صور اطلالة كارول سماحة المتألقة  في ختام حفل الاسكندرية السينمائي

خطفت النجمة كارول سماحة الأنظار بإطلالتها في ختام حفل الإسكندرية السينمائي، وقد أطلت على السجادة الحمراء إلى جانب عدد من نجمات العالم العربي. وقد فازت سماحة بجائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة في المهرجان عن دورها في فيلم بالصدفة.

شاهدي معنا بالصور إطلالة كارول سماحة المتألقة  في ختام حفل الاسكندرية السينمائي.

إطلالة كارول سماحة مفعمة بالأناقة

صور اطلالة كارول سماحة المتألقة في ختام حفل الاسكندرية السينمائي

خلال تسلّمها جائزة أفضل ممثلة في ختام حفل الاسكندرية السينمائي، تألقت كارول سماحة بفستان باللون الأزرق من توقيع المصممة نور فتح الله. كارول إختارت لهذه المناسبة فستاناً طويل باللون الأزرق، تميّز بقصة الكتف الواحد فجاء الكمّ على شكل كاب طويل، مع فتحة الساق الجريئة. وناسبت قصة الفستان الضيقة وخصوصاً عند الخصر قوام سماحة.

وعلّقت كارول سماحة على صور تسلّمها الجائزة التي قامت بنشرها على صفحتها على إنستقرام بالقول "ما بقدر أوصف فرحتي الليلة بإستلام جائزة الفنانة الكبيرة ‫فاتن حمامة لفئة أفضل ممثلة بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن فيلم بالصدفة الشكر الكبير لفريق العمل".

وقد أكملت كارول الإطلالة بحذاء مفتوح باللون الفضيّ. أما من الناحية الجمالية فإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات، وتألقت بمكياج سموكي. كما زيّنت الإطلالة بالمجوهرات الماسية الأنيقة.

إطلالة النجمات في ختام حفل الاسكندرية السينمائي

 إلهام شاهين التي إختارت فستاناً لامعًا طويلًا

كما خطفت عدد من النجمات الأنظار على السجادة الحمراء، مثل إلهام شاهين التي إختارت فستاناً لامعًا طويلًا بقصة ياقة v neck عند الصدر وقد زيّنته ببروش مرصّع بالأحجار الكريمة، وتميّز اللوك بالأكتاف العريضة والأكمام المنفوخة، وأكملت إطلالتها بحقيبة ذهبية.

الإعلامية إيناس الدغيدي إختارت من ناحيتها الفستان الأخضر بقصة الياقة الهندسية مع الشق الجانبي، أما الممثلة والإعلامية نورهان فقد أطلت بالفستان الزهري المزيّن بالشك مع الكمامة المتناسقة.

تابعوا معنا إطلالة كارول سماحة والنجمات على السجادة الحمراء في ختام حفل الاسكندرية السينمائي.