انتشرت شائعة انفصال باسم ياخور وزوجته رنا الحريري

شائعات انفصال لاحقت النجوم في النصف الأول من 2023 بينهم محمد فراج وبسنت شوقي

عندليب دندش
13 يوليو 2023

لاحقت شائعات الطلاق نجوم عدة في النصف الأول من 2023، وخرج بعضهم لينفي صحة هذه الشائعات إن بطريقة مباشرة أو غير مباشرة كما فعل الفنان احمد سعد والفنانة جوري بكر وغيرهم بينما ترك آخرون الحيرة تُحيط بصحة الشائعة كتلك التي لاحقت الفنان باسم ياخور وزوجته رنا الحريري التي ردت على الشائعة بطريقة ملتبسة ولم يُفهم منها إن كان الطلاق قد حصل أم لا. فإليكم أبرز شائعات انفصال لاحقت النجوم في النصف الأول من 2023:

شائعة طلاق نانسي عجرم

نانسي عجرم نفت شائعات الانفصال عن زوجها
نانسي عجرم نفت شائعات الانفصال عن زوجها

لاحقت شائعة الانفصال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وقيل إنها انفصلت عن زوجها الدكتور فادي الهاشم. هذه الشائعة ردت عليها عجرم بنفيها مؤكدة أن هناك أشياء أهم بكثير للحديث عنها. فقالت "أنا ما بقى هولي المواضيع احكي فيهن هلأ بالوقت، لأن بعتقد خلص، حكيو كتير وصار في كتير قصص وانا رديت كتير، صرت عم حس انو الرد شوي ضعيف، وما بقى رد على القصص يللي بحسها بالنسبة لإلي مش صحيحة ومش موجودة، عنا اشيا اهم بكتير نحكي فيها، في اشيا عم بتصير بالحياة بتخلينا نفكر انو نعيش اللحظة، لازم نحب بعض وننبسط مع بعض".

وتتعرض عجرم باستمرار لشائعات الطلاق منها شائعة طلاقها في 2022 عندما نشر صحفي لبناني صورة لنانسي وزوجها عبر حسابه بتطبيق انستجرام، وعلق عليها بجزء من أغنية نانسي "عاتب ولوم" من ألبومها الأخير، وكتب: "عاتب ولوم من غير فراق أكيد هنوصل لإتفاق .. لو مش عشانا في حدّ بينا .. ممكن يضيع من الفراق". ولكن الثنائي نفيا هذه الشائعة.

شائعة طلاق محمد فراج وبسنت شوقي

الصورة التي نشرتها بسنت والتي اثارت شائعة الطلاق
الصورة التي نشرتها بسنت والتي اثارت شائعة الطلاق

كذلك طالت شائعات الطلاق كل من الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي بعد أن قامت الأخيرة بنشر صورة لها عبر انستغرام إلى جانب الفنانة غادة عادل خلال وجودهما في المغرب من دون أن تنشر أي صورة لها هناك مع زوجها، خصوصا أن الزوجين كانا قد دأبا على السفر والظهور معاً باستمرار. هذه الصور عززت من انتشار شائعة انفصالهما وطرحت أسئلة لدى الجمهور عن مدى صحتها على الرغم من أنها ظهرت في الصور وهي ترتدي خاتم الزواج.

وتجاهل الثنائي الشائعة ولم يخرج أي منهما ليؤكد صحتها أو ينفيها بشكل قاطع، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي تلاحقهما.

محمد فراج وبسنت شوقي

ومن المعروف أن الثنائي يتمتع بعلاقة مرحة ورومانسية ويمكن مشاهدة جانب من هذه العلاقة في الفيديو الذي نشرته بسنت شوقي على صفحتها في انستغرام في 15 فبراير 2023 ظهرت فيه وهي تراقص زوجها.

شائعة انفصال جوري بكر

جوري بكر نفت شائعة طلاقها
جوري بكر نفت شائعة طلاقها

أما شائعة الطلاق التي تعرضت لها الفنانة جوري بكر فتم نفيها من قبل الفنانة نفسها من خلال توضيح أن حسابها تم اختراقه وأن اعلان الانفصال الذي ظهر على صفحتها فاجأها واصفة من قام بهذا العمل بأنه شخص غير محترم.

وكانت الفنانة جوري بكر صدمت جمهورها بحذفها لمنشور انفصالها عن زوجها بعد طرحه بساعات وبعد أن تداولته مواقع إخبارية عدة.

وبحسب المنشور الذي ظهر على صفحتها والذي نفت بكر أن تكون هي من نشرته كُتب "وجعل بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وبتمناله كل الخير، مش عايزة حد يتواصل معايا في اى تفاصيل لاني مش هرد".

كما قامت بكري بعد أيام بنشر صورة لها مع زوجها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على إنستجرام، لتنفي شائعة طلاقهما وعلقت عليها بالقول "ربي يحفظنا ويخليك ليا".

شائعة طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

احمد سعد نشر صور له مع علياء بسيوني بعد انتشار خبر انفصالهما
احمد سعد نشر صور له مع علياء بسيوني بعد انتشار خبر انفصالهما

لاحقت شائعات الانفصال أيضاً كل من الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني بعد قيام الأخيرة بنشر رسالة عبر حسابها على فيسبوك قالت فيها "لا تقولين أبدا أنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل.. وهذا غير موجود في الواقع".

ورداً على هذه الشائعة قام أحمد سعد بنشر مجموعة صور رومانسية مع زوجته وفيها الكثير من الحب، رداً منه بطريقة غير مباشرة على الشائعة. وعلق على تلك الصور التي تم التقاطها في مناطق مختلفة من العالم، "بجد أنتي هدية من ربنا ليا".

شائعة انفصال باسم ياخور وزوجته

انتشرت شائعة انفصال باسم ياخور وزوجته رنا الحريري
انتشرت شائعة انفصال باسم ياخور وزوجته رنا الحريري

أما شائعة طلاق الفنان باسم ياخور التي لاحقته في النصف الاول من 2023 فما زال يُحيطها الغموض وانتشرت بقوة بعد أن قامت زوجته الكاتبة السورية رنا الحريري بإلغاء متابعته على انستغرام وحذف بعض الصور التي كانت تجمعها به. أما ياخور فلم يقم بأي خطوة وظل يتابعها على انستغرام.

وتعليقا على شائعة الانفصال التي لاحقتهما خرجت الحريري عن صمتها لتنتقد اهتمام متابعيها بالأنباء التي تتحدث بانفصالها عن زوجها الممثل باسم ياخور، معتبرة أنن هذا الموضوع يخص حياتها الخاصة.

ولم تحسم الحريري صحة الشائعة من عدمها داعية المتابعين للاهتمام بالأمور العامة التي تهم الجميع، كقضايا الصحة والفقر وتشرد الأطفال وارتفاع الأسعار.

وفي منشور لها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" قالت الحريري: "لأني بعرف أنه حياتي الخاصة صارت فجأة محور اهتمام، اسمحوا لي حول اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل، لقضايا أهم بكتير مني ومن حياتي ومن أي إنسان، لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها".

وتابعت "يمكن كلنا صرنا نستخدم السوشال ميديا أحيانا كمتنفس، وأنا بفهم أنه متابعة حياة الآخرين فيها ترفيه وتسلية للبعض، بس بدي اعتذر لأني ما رح أرضي فضولكم، حياتي الخاصة ملكي، وأنا بكل مودة بشارككم بالجزء يلي بشوفه مناسب بالوقت يلي بشوفه مناسب".

وشددت على أن "موضوع زواجي أو انفصالي ما رح يغير شي بحياة حدا منكم، بس أنتو. قادرين تعملوا تغيير بحياة كتير ناس بحاجتكم، أنا بخير وحياتي رح تستمر بكل الأحوال، بس في كتير ناس مو بخير وأحوج مني لدعمكم".

شائعة طلاق إلهام الفضالة

شائعات الطلاق طالت الفنانة الهام الفضالة ايضا
شائعات الطلاق طالت الفنانة الهام الفضالة ايضا

وتكررت شائعة الطلاق التي لاحقت الفنانة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر وأثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ تحدثت عن تفاصيل الانفصال وبحسب الشاعة فإن الثنائي انفصلا من دون طلاق رسمي وإنها تعيش في منزل منفصل عن منزل الزوجية، وتطالب زوجها بالطلاق مع حقوقها المالية كاملة.

وأمام انتشار هذه الشائعة خرجت إلهام عن صمتها مشددة على أن هذا الكلام مجرد شائعة ومشيرة إلى "أن هذه الأكاونتات مدسوسة ومعروفة من داسسها"، وسوولنا ترند وهم لا يدرون".