موديلات فساتين زفاف باللون الذهبي للعروس الإستثنائية

موديلات فساتين زفاف باللون الذهبي للعروس الإستثنائية

عتاب شمس الدين
26 يوليو 2023

قد يكون اللون الأبيض هو لون ثوب الزفاف التقليدي، لكنه بالتأكيد ليس خيارك الوحيد. وإذا كنت ترغبين في تجنب "قواعد" الزفاف الكلاسيكية والذهاب إلى شيء أكثر حداثة وفريدة من نوعها وممتعًا. يمكنك إبقاء فستانك رقيقًا مع لون ذهبي فاتح مثل الشمباني، أو اختيار فستان  أقرب إلى البرونز. يرجع إليك أيضًا مستوى اللمعان المتضمن فبعض درجات الألوان الذهبية شديدة اللمعان، بينما يكون البعض الآخر أخف.

إنه حفل زفافك، ويمكنك ارتداء ثوب ذهبي إذا أردت. بينما تدعو التقاليد إلى ارتداء فستان أبيض كلاسيكي، تختار العديد من العرائس العصريات تصاميم لامعة بدلاً من ذلك. ولما لا؟ فساتين الزفاف الذهبية ليست فقط براقة، فهي متلألئة وأنيقة وتجلب المرح.

سواء كنت تبحثين عن الفستان الذهبي الذي تحلمين به أو كنت تبحثين عن فستان لامع يخطفالأنظار لحفل زفافك، فقد "هي" جمعت لك أفضل موديلات فساتين زفاف باللون الذهبي لعروس 2024 لكل يوم كبير.

فساتين زفاف باللون الذهبي@honor
فساتين زفاف باللون الذهبي@honor

إنه حفل زفافك لذا يمكنك ارتداء ما تريدين. لا حرج في الخروج من الصندوق وارتداء فستان الزفاف غير الأبيض. اللون الذهبي هو مرح وبراق، وإذا كنت تشعرين أنها الأجواء المناسبة لليلتك الكبيرة، فابحثي عنها.

يمنحك اختيار فستان الزفاف الذهبي أيضًا المزيد من التنوع عندما يتعلق الأمر بإيجاد ثوب أحلامك. بينما قد لا ترى فستان زفاف ذهبيًا في متجر فساتين الزفاف، ستتمكنين من العثور عليه بسهولة في المتاجر الكبرى أو محلات الملابس أو عبر الإنترنت.

فساتين زفاف باللون الذهبي@inesdisanto
فساتين زفاف باللون الذهبي@inesdisanto

ما هي الأقمشة المناسبة لفستان زفاف ذهبي؟

إذا كنت تبحثين عن فستان زفاف ذهبي، فهناك عدد من الأقمشة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على المظهر الفخم والرائع الذي تريديه. أفضل قماش لفستان الزفاف الذهبي هو الفستان الأكثر راحة على بشرتك .

فساتين الزفاف الذهبية متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها في أي وقت من السنة. من المحتمل أن يكون القماش الأثقل، مثل الساتان شارميوز أو الكريب الثقيل، أكثر ملاءمة خلال الخريف أو الشتاء. في فصلي الربيع والصيف، اختاري أقمشة مثل الحرير والتول التي ستبقيكي باردة في الجو الحار .

وبالنسبة للعروس التي تفضل إطلالة قصيرة، اختاري لونًا فاتحًا من أقمشة مثل الساتان أو الحرير. إذا كنت ترغبين في احتضان التألق، فاختاري تصميما مع ترتر أو مطرز بالخرز يلمع طوال الليل. الأهم من ذلك ، يجب أن تقرري ما هو  الموديل الذي تريدين ارتدائه قبل التسوق. عادةً ما تكون الفساتين الذهبية الطويلة مخصصة للمناسبات الرسمية، بينما تميل الفساتين ذات الخطوط القصيرة إلى أن تكون أكثر متعة وغير رسمية لحفل زفاف عصري.

عليك اختيار درجة اللون الذهبي المثالية لفستان الزفاف حسب ذوقك ولون بشرتك والمظهر الذي تبحثين عنه، تذكري دائما أن الأمر كله يتعلق بالشعور بالثقة.

فساتين زفاف باللون الذهبي@Esé Azénabor
فساتين زفاف باللون الذهبي@Esé Azénabor

 وفي هذا الموسم ، اختارت العديد من العلامات التجارية فساتين رائعة ذات ألوان ذهبية مثل Honor و Ines Di Santo تصميمات ذهبية رائعة ، مما أسس اتجاهًا نتوقع رؤيته لسنوات قادمة.جمعنا تصاميم متنوعة باللون الذهبي من مجموعات 2023-2024.

فستان عمودي من Amsale

هذا الفستان من Amsaleمصنوع من قماش الساتان الفخم ، مصمم مع كتف واحد يبدو ملكيًا ومتطورًا. الفيونكة الكبيرة على الكتف هي أيضًا من التفاصيل الجذابة.

فساتين زفاف باللون الذهبي@amsale
فساتين زفاف باللون الذهبي@amsale

فستان ميدي من Olivia Bottega

إنه ظل ذهبي جميل مع إحساس براق،  الطول الأقصر يجعلها مناسبة تمامًا للعروس التي تبحث عن شيء رسمي مع لمسة غير رسمية، هذا التصميم الميدي يليق أكثر بالعروس الطويلة وعلى قصيرات القامة الابتعاد عنه لأنه يوحي بقامة أقصر.

فساتين زفاف باللون الذهبي@oliviabottega
فساتين زفاف باللون الذهبي@oliviabottega

فستان من الترتر والتول من Jenny Packham

يتميز هذا الفستان المنسدل من مجموعة Jenny Packham  من قماش التول الحالم بصدف رائع مطرز بالخرز وياقة على شكل قلب وأكتاف منفوخة مرحة من التول الملفت.

فساتين زفاف باللون الذهبي@jennypackham
فساتين زفاف باللون الذهبي@jennypackham

فستان بقصة الحورية من Anne Barge

اخترنا فستان زفاف مصنوع من قماش الجاكار الفاخر، هذا الفستان له طابع رسمي  بفضل تصميم الجاكار المعدني.  إنه خيار رائع لحفلات الزفاف في المساء.

فساتين زفاف باللون الذهبي@annebarge
فساتين زفاف باللون الذهبي@annebarge

دليل كامل للعروس لاختيار فستان زفاف بقصة Aline - مجلة هي (hiamag.com)

استوحي أجمل فساتين زفاف بأناقة رائعة للغاية الظهر المفتوح - مجلة هي (hiamag.com)

اللون الزهري في فساتين الخطوبة .. أناقة مستوحاة من باربي - مجلة هي (hiamag.com)

أفضل التصاميم الرائجة: فساتين زفاف بأكمام قصيرة لعروس الصيف - مجلة هي (hiamag.com)

موديلات فساتين زفاف باللون الذهبي الوردي لعروس خريف 2020 - مجلة هي (hiamag.com)

موضة اللون الذهبي في فساتين زفاف 2018 - مجلة هي (hiamag.com)