حفل زفاف ماريتا الحلاني 2023

ماريتا الحلاني بإطلالة جمالية خاطفة في حفل زفافها ..إليكم تفاصيل مكياجها وشعرها

إحسان علّوه
7 يونيو 2023

 ماريتا الحلاني، عروس بلدة الحلانية اللبنانية، تصدرت الترند وحديث السوشيال ميديا منذ أيام بإستعداداتها لدخول القفص الذهبي، وها هي الآن تقيم حفل زفافها في دار عائلتها ببلدة الحلانية في البقاع اللبناني، وأطلت بالأبيض الى جانب والدها النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي سلّمها الى عريسها كميل أبي خليل في أجواء مبهجة من الفرح وبحضور حشد من المقربين. الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ظهرت في حفل زفافها بإطلالة خاطفة من الفستان الى المكياج وتسريحة الشعر، ولم تحد عن أسلوبها الجمالي الراقي من ناحية المكياج الناعم وتسريحة الشعر الكلاسيكية، فنلقي نظرة معكم على تفاصيل اطلالتها الجمالية في حفل زفافها الذي يقام الآن في بلدتها في الحلانية.

تفاصيل مكياج ماريتا الحلاني في حفل زفافها

إطلالة خاطفة توجت العروس ماريتا الحلاني في حفل زفافها الذي يقام مساء اليوم في 7 يونيو 2023 حيث كشفت العروس وعائلتها عن مجموعة صور ومقاطع فيديو من المناسبة السعيدة، وظهر والد العروس النجم عاصي الحلاني وهو يسلم ابنته ماريتا الحلاني الى عريسها كميل ابو خليل حيث انهار بالبكاء في لحظة مؤثرة احتفاء بزفاف ابنته.

ماريتا الحلاني بإطلالة جمالية خاطفة في حفل زفافها

وأطلت ماريتا الحلاني في الحفل بإطلالة بغاية الرقي بدت فيها كأميرة، مرتدية فستانا بتصميم ساحر من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، بينما اهتم بمكياجها خبير التجميل بسام فتوح، وصفف شعرها المزين طوني مندلق.

مكياج ماريتا الحلاني تميّز بلونه البرونزي المشرق حيث اختار لها بسام فتوح هذه الصيحة الجمالية العرائسية التي تليق بلون بشرة ماريتا وبهدوء ملامحها. فارتكز مكياجها على الظلال البرونزية المائلة الى لون الصدأ التي غمرت جفنيها بأسلوب أنيق مع لمسة خفيفة الغليتر، والرموش البارزة الطويلة التي عززت من جمال عينيها في يومها الأبيض.

بدت بشرة ماريتا الحلاني مشرقة ولامعة في يوم زفافها مع لمسة من البلاشر البرونزي على الخدين بطريقة أضفت التورد الجذاب على ملامحها، واكمل خبير التجميل بسام فتوح لمسات مكياجها على ملامح ماريتا بإختيار لون احمر الشفاه البرونزي اللامع مع تحديد الشفاه بكونتور داكن.

مكياج ماريتا الحلاني بدا بغاية المثالية في يوم زفافها وناسب جدا ملامحها واطلالة فستانها الكلاسيكي، كذلك لائم مرحلتها العمرية الشبابية بعيدا عن المبالغة في الألوان والغليتر، كما يعد هذا المكياج من الصيحات التي رسمها بسام فتوح في موضة صيف 2023.

تسريحة شعر ماريتا الحلاني في حفل زفافها

لم يبهرنا فقط مكياج العروس ماريتا الحلاني بهدوئه وجاذبيته، انما أكمل مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق طلتّها بتسريحة شعر بغاية الرقي جعلها فيها تبدو وكأنها أميرة من كتب الخيال. فإعتمد لها تسريحة الشعر الملموم الى الخلف بطريقة أنيقة، بأسلوب الكعكة المعقودة الى الخلف والمنخفضة، ليعتمد مع هذا اللوك أكسسوار شعر جاء على شكل نصف قبعة مزينة بالمجوهرات اللامعة الفخمة، في حين تنسدل طرحتها البيضاء من قطعة الأكسسوار لتعزز من اطلالتها كعروس في ليلة حالمة.

ماريتا الحلاني بإطلالة جمالية خاطفة في حفل زفافها

وبالطبع، زادت المجوهرات الناعمة واللامعة من فخامة اطلالة العروس ماريتا الحلاني التي ارتدت اقراطا ناعمة مزينة بحبات ماسية، كذلك ارتدت شوكر مع سلسلة مزينة بحبات ماسية، فيما أمسكت بيدها باقة من الورود البيضاء.

من المكياج الى الشعر وصولا للفستان، جاءت اطلالة ماريتا الحلاني بغاية الرقي والجاذبية حيث تناقل جمهور السوشيال ميديا صورها وتغزلوا بجمالها واختيارها لفستان بتصميم ناعم، كذلك أشاد الجمهور ايضا بأفراد اسرة عاصي الحلاني التي تعد من الأسر الفنية الأكثر ترابطاً وألفة بين أفرادها، الى جانب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها العائلة.

إطلالة ماريتا الحلاني في أولى صور زفافها

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني كانت قد احتفلت صباح اليوم بزواجها من الشاب كميل أبي خليل حيث وقع الطرفين وثيقة الزواج في أبو ظبي، وكشفت ماريتا عن صور اطلالة زفافها الأولى التي ظهرت فيها بجمبسوت ابيض ناعم من توقيع إيلي صعب، واختارت اطلالة جمالية بغاية الرقي وبستايل كلاسيكي كما اطلالات حفل وداع عزوبيتها.

إطلالة ماريتا الحلاني في أولى صور زفافها
إطلالة ماريتا الحلاني في أولى صور زفافها

كان لافتا اعتمار ماريتا الحلاني لأكسسوار القبعة الكلاسيكية بتوقيع "سانتيم بورجوا" خلال توقيعها عقد الزواج في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وتميزت القبعة بتفاصيل راقية فجاءت على شكل وردة مفتوحة بقماش التول والشبك، ووضعتها على جانب رأسها، مع تسريحة الشعر المربوط على شكل جانبي بأسلوب ذيل الحصان، حيث ناسبت تسريحة شعرها اطلالتها الكلاسيكية بالجمبسوت.

إطلالة ماريتا الحلاني في أولى صور زفافها

بالنسبة لمكياجها، اختارته هذه المرة بألوان أكثر قوة قليلا مقارنة بإطلالات مكياجها في حفلات وداع عزوبيتها، فإتجهت الى المكياج البرونزي مع الظلال السموكي التي غمرت جفونها بأناقة، والرموش الطويلة البارزة، والأهم البشرة الساطعة التي تميز جمال ماريتا الحلاني، واكملت طلتها بأحمر الشفاه البرونزي اللامع، فيما اضفت ابتسامتها المزيد من التألق والإشراقة على ملامحها، ما جعلها تبدو بإطلالة عروس جذابة في يومها الأبيض.

إطلالة ماريتا الحلاني في أولى صور زفافها

ونشرت ماريتا الحلاني مجموعة من الصور من حفل عقد زواجها في دبي، وظهرت الى جانب عريسها، وفي صور اخرى ظهرت الى جانب شقيقتها دانا الحلاني التي ارتدت اللون الوردي.

 

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة عريسها
إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة والدها

وقبيل ساعات من حفا زفافها، احتفلت ماريتا الحلاني بليلة الحناء التي تقوم على العادات التراثية البعلبكية من ارتداء الملابس التراثية المزخرفة الى صبغ اليدين بالحناء وحفلة المواويل الشعبية التراثية والدبكة البعلبكية، وقد اختارت التألق بفستان تراثي باللون الأبيض ومطرزا باللون الذهبي، بينما كعادتها اتجهت الى اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء
إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء 

ارتكزت اطلالة ماريتا الحلاني في ليلة حنائها، على المكياج الناعم والمشرق بالألوان الترابية حيث طبقت الظلال البيج أولا ودمجتها مع الظلال البنية الفاتحة المائلة قليلا الى اللون المشمشي وأضفت القليل من التوهج على عينيها بالظلال الذهبية عند اطراف العين، واكتفت بالقليل من الكحل الأسود، مع تطبيق الرموش الطويلة المستعارة لمزيد من جاذبية العين ويقظتها. اكملت طلة مكياجها بلون احمر الشفاه البني المائل الى الدرجة المشمشية قليلا، وهو لون ناسب بشرتها وإطلالتها كعروس مع ثوبها التراثي الأبيض المزخرف بالذهبي.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة عريسها
إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء برفقة عريسها

ماريتا الحلاني اتجهت الى تسريحة شعر طبيعية في ليلة حنائها، فتركت شعرها الطويل منسدلاً بلون الداكن على كتفيها مع الاكتفاء ببعض التموجات الخفيفة له، وزينت مقدمة رأسها بأكسسوار ذهبي جاء كالطوق في مقدمة شعرها، فبدت كأميرة بإطلالة جمالية راقية.

وحازت اطلالة ماريتا الحلاني على اعجاب الجمهور بشكل واسع من اطلالتها التراثية المحتشمة الى اطلالتها الجمالية الناعمة من ناحية المكياج والشعر.

إطلالة ماريتا الحلاني في ليلة الحناء

وتميزت ليلة حناء ماريتا الحلاني بأجواء تحضن التقاليد والعادات والأغاني الشعبية وعلى رأسها رقصة الدبكة البعلبكية، فاشتبكت الأيدي رقصاً وفرحاً احتفالاً بالعروسين، وخص شقيق العروس الفنان الوليد الحلاني شقيقته ماريتا بأغنية مميزة، في الوقت الذي غنى لها والد العروس الفنان عاصي، فبكت ماريتا متأثرة في هذه اللحظات الأجمل في حياتها، كذلك لم تتمالك والدتها ملكة الجمال السابقة كوليت بولس بذرف الدموع على وقع المواويل الشعبية التراثية احتفاء بزفة ابنتها.

مصدر الصور من فيسبوك وانستغرام ماريتا الحلاني.