فساتين زفاف قصيرة من منصات العروض 2023

تُعد فساتين الزفاف القصيرة من القصات المناسبه للعروس صاحبة القوام القصير، فهي توحي بقامة أطول.

وننصحك أيتها العروس لتكتمل إطلالتك اختيار حذاء بكعب عال ملفت.

"هي" تعرض فساتين زفاف قصيرة من منصات العروض 2023.

فساتين زفاف قصيرة بصيحة الكشكش

من الصيحات التي لا تزال رائجة على منصات العروض، فساتين الزفاف الكشكش. من مجموعة Honor  اخترنا فستانا ناعما جاء واسعا مع الكشكش على أطراف التنورة والأكمام والياقة التي صُممت بقصة مفتوحة على شكل v. يُمكنك اعتماد تسريحة شعر نصف مرفوعة مع طرحة قصيرة لتتلاءم مع قوامك.

ومن مجموعة Besa  يُمكنك اعتماد فستان زفاف من قماش الدانتيل مع أكمام طويلة وياقة عالية ومُزيّن بالكشكش من القماش الشفاف. اختاري تسريحة شعر مرفوعة لهذا التصميم.

فساتين زفاف قصيرة@besa

فساتين زفاف بقصة عمودية

اخترنا من مجموعة المصممة Monique Lhuillier  فستان زفاف عمودي بقصة الكورسيه جاء مع تطريزات ملفتة وملوّنة ووشاح منسدل من الخلف. يمكن للعروس اعتماد طرحة قصيرة فهي من الصيحات الرائجة لهذا الموسم.

ومن مجموعة Costarellos  لفتنا فستان عمودي ناعم مع أكمام مميّزة من الشراريب البراقة بالفضي. تُناسب تسريحة الشعر المرفوعة هكذا تصميم.

فساتين زفاف قصيرة@costarellos

فساتين زفاف بصيحة الشراريب

كما برزت على منصات العروض، فساتين الزفاف المزيّنة بالشراريب. تضمنت مجموعة المصمم الهندي فساتين زفاف قصيرة منها لفتنا تصميم ضيّق مفتوح عند الجانبين مع أكمام طويلة ومُزيّن بالشراريب الملفتة. تسريحة الشعر الشينيون تليق بهذا الفستان.

ومن مجموعة Theia  وقع اختيارنا على فستان زفاف قصير بحمالات رفيعة مع ياقة مفتوحة على شكل قلب. زُيّنت أطراف التنورة بالشراريب. تتناسب تسريحة الشعر المنسدلة والمرفوعة لهكذا تصميم.

فساتين زفاف قصيرة@theia

هذه أبرز فساتين زفاف قصيرة من منصات العروض 2023، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.