صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها

إعلاميات ودعن العزوبية في النصف الأول من 2023 بينهن رحاب العبدالله

عندليب دندش
7 أغسطس 2023

ودعت عدد من الإعلاميات العربيات العزوبية في النصف الأول من 2023 اذ احتفلن بزيجاتهن وسط أجواء فاجأ بعضها الجمهور ،فلم تكن تلك الزيجات متوقعة، بينما جاءت بعض تلك الزيجات تتويجا لقصص حب عاشتها هؤلاء الإعلاميات.

فإليكم أبرز الإعلاميات اللواتي ودعن العزوبية منذ مطلع 2023 حتى شهر أغسطس 2023:

زواج العنود سعود

صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها
صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها

منذ أيام ودعت الفنانة السعودية العنود سعود العزوبية إذ تزوجت من المنتج المصري أحمد علي، وأقامت للمناسبة حفل زفاف تألقت خلاله بفستان زفاف ناعم مع طرحة طويلة من قماش الفستان نفسه وحمل توقيع حيدر حسون. كما قامت العروس بنشر لقطات من تحضيراتها للزفاف ووضعها للمكياج كما خضعت لجلسة تصوير خاصة مع عريسها احتفالا بالمناسبة بدت لقطاتها بغاية الرومانسية والحب. وعلقت على تلك الصور التي جاءت باللونين الأبيض والأسود: "أنت لي وأنا لك". وتفاعل زملاء وأصدقاء العروس مع صورها وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها.

نشرت العنود سعود عددا من صور زفافها باللونين الابيض والاسود
نشرت العنود سعود عددا من صور زفافها باللونين الابيض والاسود

شاهدوا في هذا الفيديو جانبا من التحضير لحفل زفافها والذي نشرته على صفحتها على انستغرام:

زفاف كريستيان بيسري

كريستيان بيسري خلال حفل زفافها
كريستيان بيسري خلال حفل زفافها

كذلك احتفلت المذيعة اللبنانية كريستيان بيسري بزفافها في شهر يوليو 2023 وأقامت للمناسبة حفل زفاف في بيروت حضره الأهل والأصدقاء، تألقت خلاله بفستان ساحر جاء بلون الأوف وايت مكشوفا عند الاكتاف وتميز بتطريزاته الرائعة بحبات الكريستال التي تكاملت مع الطرحة التي اختارتها طويلة. أما العريس فاختار الإطلالة ببدلة رسمية كلاسيكية باللون الاسود مع بابيون من اللون نفسه. 

احتفال زواج ديانا فاخوري مع الأصحاب في بيروت

إطلالة ديانا فاخوري خلال حفل زفافها
إطلالة ديانا فاخوري خلال حفل زفافها

أما الزواج اللافت لأبرز الإعلاميات العربيات في 2023 فكان حفل اقامه اصدقاء الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري اذ تم من دون حضور العريس بسبب وجوده خارج البلاد وهو الاعلامي اللبناني جيري ماهر مدير عام «صوت بيروت إنترناشيونال». كما أن الاحتفال بزفافها تم خلال احتفالها بعيد ميلادها، وقطعت العروس قالب الحلوى بعدما زُفّت على الأكتاف، بحضور إعلاميين بينهم وليد عبود، رانيا الأشقر، وعدد من النجوم بينهم غريس أشقر، وسام صباغ، ريما نجيم، والمنتج مروان حداد.

وذرفت العروس خلال الحفل الدموع تأثرا بالمناسبة على الرغم من أجواء الفرح التي سيطرت على المكان. وتألقت العروس خلال الحفل بفستان أبيض مكشوفا عند الصدر مع حمالات على الاكتاف مع فتحة طويلة عند الساق وارتدت إكليل من الورد على رأسها وألهبت الحفل رقصا وحماساً.

زواج الاعلامية جوري بكر

جوري بكر مع عريسها خلال حفل الزفاف
جوري بكر مع عريسها خلال حفل الزفاف

وتنضم الفنانة والمذيعة جوري بكر إلى قائمة الإعلاميات اللواتي احتفلن بفرحهن في النصف الأول من 2023 إذ احتفلت بزفافها في مارس على شخص من خارج الوسط الفني في حفل أقامته في أحد الفنادق الضخمة في الاسكندرية. وسبق لجوري أن أعلنت في سبتمبر 2022 عن خطوبتها ونشرت حينها مقطع فيديو لإعلان هذه الخطوة عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليه قائلة "قلت نعم لحب حياتي".

جوري بكر بفستان الزفاف خلال زواجها
جوري بكر بفستان الزفاف خلال زواجها

وكانت بكر قد أخفت موعد زواجها عن الجمهور وبررت ذلك بالقول "الزواج كان مفاجأة لأن المفروض كتب الكتاب يبقى بعد رمضان، وأنا بخاف من الحسد وكمان حياتي ملكي أنا بس ومش لازم أنشر كل شيء على السوشيال ميديا، وأحيانًا بتحصل كوارث بسبب الحسد وأنا حساسة له جدًا، وكمان براعي ظروف الناس لأني معرفش مين بيحبني بجد".

زواج الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله

الاعلامية رحاب عبدالله خلال حفل زفافها
الاعلامية رحاب عبدالله خلال حفل زفافها

كما ودعت الإعلامية الإماراتية رحاب عبد الله العزوبية في 13 أبريل 2023 وأعلنت خبر زواجها من خلال نشرها لصور وفيديوهات من حفل عقد قرانها على الإعلامي منصور الخالدي وعلقت على الإعلان بالقول "وما الحب إلا للحبيب الذي يأتي إلينا في العلن". أطلت العروس في المناسبة بحسب ما ظهر في الصور بفستان تم تصميمه خصيصا لها مصنوع من قماش الحرير، وتفاعل الجمهور معها متمنين لها حياة سعيدة مع شريكها. يُشار إلى أن اختيار هذا التاريخ لإعلان ارتباطها هو لتزامنه مع مناسبة عيد ميلادها.