استوحي فستان زفافك من اطلالات النجمات العرائس في 2023

استوحي فستان زفافك من اطلالات النجمات العرائس في 2023

عندليب دندش
24 أغسطس 2023

من إطلالات النجمات العرائس في 2023 يمكنك عزيزتي العروس أن تستوحي فستان زفافك ليومك الكبير خصوصا أن النصف الأول من هذا العام شهد على إطلالات عرائسية لعدد من النجمات اللواتي اخترن فساتين ذات تصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق لعل أبرزها كانت إطلالة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني في حفل زفافها.

فإليك أبرز إطلالات النجمات العرائس في 2023 لتستوحي منهن فستان زفافك:

زوجة مروان خوري بفستان الزفاف

صحيح أن الفنان اللبناني مروان خوري تزوج مدنياً من عروسه ندى رمال في قبرص في 12 ديسمبر من عام 2022 ، إلا أنه لم يتم الكشف حينها عن صور حفل الزفاف، ولكن بمناسبة ذكرى 14 فبراير (عيد الحب) 2023 اختار خوري هذا التاريخ لينشر الصور الأولى له ولزوجته بفستان الزفاف في أول احتفال لهما بيوم الحب مما فاجأ متابعيه على تطبيق انستغرام بنشر الصور الرسميّة من زواجه مع زوجته.

من جهتها حرصت ندى رمال على نشر المزيد من صور حفل الزفاف عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "أين أنت هو المكان الذي أريد أن أكون فيه. وقد شهد 12 من ديسمبر 2022 بداية فصل جديد في حياتنا، أرجو أن نحتفل دائماً بهذا اليوم، مع الحب والحياة والعائلة من حولنا".

زوجة الفنان مروان خوري بفستان الزفاف
زوجة الفنان مروان خوري بفستان الزفاف

الاميرة ايمان بفستان الزفاف

وفي شهر مارس 2023 احتفلت سمو الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بزفافها على رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، حيث جرت مراسم الحفل بحضور الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا تألقت خلاله الأميرة إيمان بفستان زفاف بغاية البساطة والأناقة من ماركة ديور، فاختارت تصميم ثوب باللون الأبيض ناعم جداً وبأكمام طويلة مع الدانتيل المزين على طرفهما، وتزينت بطرحة طويلة من التول لامست الأرض وجاءتمطرزة بالورود تطريزاً مطابقاً لتطريز الفستان.

الأميرة ايمان  بنت عبد الله الثاني بفستان الزفاف
الأميرة ايمان  بنت عبد الله الثاني بفستان الزفاف

الفنانة جوري بكر بفستان الزفاف

وتنضم الفنانة والمذيعة جوري بكر إلى قائمة النجمات اللواتي تألقن بفساتين الزفاف في 2023 اذ احتفلت بزفافها في مارس الماضي على شخص من خارج الوسط الفني. وتميز الفستان بكونه ذا تصميم مميز جاء على شكل ذيل السمكة باللون الأبيض ومصنوع من الدانتيل، مكشوف عند الكتفين مع أكمام متدلية. وجاء هذا الزواج بعد اعلان جوري خطوبتها في سبتمبر 2022. 

جوري بكر بفستان الزفاف
جوري بكر بفستان الزفاف

ريهام عبد الغفور بإطلالة عرائسية

الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور تميزت بإطلالة عرائسية في 2023 خلال تأدية أحد مشاهدها في مسلسل "رشيد"  واختارت فستان زفاف بقصة كلاسيكية منفوش من الأسفل مع أكمام طويلة ويغطي المنطقة العلوية بأكملها حتى الرقبة وأكملت إطلالتها باعتمادها المكياج القوي مع تسريحة شعر مرفوعة زينتها بإكسسوار بدا متصلاً مع الطرحة، إلى جانب اختيارها بعض المجوهرات الماسية منها الأقراط والخاتم.

ريهام عبد الغفور بفستان الزفاف
ريهام عبد الغفور بفستان الزفاف

فوز الشطي بالفستان الابيض

الممثلة فوز الشطي التي ظهرت عروساً بمسلسل "حياتي المثالية"، اختارت فستان زفاف باللون الأبيض أثناء زواجها من حبيبها فواز الذي يهرب ليلة زفافها. تميز الفستان بأناقته وغطته من الأعلى بقطعة من الفرو الأبيض مما زاد من فخامته واعتمدت مكياج قوي جداً مع تسريحة شعر منسدلة على الظهر وزينت شعرها بتاج فضي مرتفع قليلا مما زاد من جمال إطلالتها. 

فوز الشطي بفستان الزفاف في مسلسل حياتي المثالية
فوز الشطي بفستان الزفاف في مسلسل حياتي المثالية

الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله بالفستان الابيض

شهد شهر ابريل 2023 وتحديدا يوم 13 ابريل، على إعلان الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله خبر زواجها مما أثار اهتمام رواد منصات التواصل الاجتماعي. فقد أعلنت عبد الله خبر ارتباطها من خلال نشرها لصور وفيديوهات من حفل عقد قرانها على الإعلامي منصور الخالدي وعلقت على الإعلان بالقول "وما الحب إلا للحبيب الذي يأتي إلينا في العلن". بعد ذلك احتفلت عبد الله بحفل زفافها.

الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها
الاعلامية رحاب عبد الله خلال حفل عقد قرانها

فستان زفاف ماريتا الحلاني

لم تخيب الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني جمهورها بشأن فستان زفافها الذي اختارته ذا تصميم ناعم ورومانسي عكس هدوء شخصيتها وذوقها الراقي في الأزياء، وحمل الفستان توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

توقعات الجميع في حفل زفافها الذي أقيم في مزرعة والدها في بلدة الحلانية في لبنان، إذ اختارت فستانا بتصميم

تميز الفستان بتصميمه الحالم مع التنورة المنفوشة بقصّة A Line، وجاء بقماش التول المزدان بأوراق الأشجار النافرة والمرصعة بحبيبات اللؤلؤ اللامعة بدءا من جزئه العلوي امتدادا لمنتصف التنورة حيث تناثرت الورود بشكل هندسي على قماش الثوب الأنيق. كما جاء الفستان بدون أكمام، وبتصميم راقي عكس اختيارات ماريتا الحلاني في الأزياء بشكل عام.

إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض
إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض

ياسمين العلواني بفستان الزفاف

نجمة برنامج "اراب غوت تالنت" ياسمين العلواني تألقت أيضا بفستان الزفاف في 2023 إذ ارتدت في الإطلالة الأولى لها فستانا مطرزا بأكمام شفافة وتميز بقصته الكلوش وتنورته المنفوشة وتميز قسمه العلوي بأكمامه الطويلة والمرصعة بحبات الكريستال بشكل فني، كذلك ازدانت منطقة الصدر بحبات الكريستال بخطوط فنية أنيقة وهذا الفستان كان اختيارا موفقا لها كونه ناسب عمرها العشريني.

اختارت ياسمينا العلواني فستان زفاف ناسب عمرها العشريني
اختارت ياسمينا العلواني فستان زفاف ناسب عمرها العشريني

نجمة "آرابز جوت تالنت" ياسمينا العلواني توضح حقيقة عودتها للحجاب بعد إصابتها بفيروس كورونا

ماريتا الحلاني بإطلالة جمالية خاطفة في حفل زفافها ..إليكم تفاصيل مكياجها وشعرها

اختيارات راقية تطبع إطلالات نساء العائلة الملكية الأردنية في زفاف الأميرة إيمان والملكة رانيا بفستان غاية في الأناقة

شاهدوا أول ظهور لمروان خوري مع زوجته في أجواء احتفالية بعد أنباء الزفاف الرسمي