وفاء الكيلاني تزوجت من تيم حسن بعد قصة حب سرية

علاقات زوجية جمعت بين إعلاميات ومشاهير بينها وفاء الكيلاني وزينة اليازجي

عندليب دندش
21 أغسطس 2023

جمع الزواج بين عدد من الإعلاميات والمشاهير في العالم العربي بعد قصص حب أثارت الجمهور وفاجأته وأثمرت العديد من تلك الزيجات عن ولادة الأطفال. زواج الإعلامية هبة الهواري من الفنان ياسر فرج مثلاً ليس يتيما في هذا الوسط الذي شهد على تزواج إعلامي فني بينها أيضا نذكر زواج الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من النجم السوري تيم حسن.

فإليكم أبرز العلاقات الزوجية التي جمعت بين إعلاميات ومشاهير:

زواج  رحاب عبد الله ومنصور الخالدي

الاعلامية رحاب عبدالله خلال حفل زفافها
الاعلامية رحاب عبدالله خلال حفل زفافها

في13 أبريل من عام 2023 تزوجت الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله من الإعلامي منصور الخالدي في يوم عيد ميلادها. وأعلنت عبد الله الخبر عبر نشر صور ومقاطع فيديو من عقد قرانها وعلقت عليها بالقول "وما الحب إلا للحبيب الذي يأتي إلينا في العلن". أطلت العروس في المناسبة بحسب ما ظهر في الصور بفستان تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير، وتفاعل الجمهور معها متمنين لها حياة سعيدة مع شريكها.

https://www.instagram.com/p/CsxSi-9pE78/?hl=en-gb

زواج هبة الهواري وياسر فرج

هية الهواري خلال عقد قرانها على ياسر فرج
هية الهواري خلال عقد قرانها على ياسر فرج

أما شهر مارس 2022 فشهد على احتفال الإعلامية المصرية الشهيرة هبة الهواري بزواجها من الفنان ياسر فرج حيث أقيم للمناسبة حفل زفاف في مكان مفتوح حضره العديد من الفنانين والمقربين بالإضافة إلى أسرة العروسين. وأطلت العروس بفستان أبيض ملكي، مزينًا بالتطريز من الأعلى. يُشار إلى أن هذه الزيجة كانت الثانية للفنان فرج وتمت بعد مرور عام على وفاة زوجته الأولى إثر إصابتها بكورونا. 

زواج رابعة الزيات من زاهي وهبي

رابعة الزيات تزوجت من زاهي وهبي بعد اعجابها به لسنوات
رابعة الزيات تزوجت من زاهي وهبي بعد اعجابها به لسنوات

قبل أن تلتقي الإعلامية رابعة الزيات بالنجم الإعلامي زاهي وهبي، كان مجرد لقائه حلماً بالنسبة لها خصوصا قبل ولوجها عالم الإعلام، فسعت بمختلف الطرق لتدبير لقاء بينهما فتواصلت مع أحد الأصدقاء المشتركين بينهما وطلبت منه أن يعرّفها على زاهي إلا أن الأخير لم يُعر الأمر الكثير من الاهتمام كونه اعتبرها كآلاف المعجبات بزاهي. ولكن بعد فترة جمعها الصديق المشترك بزاهي الذي تلمس فيها الاحترام والمودة منذ اللحظات الأولى وبدا الانسجام واضحاً بينهما.

وبعد علاقة سرية بعيدة عن الأضواء فاجأ وهبي زوجته بإعلان علاقته على الملأ من خلال برنامج "مايسترو" من دون أن يُخبرها وبعدها تزوج الثنائي وأثمرت الزيجة عن ولادة طفلين هما كنز ودالي. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية للإعلامية رابعة الزيات.

زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن

وفاء الكيلاني تزوجت من تيم حسن بعد قصة حب سرية
وفاء الكيلاني تزوجت من تيم حسن بعد قصة حب سرية

في عام 2017 تفاجأ الجمهور بإعلان الفنان السوري تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في خبر فاجأ الجميع إذ تمت الخطوة من دون أي مقدمات مما أثار جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. العلاقة بين الثنائي كانت قد بدأت عام 2014 حين استضافت الكيلاني الممثل السوري تيم حسن في برنامجها "المتاهة" فغازلته على الهواء مباشرة وطلبت منه الزواج في تلك الحلقة قائلة: "أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي". صحيح ان هذه الخطوة كانت من باب الدعابة بسبب زواج الكيلاني حينها ولكنها تحولت الى حقيقة في عام 2017 اذ تزوج الثنائي بعد طلاق الكيلاني.

زواج انابيلا هلال ونادر صعب

الاعلامية انابيلا هلال تزوجت من الطبيب نادر صعب
الاعلامية انابيلا هلال تزوجت من الطبيب نادر صعب

في عام 2009 تزوجت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال من طبيب التجميل الشهير نادر صعب في حفل زفاف أقاماه في قبرص وأثمرت هذه الزيجة عن ولادة 4 أبناء لهما. وتشهد العلاقة بين الثنائي الكثير من المودة والرومانسية والانسجام.

زواج زينة اليازجي وعابد فهد

زينة اليازجي تزوجت من عابد فهد
زينة اليازجي تزوجت من عابد فهد 

قصة حب استثنائية جمعت الاعلامية زينة اليازجي بالفنان السوري عابد فهد وبدأت عام1999 وتوجت بالزواج عام 2002 وما زالت مستمرة حتى اليوم. الصدفة جمعتهما أول مرة عام 1999 حين عرّفها عليه شقيقه لمساعدتها من أجل تقديم أوراقها للالتحاق بالتلفزيون والعمل كمذيعة فتواصل معها وظنها انها ستعرف انه الممثل عابد فهد، لكن اليازجي لم تبدي أي إهتمام ولم تعلم أنه ممثل مما اثار غضب فهد. ولكن منذ اللقاء الاول دق قلبه لها وادرك بأنها هي من ستكون شريكة حياته وأم أولاده، وقال في نفسه "انتهى الموضوع هذه هي شريكتي وبالعامية وقعت وما حدا سما عليك" بحسب ما قاله فهد في احدى التصريحات التلفزيونية وبالفعل توّجا هذه العلاقة بالزواج ورزقا بولدين هما "ليونا وتيم". 

زواج دينا صالح وسامو زين

الاعلامية دينا صالح تزوجت من الفنان سامو زين ثم انفصلت عنه
الاعلامية دينا صالح تزوجت من الفنان سامو زين ثم انفصلت عنه

وفي عام 2016 وبعد قصة حب سرية بعيدة عن الأضواء ارتبط الفنان السوري سامو زين بالمذيعة المصرية دينا صالح سراً أيضا وأثمرت العلاقة عن ولادة ابنهما محمد. ولكن الفنان سامو فاجأ الجمهور في عام 2021 بإعلانه الانفصال عن دينا صالح بعد تصريحات له أشار فيها إلى أن حياته لم تعد مستقرة عائلياً.