جمبسوت للعروس@almanovia

جمبسوت باللون الأبيض لعقد القران لأناقة راقية ومريحة

عتاب شمس الدين
25 أغسطس 2023

اتسعت الخيارات أمام العروس العصرية فأصبحت ترتدي التصاميم المريحة والأنيقة.  إن كنت تبحثين عن ملابس مناسبة لحفل عقد القران بعيدا عن أجواء فساتين السهرة، ننصحك بإختيار البدلات والجمبسوت بألوان فاتحة كالابيض. تنوعت الموديلات الرائجة خلال عام 2023 و2024 .

في العامين الماضيين، أضاف عدد من المصممين الجمبسوت خصوصا الابيض لحفلات الزفاف إلى مجموعاتهم. وتنوعت الموديلات من العصرية والبسيطة إلى المزخرفة والفخمة.

"هي" تعرض جمبسوت باللون الابيض لعقد القران.

موديلات جمبسوت@sachin&babi
موديلات جمبسوت@sachin&babi

غيّر الجمبسوت مفهوم إطلالة العروس سواء في حفلات الزفاف أو الخطوبة، بعد رواجه بشكل كبير وبعد أن أصبحت العروس تبحث عن إطلالة بديلة عن الفستان، تُشعرها بالراحة والأناقة على حد سواء.

السبب الرئيسي وراء شيوع الجمبسوت هو تنوّعه اللامتناهي.  من الشائع أيضًا اعتماد جمبسوت لحفل الاستقبال لتجنب متاعب الاختلاط والرقص في فستان الزفاف الرسمي الثقيل. بالنسبة للواتي يرغبن بإطلالة أنيقة وبسيطة، يُمكنهن  ارتداء جمبسوت للمناسبات الأخرى قبل يوم الزفاف، مثل حفل توديع العزوبية أو عقد القران أو حفل الزفاف، فلكل مناسبة تصميم يليق بها. والجمبسوت يليق بمختلف أشكال الأجسام، للعروس النحيفة، والممتلئة، الى القصيرة والطويلة.

تمامًا مثل الفساتين باللون الابيض، تتنوع موديلات الجمبسوت  وأقمشتها. اذا هناك العديد من الخيارات المتاحة أمامك، لذا عليك تحديد الستايل الذي يتناسب مع شكل جسمك، والأقمشة المناسبة للموسم.

إذا كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي، فاختاري الجمبسوت ذات التصاميم المناسبة والأرجل الضيقة. ولإطلالة عصرية، ارتدي جمبسوت واسع الأرجل مع ياقة غير متناسقة أو بقصة الكورسيه.

جمبسوت للعروس@eliesaab
جمبسوت للعروس@eliesaab

ما الذي تبحثين عنه في الجمبسوت؟

تمامًا مثل الفساتين، تتنوع موديلات الجمبسوت وأقمشتها. اذا هناك العديد من الخيارات المتاحة أمامك، لذا عليك تحديد الستايل الذي يتناسب مع شكل جسمك، والأقمشة المناسبة للموسم.

حسب ستايلك: إذا كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي، فاختاري الجمبسوت ذات التصاميم المناسبة والأرجل الضيقة. ولإطلالة عصرية، ارتدي جمبسوت واسع الأرجل مع ياقة غير متناسقة أو بقصة الكورسيه.

القماش: بالنظر إلى أن جمبسوت عقد القران غالبًا ما يكون باللون الابيض أو العاجي، تأكدي من أن الملابس ليست شفافة للغاية، هذهالنقطة يجب أن تضعيها في الاعتبار عند التسوق لشراء أي قطعة ملابس بيضاء،ابحثي عن جمبسوت مصمم  من قماش أكثر سمكًا أو قطعة مبطنة بالكامل. وفي الوقت نفسه، تعتبر الأقمشة الخفيفة مثل القطن والكتان رائعة لفصلي الربيع أو الصيف.

حسب شكل الجسم: بصرف النظر عن التصميم، تؤثر بعض التفاصيل على إطلالة كل عروس مثل طول البنطلون وشكله والقماش المستخدم. تضفي البناطيل القصيرة مظهرًا عصريًا وأنيقًا وهي مناسبة لقصيرات القامة. ويُعد الجمبسوت الضيّق من الموديلات التي تتناسب مع العروس النحيفة التي ترغب في إظهار منحنيات جسمها بطريقة جذابة.

ويناسب الجمبسوت الواسع العروس الممتلئة وهو من الموديلات المريحة لحركة العروس خلال حفل عقد القران.

جمبسوت للعروس@almanovia
جمبسوت للعروس@almanovia

ويمكن للإكسسوارات التي تختارها العروس أن تزيد من روعة إطلالتك وتضفي طابعًا شخصيًا على مظهرك. اختاري الاكسسوارات الناعمة، مع حذاء بكعب عال كلمسات إضافية لإطلالتك.

جمبسوت للعروس@evalendel
جمبسوت للعروس@evalendel

ما هي موديلات الجمبسوت الأكثر رواجا؟

يُمكنك العثور على جمبسوت بموديلات متنوعة وألوان مختلفة ولكن بعض الخيارات الأكثر شيوعًا لحفلات الزفاف هي:

جمبسوت بكتف واحد

هذا التصميم دائمًا أنيق وجذاب. وأبرز الأقمشة التي تناسبه هي الساتان المطاطي أو القماش المطرز بتفاصيل ملفتة.

جمبسوت مع أكمام طويلة

هذا التصميم رسمي ومحتشم يتناسب مع حفل عقد القران،  لكن عليك اختياره من قماش خفيف الوزن مثل الشيفون المطرز بالورود، أو الدانتيل المزخرف.

جمبسوت للعروس@mariafekih
جمبسوت للعروس@mariafekih

جمبسوت طويل

يتمتع الجمبسوت الطويل بمظهر أنيق، وهو مثالي لحفل عقد القران.

جمبسوت  قصير

الجمبسوت القصير والضيّق من أنسب الموديلات للعرائس القصيرات والنحيفات، وهي تليق بالحفلات الصيفية.

جمبسوت للعروس@jeanpaul
جمبسوت للعروس@jeanpaul

جمبسوت واسع

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية، فاختاري جمبسوت واسع  بقصة مريحة. وللمسة متألقة احرصي على اختيار إكسسوارات بسيطة.