علامات تثبت أن أحمد سعد هو حب ريم البارودي الوحيد

يبدو أن تصريحات الفنانة ريم البارودي حول انتهاء علاقتها العاطفية بالفنان أحمد سعد غير صحيحة خصوصاً بعد ما قامت به مؤخراً وكشف زواجه السري من الفنانة سمية الخشاب لعرقلة صفو حياتهما وعدم اتمام فرحتهما حيث تردد أنهما تزوجا حديثاً، وهو ما جعل البعض يؤكد أن ما فعلته ريم البارودي أكبر دليل على أن أحمد سعد هو حبها الوحيد وقامت بكشف زواجهم كنوع من انواع الغيرة النسائية من زميلاتها سمية الخشاب.

غيرة ريم البارودي من سمية الخشاب 

وهناك العديد من الدلائل التى تؤكد أن أحمد سعد لازال حب ريم البارودي الوحيد وأبرزها  ما فعلته أمس حيث قامت بكشف زواجه من سمية الخشاب عن طريق التهنئة لهما على صفحتها الشخصية وكتبت قائلة: مبروك ألف مبروك جواز سمية الخشاب من صديقى وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم.

وهو ما جعل البعض يفسر مافعلته ريم البارودي بالغيرة النسائية حيث لم تجد أمامها سوى هذه الطريقة لفضح علاقتة أحمد سعد بسمية الخشاب.

ريم البارودي تدعم أحمد سعد رغم الانفصال

وأيضاً  الدلائل التى  أكدت أن أحمد سعد هو حب ريم البارودي الوحيد دعمها له فى أولى تجاربه السينمائية فبالرغم من فسخ خطوبتهما منذ فترة طويلة وانتهاء علاقتها العاطفية به إلا أنها حضرت العرض الخاص لفيلمه الجديد"على وضعك" وهو ما جعل البعض يظن أنهما عادا إلى بعضهما من جديد، إلا أن ريم نفت كل هذه الأقاويل مؤكدة أنها تدعمه من أجل الصداقة فقط.

تسريب خبر خطوبتها

وأيضا من أهم المؤشرات التى تثبت حب ريم البارودي لأحمد سعد  تسريبها خبر خطوبتها وهو ما فسره البعض أنها محاولة جديدة من ريم البارودي لكسب تعاطف أحمد سعد  خصوصاً وأن ريم البارودى لم تظهر لتؤكد خبر خطوبتها مما يدل على أنها حيلة منها لكسب تعاطف أحمد سعد فقط.

شاهدوا أحمد سعد مع سمية الخشاب للمرة الأولى بعد الزواج ويسافر إلى العمرة

ريم البارودي تؤكد لـ"هي" زواج أحمد سعد بسمية الخشاب