلك وهن ما يحتسب..هذي الليلة ترى ها مولدي".

شاهدوا الفيديو الذي يوثق لحظة عقد القران:

ديكور رومانسي للحفل 

على الرغم من أن حفل عقد القران أقيم داخل المنزل وسط حضور ضيق اقتصر على الأهل والمقربين فقط إلا أن ديكوره كان لافتا لناحية الرومانسية التي طبعت المكان بالإضافة الى الفخامة. فاعتمدت العروس على الورود ذات الألوان الدافئة لتزيين المكان وأرفقتها من الأعلى بالشموع لتزيد من رومانسيتها وزينت طاولة الحلوى وقالب الكيك بنفس الورود في تناسق اكتمل حتى مع اطلالتها التي تشابهت بألوانها مع الديكور. وقام العروسان بتقطيع قالب الحلوى وسط أجواء رومانسية ومبهجة وكذلك بدّلا خواتم الخطوبة ضمن الأجواء نفسها.

شيرين ابو العز ومحمد صالح خلال الحفل
شيرين ابو العز ومحمد صالح خلال الحفل

تفاصيل إطلالة شيرين أبو العز في حفل عقد قرانها

الممثلة والفاشينيستا شيرين ابو العز إختارت إطلالة متميزة في حفل عقد قرانها على الشاب محمد صالح، واتسم ثوبها بطبعات مبهجة ناسبت أجواء فصل الربيع والمناسبة السعيدة التي توجت بها قصة حبها. ارتدت فستان ميدي جاء بقصّة مسحوبة على قوامها، مع التنورة الضيقة التي تأتي الى حدود أعلى الكاحل ويعلوها شق جانبي جريء كشف عن ساقها، اما أعلى الفستان فجاء بتصميم مكشوف الأكتاف يعانق قوامها مع الخصر المحدد للفستان.

اللمسة الأبرز في تصميم الفستان هو قماشه الذي جاء باللون الأبيض الفاتح، ويزينه في وسطه الورود النافرة بشكل مفتوح، وباللونين البرتقالي والوردي مع الخرز الذهبي في وسطهما، ما منح الفستان الإطلالة الربيعية المبهجة واللافتة. وارتدت فوقه، بليزر طويل باللون الأبيض، بتصميم كلاسيكي مع الأكمام الطويلة والجيوب البارزة. وتعد صيحة تنسيق البليزر الطويل مع الفساتين من اتجاهات الموضة في الفترة الأخيرة حيث شاهدنا العديد من النجمات ينسقن قطعة البليزر مع الفساتين.

شيرين ابو العز في حفل الخطوبة
شيرين ابو العز في حفل الخطوبة

الإطلالة الجمالية لـ شيرين ابو العز

شيرين ابو العز شاهدناها أيضا ترتدي غطاء الرأس الابيض في احد مقاطع الفيديو، بينما تكشف الصور عن اعتمادها لتسريحة الشعر الملموم الى الخلف، بستايل الكعكعة المنخفضة مع خصلات الشعر المسحوبة من الأمام والمشدودة بدون أي غرة، فكشفت هذه التسريحة الأنيقة عن ملامح وجهها بوضوح وجاذبية، وهي من تسريحات الشعر الراقية التي تليق بالعرائس.

بالنسبة الى مكياجها، فضّلت شيرين ابو العز المكياج القوي من خلال التركيز على رسمة عينيها بالظلال الدخانية السموكي الداكنة مع الرموش الطويلة، وبدت ببشرة برونزية مشرقة، مع تطبيقها لأحمر الشفاه الوردي المناسب للون بشرتها.

وأكملت شيرين ابو العز إطلالتها بالتزين بمجوهرات ماسية براقة، مرتدية عقدا ثمينا مع خاتم الخطوبة والسوار من نفس التصميم، بينما طبقت المناكير النيود باللون الفاتح.

وكان لافتا انتعال العروس مع فستانها، حذاء مفتوح شفاف ومرصع بحبات الكريستال اللامعة مع الكعب العالي. وتعد الأحذية الشفافة من صيحات الموضة الرائجة لهذا العام.

من حفل عقد قران شيرين ابو العز
من حفل عقد قران شيرين ابو العز

إطلالة عريس شيرين ابو العز في حفل عقد قرانه

أما الشاب محمد صالح، عريس شيرين ابو العز، فإختار بدلة رسمية أنيقة بستايل عصرية حيث تخلى عن ربطة العنق او الفيونكة، واكتفى بفتح الجاكيت مع ارتدائه القميص الأبيض الكلاسيكي، والبنطلون الأسود بحزام جلدي أنيق، وصفف شعره بطريقة أنيقة، حيث تغزل رواد السوشيال ميديا بوسامته.

أثناء تبديل خواتم الخطوبة بين شيرين ابو العز وعريسها
أثناء تبديل خواتم الخطوبة بين شيرين ابو العز وعريسها

شيرين أبو العز في سطور

شيرين ابو العز ممثلة مصرية من أم لبنانية، ولدت في 20 يوليو 1993 وبدأت مشوار الشهرة من باب عرض الأزياء عندما كانت في الـ13 من العمر. تعتبر شيرين نفسها لبنانية كونها تعيش مع والدتها في لبنان ومتأثرة بها للغاية. في عام 2010 حصلت على لقب مليحة العرب. يُعتبر الفنان تامر حسني أول من فتح لها باب الشهرة عندما شاركت معه في كليب "مالي عيني"، وتنبأ لها بمستقبل فني باهر. ترفض شيرين تشبيهها بهيفاء وهبي أو كيم كاردشيان لأنها لا تشبه إلا نفسها بحسب تعبيرها، وتصف نفسها بالمرأة الجريئة خاصة في ملابسها. وتعتقد بأن جمالها وأصولها المصرية ساعداها بشدة على اقتحام مجال التمثيل، ثم جاءت الموهبة.

شيرين ابو العز هي ممثلة مصرية من أم لبنانية
شيرين ابو العز هي ممثلة مصرية من أم لبنانية