تسريحة عروس من مصففة الشعر نور عبد المجيد

المتخصصة بتسريحات الشعر نور عبد المجيد" لـعروس "هي": الطرحة هي القاعدة الأساسية لاختيار التسريحة الأنسب

شروق هشام
27 أبريل 2023

"القاعدة الأساسية لاختيار التسريحة الأنسب للعروس هي الطرحة وذلك بحسب رأي المتخصصة بتسريحات الشعر "نور عبد المجيد"، بناءً على خبرتها المتميزة كخبيرة متخصصة في تسريحات الشعر عموما وتسريحات العرايس خصوصا، والتي تتميز بحرصها على منح كل عروس الإطلالة الأجمل والأكثر جاذبية بتسريحة شعرها في حفل زفافها، بما يتناسب مع شخصيتها وتفاصيلها بشكل عام.

وفي إطار ذلك التقت "هي" بالمتخصصة بتسريحات الشعر وتسريحات العرايس "نور عبد المجيد"، وهو الحوار الذي وجهت من خلاله الكثير من النصائح للعرايس، مشيرة إلى فلسفتها الخاصة في عالم تصفيف الشعر، ومؤكدة بأن "الشعر تاج المرأة" وأن الحصول على إطلالة بتسريحة مثالية يوم الزفاف تعتمد على مظهر الشعر الحيوي والصحي، كما كشفت "نور عبد المجيد" عن صيحات الموضة الدارجة في تسريحات العرايس لموسم 2023 ، وهي التسريحات الناعمة و"الريترو" مع شد الجوانب والتي تمنح العروس جمالاً وجاذبية متميزة، وكذلك ألقت الضوء على العديد من النصائح الثمينة للعرايس، وحذرتهن من عدة أخطاء، وذلك من خلال هذا الحوار الممتع والشيَق معها:

تسريحة عروس من المتخصصة بالتسريحات نور عبد المجيد
تسريحة عروس من المتخصصة بالتسريحات نور عبد المجيد

ما هي فلسفتكِ في عالم تصفيف الشعر؟

تكمن فلسفتي في اختصاصي المميز والفريد بتصفيف وتجميل الشعر بحسب كثافة وجمال وحيوية الشعر، ويعتمد ذلك بحسب كل عميلة على حِدة وبحسب عنايتها واهتمامها بشعرها الذي يعكس أنوثتها وجمالها.

ماهي صيحات الموضة الدارجة في تسريحات العرايس لموسم 2023 ؟

أبرز صيحات الموضة الدارجة في تسريحات العرايس لموسم 2023 هي التسريحات الناعمة و"الريترو" مع شد الجوانب والتي تمنح العروس جمالاً وجاذبية متميزة.

ماهي نصائحكِ للعرايس للحصول على إطلالة بتسريحة مثالية يوم الزفاف؟

"الشعر تاج المرأة" .. فلو كان الشعر غير صحي وباهت فلا يمكن أن تحصل العروس على المظهر اللافت والجاذب في يوم زفافها، لذا فيجب على كل عروس أن تحرص على العناية المكثفة بشعرها لتمنحه المظهر الصحي الحيوي.

من تسريحات العرايس من المتخصصة بالتسريحات نور عبد المجيد
من تسريحات العرايس من المتخصصة بالتسريحات نور عبد المجيد

على أية أسس يتم اختيار التسريحة الأنسب للعروس؟

من وجهة نظري فإن القاعدة الأساسية لاختيار التسريحة الأنسب للعروس، هي الطرحة (الشرعه) ومن ثم فستان الزفاف وإن وجد "الهيد بيس"، بينما لا أنصح العرايس باختيار "الهيد بيس" إن كانت الطرحة تتضمن الكثير من الاكسسوارات أو التطريزات، لكي يحصلنَ على إطلالة مميزة.

ما بين الشخصيات الخجولة والجريئة .. هل ترتبط تسريحة العروس بشخصيتها؟

نعم ترتبط تسريحة العروس بشخصيتها، فالعروس ذات الشخصية الخجولة لا تفضل التسريحة المبالغ فيها، بل تكون أكثر ميلا لتسريحات الشعر الناعمة، أما العروس ذات الشخصية الجريئة فهي تحب التميز بإطلالتها بالنسبة لتسريحة شعرها.

بحسب رأيكِ .. إلى أي مدى ترتبط تسريحة العروس بتصميم فستان الزفاف؟

بالتأكيد ترتبط تسريحة العروس بتصميم فستان الزفاف، فمن الافضل إن كان فستان الزفاف فاخرا ويتضمن تفاصيل كثيرة لافتة بأن تكون تسريحة الشعر ناعمة، وإن كان فستان الزفاف مكشوفا فمن الأفضل اختيار تسريحات الشعر المنسدلة، وإن كان فستان الزفاف بأكمام فمن الافضل اختيار تسريحات الشعر الملمومة.

من تسريحات العرايس من مصففة الشعر نور عبد المجيد
من تسريحات العرايس من مصففة الشعر نور عبد المجيد

هل تميلين إلى تسريحات الشعر المنسدل أو التسريحات المرفوعة بشكل كلي أو جزئي للعروس؟

يعتمد هذا على الحوار المبدئي مع العروس ومدى قناعتها بالشكل المراد تنفيذه، ومن واجبي كمختصة بالتسريحات والعرايس أن اقدم النصيحة بالشكل والموديل المناسب لكل عروس بحسب شخصيتها وبما يتناسب مع تفاصيل إطلالتها.    

ماهي اكسسوارات الشعر الاكثر رواجا لعروس 2023؟

تميل معظم العرايس خلال هذا العام لاختيار الطرحة (الشرعه) بدون اكسسوارات.

كيف تعتني العروس بشعرها قبل الزفاف؟

انا انصح العرايس دائما بأن يحرصنَ على الحجز المسبق بمدة لا تقل عن شهر من تاريخ الزفاف، لكي تستطيع العروس خلال هذه الفترة الاعتناء والاهتمام بشعرها، بما يتناسب مع الخطة العلاجية بحسب حالة شعرها ومدى درجة التلف الحادث به، مع استعمال بعض الماسكات للحصول على أجمل طلة.

من تسريحات المتخصصة بالتسريحات نور عبد المجيد
من تسريحات المتخصصة بالتسريحات نور عبد المجيد

تميل معظم العرايس لصبغ شعرها أو عمل خصلات ملونة قبل موعد الزفاف .. ما نصائحكِ للعرايس بخصوص ذلك؟

لا انصح ابداً بصبغ الشعر قبل موعد الزفاف، فمن الممكن أن يكون اللون غير مناسب لها ولا تمتلك الوقت الكافي لتغييره.

ماهي الأخطاء الأكثر شيوعا في تسريحات العرايس؟

من أبرز الأخطاء عندما تكون "البنس" الموضوعة بتسريحة الشعر واضحة مما يؤثر على إطلالتها أمام الحضور، وكذلك طريقة وضع "حشوة الشعر" الداخلية للتسريحة إن كانت كبيرة أو بارزة بطريقة مبالغ فيها.

هل هناك أمور ترفضين تطبيقها في تسريحة العروس حتى في حال طلب العروس نفسها لها؟

من واجبي كخبيرة في تسريحات الشعر أن أنقل الصورة الصحيحة للعروس بما يتناسب مع شخصيتها وتفاصيلها بشكل عام، ويعتمد ذلك على أسلوب الكلام والثقة التي أحظى بها مع عميلاتي، ولله الحمد، وبفضل من الله تكون النتيجة إيجابية دائما والعروس راضية بشكل تام عن إطلالتها، وهو ما أحرص عليه في المقام الأول.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

عملي هو رسالة يجب أن اؤديها بشغف واتقان، وطموحي بإذن الله لأن تصل هذه الرسالة لكل عميلة لأنها تستحقها وتستحق أن تكون لوحة مميزة في مناسباتها، كما أطمح لأن أترك بصمة مميزة من الإبداع والجمال.

من تسريحات مصففة الشعر المتخصصة نور عبد المجيد
من تسريحات مصففة الشعر المتخصصة نور عبد المجيد

كلمة أخيرة ..

شكراً من القلب لمجلة "هي " على هذا الحوار الجميل والشيَق، وأتمنى لها التوفيق والنجاح.

حساب المتخصصة بتسريحات الشعر "نور عبد المجيد" على الانستجرام.

https://www.instagram.com/noor_hair_stylist_/

الصور تم استلامها من قِبل المتخصصة بتسريحات الشعر " نور عبد المجيد ".

من تسريحات مصففة الشعر نور عبد المجيد
من تسريحات مصففة الشعر نور عبد المجيد