صيحة جديدة تغزو زفاف المشاهير: نجمات يتألقن بفستانين خلال الحفل

صيحة جديدة تغزو زفاف المشاهير: نجمات يتألقن بفستانين خلال الحفل

عندليب دندش
19 يوليو 2023

صيحة جديدة تغزو زفاف المشاهير منذ مطلع 2023 وهي إطلالة النجمات بفستاني زفاف خلال الاحتفالات بزيجاتهن لم يكن آخرها ياسمين العلواني التي تزوجت مؤخراً وتميزت بإطلالتين مختلفتين ساحرتين خلال حفل زفافها.

فإليكم العرائس اللواتي تألقن بفستاني زفاف للاحتفال بزواجهن منذ مطلع 2023:

غنى غندور تتألق بفستاني زفاف

في شهر يونيو احتفلت مدونة الموضة غنى غندور بزواجها ولكن في حفلين تألقت خلالهما بإطلالتين مختلفتين ولكنها استطاعت أن تسحر الجمهور بها. ففي حفل الزفاف الأول الذي جرى في قبرص تألقت غنى غندور بإطلالة عصرية وجريئة بعض الشيء إذ ارتدت فستان زفاف غير عادي من تصميم إيلي أبو فيصل، تميز بكونه قصير ومكشوف عند الصدر من دون أكتاف وغير متماثل في الجزء السفلي منه مع تنورتين وجاءت التنورة العليا من التول الأبيض بحجم منفوخ مع الطيات الرفيعة من الأمام والعريضة من الخلف اما لونه فكان من درجة الأوف وايت. وأكملت إطلالتها بطرحة قصيرة من التول وتسريحة الشينيون المسحوب إلى الخلف مع مكياج ناعم أظهر ملامحها بشكل طبيعي وجذاب وحملت في يدها باقة ورود بيضاء ناعمة.

فستان الزفاف الأول لغنى غندور
فستان الزفاف الأول لغنى غندور

أما في حفل الزفاف الثاني الذي جرى في لبنان وسط أجواء فخمة فقد خطفت العروس الأنظار بفستانها الأبيض الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وتميّز بتصميمه الأنيق وجاء بستايل مكشوف عند الكتفين والذراعين، مع الياقة الصلبة المرفوعة من الجانبين، والأكمام الطويلة المنسدلة بقماش الشيفون المزيّن بحبيبات الكريستال، والتي غطت أيضاً أجزاء كبيرة من الفستان بطريقة لافتة.

كما تميّز فستان العروس بتصميم الكورسيه الذي أبرز رشاقتها مع تنورة طويلة وواسعة يغطيها التول المطرّز والمزيّن بحبيبات الكريستال، بالإضافة إلى طرحة طويلة من التول.

الفستان الثاني لغنى غندور في حفل زفافها في لبنان
الفستان الثاني لغنى غندور في حفل زفافها في لبنان

الاميرة رجوة تتألق بفستاني زفاف

استطاعت الأميرة رجوة أن تلفت الأنظار إليها خلال الاحتفال بزفافها من ولي العهد الاردني الأمير الحسين في مطلع شهر يونيو الماضي، إذ تألقت في بداية الحفل خلال عقد القران في قصر زهران بفستان زفاف حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب. تم صنع الثوب من الكريب الحريري بأكمام طويلة مع ثنيات دقيقة تلتف حول الصدر والخصر مع ذيل طويل مزيّن ببتلات الزهور واللؤلؤ". استغرق العمل في الفستان نحو 3 أشهر بمشاركة 20 شخصا في إنجازه.

الفستان الاول الذي اختارته الاميرة رجوة خلال حفل زفافها وحمل توقيع المصمم ايلي صعب
الفستان الاول الذي اختارته الاميرة رجوة خلال حفل زفافها وحمل توقيع المصمم ايلي صعب

اما الإطلالة الثانية للأميرة رجوة فجاءت خلال حضور حفل العشاء الرسمي الذي أقامه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا على شرفها و شرف الأمير الحسين. في هذا الحفل تألقت العروس بفستان زفاف ملكي مع تنورة منتفخة ومزينة بتفاصيل ثلاثية الأبعاد. تم اختيار الفستان من مجموعة Alta Moda لـ دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana عام 2022.

الفستان الثاني للاميرة رجوة خلال حفل العشاء
الفستان الثاني للاميرة رجوة خلال حفل العشاء

ماريتا الحلاني بإطلالتين عرائسيتين

في شهر يونيو من العام الحالي احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني بزواجها من كميل أبي خليل، فاختارت إطلالتين عرائسيتين في حفلي زفافها إذ أقيم الزواج المدني في أبو ظبي في الأول من يونيو وتألقت خلاله بجمبسوت أبيض حمل توقيع المصمم إيلي صعب. أكملت ماريتا إطلالتها بقبعة بيضاء على شكل وردة حملت توقيع سانتيم بورجوا وجاءت بتفاصيل رقيقة من قماش سميك من الشبك.

الإطلالة العرائسية الأولى لماريتا الحلاني كانت بالجمبوست الأبيض
الإطلالة العرائسية الأولى لماريتا الحلاني كانت بالجمبوست الأبيض

أما الإطلالة الثانية لماريتا الحلاني فجاءت خلال حفل زفافها الرسمي الذي جرى في مزرعة والدها في منطقة بعلبك في لبنان ولم تخيب توقعات الجمهور في هذا الحفل إذ اختارت فستانا بتصميم ناعم ورومانسي عكس هدوء شخصيتها وذوقها الراقي في الأزياء، وحمل الفستان توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

تميز الفستان بتصميمه الحالم مع التنورة المنفوشة بقصّة A Line، وجاء بقماش التول المزدان بأوراق الأشجار النافرة والمرصعة بحبيبات اللؤلؤ اللامعة بدءا من جزئه العلوي امتدادا لمنتصف التنورة حيث تناثرت الورود بشكل هندسي على قماش الثوب الأنيق. كما جاء الفستان بدون أكمام، وبتصميم راقي عكس اختيارات ماريتا الحلاني في الأزياء بشكل عام.

إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض في زفافها الثاني
إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض في زفافها الثاني

ياسمين العلواني بفستاني زفاف

بدورها تألقت الفنانة المصرية ياسمينا العلواني خلال حفل زفافها من عريسها عبد الله يسري الذي أقيم في شهر يوليو الحالي بإطلالتين مختلفتين، استطاعت فيهما أن تسحر الجمهور. فقد ارتدت في الإطلالة الأولى فستانا مطرزا بأكمام شفافة وتميز بقصته الكلوش وتنورته المنفوشة وتميز قسمه العلوي بأكمامه الطويلة والمرصعة بحبات الكريستال بشكل فني، كذلك ازدانت منطقة الصدر بحبات الكريستال بخطوط فنية أنيقة وهذا الفستان كان اختيارا موفقا لها كونه ناسب عمرها العشريني.

واستطاعت ياسمينا العلواني أن تُكمل أناقتها بتسريحة شعرها الذي تركته منسدلا وزادت من اناقة التسريحة إكسسوار الشعر البارز الذي اختارته المرصع مع حبات الكريستال مع الطرحة فبدا متكاملا مع الفستان.

اطلت ياسمينا العلواني بإطلاتين مختلفتين خلال حفل زفافها
اطلت ياسمينا العلواني بإطلاتين مختلفتين خلال حفل زفافها

الإطلالة الثانية للعروس بدت مختلفة في تفاصيل كثيرة بدءا من الفستان الذي اختارته بقماش الساتان مع حزام عند الخصر وجاء بصيحة الأوف شولدر مع اكسسوار شعر مختلف وتخلت في هذه الإطلالة عن الطرحة وبدت فيها أكثر حيوية خصوصا أثناء دخولها مع العريس على أنغام أغنية سلطانة وهي تلقي السلام على الضيوف.

الاطلالة الثانية لياسمينا العلواني بفستان مختلف عن الاول
الاطلالة الثانية لياسمينا العلواني بفستان مختلف عن الاول

صيحة فستاني الزفاف صيحة متجددة

يُشار إلى أن هذه الصيحة  تجددت هذا العام بعد أن كنا شاهدناها في السنوات السابقة اذ اعتمدتها نجمات عدة على غرار الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي التي اختارت فستاني زفاف في عرسها ولكنها لم تستطع الا ارتداء واحد نظراً لمشكلة طارئة حلت بالفستان. وكذلك المطربة كارمن سليمان التي تألقت في زفافها بفستانين مختلفين ولكنهما جعلاها تبدو كالسندريلا حينها.

مصممة اكسسوارات الشعر ليا فرح: اخترت الأجمل لتسريحة زفاف ماريتا الحلاني

بالفيديو: تحضيرات فستان زفاف بلقيس فتحي

غنى غندور تودع العزوبية في قبرص وتحتفل بزفافها بأجواء مرحة

حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الأسطوري.. تابعوا تفاصيل إطلالات مجوهرات العٌرس