فساتين زفاف مميزة بأكمام قصيرة لعروس الصيف

فساتين زفاف مميزة بأكمام قصيرة لعروس الصيف

عتاب شمس الدين
24 يوليو 2023

كما تعلم كل عروس يأتي الحب أولاً، ثم يأتي التخطيط لحفل الزفاف. في حين أن هناك الكثير من المكونات المختلفة التي تدخل في صنع يومك المثالي، فإن أحد أهمها هو اختيار إطلالتك وتحديدا فستانك. مع توفر فساتين الزفاف في مجموعة متنوعة من الأساليب والأقمشة والقصات، قد تشعرين بالضياع قليلاً في رحلتك للعثور على الفستان المناسب.

والأكمام القصيرة جذابة للغاية من خلال منحك القليل من التغطية والدعم الإضافيولكن يمكن أيضًا أن تكونعصرية،فمن التصاميم البوهيمية الى الكلاسيكية الى المودرن.

من التول إلى الشيفون الناعم والفساتين المستوحاة من الطراز القديم ، "هي" تعرض فساتين زفاف مع اكمام قصيرة للعروس خلال الصيف.

اكتسبت الأكمام القصيرة شعبية في السنوات الأخيرة وخصوصا هذا العام ،غالبًا ما تعتمدها العرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة بوهيمية أو كلاسيكية ، سواء أكان ذلك أكمامًا رقيقة مع قماش دانتيل أو أكمام بسيطة بتفاصيل جريئة ومبهرة.

فساتين زفاف مع اكمام قصيرة
فساتين زفاف مع اكمام قصيرة

على عكس الفساتين بدون حمالات، والتي يمكن أن تنزلق في بعض الأحيان إذا لم يتم تنسيقها بشكل صحيح، والأكمام الطويلة التي تناسب حفلات الزفاف في المواسم الباردة تأتي الفساتين ذات الأكمام القصيرة لتقدم الاطلاة الأفضل وتمنحك الراحة والأناقة، وتضيف نعومة وأنوثة إلى ثوب الزفاف.

من الضروري التفكير في خيارات الموديلات عند التسوق لشراء فستان زفاف أحلامك. سواء كنت تفضلين فساتين حورية البحر التي تعانق الجسم، أو التصاميم الفضفاضة ، أو المنفوشة البراقة ، فهناك تصاميم تناسب أسلوبك والتي تحتوي أيضًا على أكمام قصيرة.

على الرغم من أن الأكمام القصيرة شائعة في الموضة اليومية،  انتبهي إلى مكونات الفستان الأخرى مثل طول الذيل والقماش والزينة التي ستساعد في تحديد تفاصيل الفستان.

فساتين زفاف  مع أكمام قصيرة مزينة بالورود@pronovias
فساتين زفاف  مع أكمام قصيرة مزينة بالورود@pronovias

الأقمشة المناسبة للأكمام القصيرة

بمجرد العثور على القماش المناسب سواء كان من قماش الكريب أو الساتان أو الدانتيل، ضعي في اعتبارك الطابع الرسمي لحفلك، سواء  حفل زفاف أنيق ورسمي أو حفل زفاف صغير في الحديقة، هناك فستان زفاف بأكمام قصيرة يناسب أي شكل من أشكال الزفاف. فساتين التول أو الأورجانزا الكاملة بأكمام مزخرفة مناسبة تمامًا للحفلات الكلاسيكية.ومن ناحية أخرى، ستكون الأقمشة خفيفة الوزن مثل الكتان أو الكريب مناسبةلحفلات الزفاف الصيفية غير الرسمية.

تسريحة الشعر والاكسسوارات التي تناسب الأكمام القصيرة

اعتمدي تسريحة  شعر إما للأعلى كالشينيون المرفوع  أو على الأقل تسريحة تكون بعيدة عن الوجه ، لأن هذه هي النقطة محورية. أما الاكسسوارات فعليك اختيارها حسب شكل الياقة، فالفستان  المصمم مع الأكمام القصيرة والياقة العالية هو ملكي وأنيق للغاية، لذا فإن الأقراط البسيطة والمظهر التقليدي سيكونان جميلان، ويمكنك اعتماد قلادة أو شوكر مع ياقة مفتوحة عن الصدر أو ياقة مربعة.

فستان زفاف من Halfpenny London

هذا الفستان حديث وبسيط ، لكنه رائع،يتميز بياقة أنيقة منفتحة على الكتف وأكمام قصيرة وتنورة ضخمة على شكل فقاعة تضفي مظهرًا أنيقًا وعصريًا.

فساتين زفاف مع أكمام قصيرة@halfpennylondon
فساتين زفاف مع أكمام قصيرة@halfpennylondon

فستان زفاف مطرزة بالورود من Watters

يتميز هذا  الفستان من مجموعةWatters بموديل مستوحى من عصر الحداثة، هذه الستايل أيضًا جذاب للغاية مع قصة الخصر العالية والأكمام القصيرة التي لا تقاوم، اما التطريزات الورود ثلاثية الأبعاد بتقنية 3D أضافت لمسة ملفتة لهذا التصميم.

فساتين زفاف مع اكمام قصيرة@watters
فساتين زفاف مع اكمام قصيرة@watters

فستان زفاف من الساتان من Jenny Yoo

فستان الزفاف بأكمام قصيرة من Jenny Yoo يتميز بفتحة ياقة على شكل Vمنخفضة، وخصر إمبراطوري جذاب وأكمام قصيرة لا تقاوم مع تنورة منسدلة وذيل قصير.

فساتين زفاف مع اكمام قصيرة@jennyyoo
فساتين زفاف مع اكمام قصيرة@jennyyoo

فستان زفاف من Sachin&Babi

هذا التصميم الأنيق مع أكمام قصيرة هو فستان مصنوع من قماش الكريب المطاطي من مجموعة Sachin and Babi. ستايل يعكس إطلالة عصرية وبسيطة. لكن السمة البارزة لهذا الفستان هي في الياقة الكريستالية الكبيرة الحجم التي تضفي مظهر قلادة مميزة، تليق الأقراط الناعمة مثل الأزرار الالماسية مع هذا الستايل الناعم.

فساتين زفاف مع اكمام قصيرة@sachin&babi
فساتين زفاف مع اكمام قصيرة@sachin&babi

فساتين الزفاف القصيرة... أناقة عصرية - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف قصيرة من منصات العروض 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

أكمام قصيرة مميزة لفستان عرسك الموسم المقبل - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف بأكمام قصيرة من عروض 2022 - مجلة هي (hiamag.com)

موديلات فساتين زفاف قصيرة لحفل زفاف على الشاطئ - مجلة هي (hiamag.com)