مزايا تجعل سانت بارتيلمي أفضل وجهة لشهر العسل

هي جزيرة بركانية تابعة لفرنسا تعتبر بموقها المميز في منطقة الكاريبي أروع مكان للعرسان لقضاء شهر العسل والاحتفال بأولى لحظاتهما الزوجية في أجواء كلها أناقة وفخامة ... تبدأ جمالية الرحلة انطلاقا من مينائها الأيقوني الجذاب، ومجموعة من الشواطئ الخلابة التي تعد سانت بارتيلمي St. Barthelemy أو سانت بارتس موطنا لها ممتدة على مساحات فسيحة من الرمال البيضاء في أجواء من السكينة والهدوء .... ووصولا إلى سلاسل ملتفة من التلال المترامية الأطراف وقرى خلابة وأودية واسعة محاطة بالشعاب المرجانية بمياه صافية راقراقة وبحيرات زرقاء مخضرة ... جمال خيالي في الطبيعة و مناظر خلابة تشتهر به سانت بارتس، تضاف إليها جودة فنون الطهي و أطباق المأكولات التي تجهزها مطاعم عين المكان بنكهات فرنسية، إلى جانب توافر المتاجر و البوتيكات الراقية فضلا عن أجواء الراحة المترفة التي تعم كل الأرجاء ... كل ذلك يجعل من هذه الجزيرة الجميلة و الفاخرة جنة الدنيا على الأرض و ملاذا حقيقيا للعرسان الجدد كأفضل وجهة لشهر العسل وأنسب مكان لسفر الأزواج للاستمتاع برحلة العمر.

سانت بارتس : جوهرة منطقة الكاربي

تعكس سانت بارتس St. Barth’s جمال الطبيعة و روح الأجواء الكاريبية في أروع صورها ممزوجة بنفحات الطابع الفرنسي الخالص، لتشكل بذلك جوهرة منطقة الكاريبي. سوف تنغمسان سويا في أرقى أساليب الحياة مع الاستمتاع في ذات الوقت باستكشاف جمال الطبيعة ونسماتها المنعشة أثناء التجول وسط الطرق الضيقة للجزيرة، والإطلاع على أحدث صيحات الموضة، وكل ماتقدمه مطاعم المكان لزوارها من العرسان و الأزواج مما لذ وطاب من المأكولات الفرنسية الشهية و الممتازة، فضلا عما تجود به طبيعتها من مناظر خلابة تنعش الروح، و بالطبع ستنعمان بأرقى مستويات الاسترخاء والانتعاش تحت  سماء صافية على واحد من أجمل الشواطئ في العالم. صحيح أن "سانت بارتس" تعد وجهة السفر المفضلة للأثرياء و المشاهير، إلا أن دفئ أجوائها الساحرة و حفاوة الاستقبال التي يتلقاها زوارها من كافة المستويات قد حولها إلى وجهة مرغوبة من قبل الجميع بغض النظر عن أية مراكز اجتماعية.

رومانسية راقية و برامج سياحية لشهر العسل

تمنح جزيرة سانت بارتس للعرسان في شهر العسل تجربة بأعلى درجات الرومانسية المنشودة، في بيئة رائعة تنضح بالذوق الفرنسي الأنيق الذي سيحملكما إلى عالم "الريفييرا الفرنسية" الفريد. ولاتخلو الجزيرة كذلك من روعة الحياة البرية التي تتجلى في كل من طبيعتها النباتية والحيوانية على حد سواء. ولتعزيز رحلتكما ببرامج سياحية لشهر العسل فإن مجموعة من الرياضات المائية المشوقة ستستهويكما هناك مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج و غير ذلك من الأنشطة الرياضية والترفيهية المسلية والممتعة.

أجواء مشرقة طوال العام :

كل مواسم السنة تعد مناسية و مثالية للقيام بزيارة لجزيرة سانت بارتس حيث يتميز طقسها بمناخ مداري وشمس مشرقة طوال السنة وذلك حتى خلال موسم الشتاء الممطر والبارد نسبيا والذي يبدأ من ديسمبر إلى أبريل، وهو موسم يجد فيه العرسان أفضل فرصة للزيارة و الاستمتاع بجمال شواطئه التي تخلو في هذه الفترة من صخب حشود السياح.

أفضل وسيلة للتنقل في جزيرة سانت بارتس هو استئجار سيارة للتجول و التنزه في جميع أنحاء الجزيرة و اطرافها حيث أن المسافات ين وجهة و أخرى داخل الجزيرة لاتتعدى 20 دقيقة. غير أن ضيق ممرات الطرق هناك ومساراتها التي تتسم إلى حد ما بشدة الانحدار قد يشكل صعوبة بالنسبة للعرسان والأزواج الذين ليست لهم دراية بطبيعة المنطقة.

مواضيع ذات صلة :

أجمل جزر الكاريبي و المحيط الأطلسي

جزيرة نيكر .. رفاهية الزعماء و المشاهير

أماكن يمكنك اكتشافها خلال شهر العسل