موديلات فساتين زفاف استثنائية من وحي الفاشينيستا

موديلات فساتين زفاف استثنائية من وحي الفاشينيستا

عتاب شمس الدين
29 يونيو 2023

موديلات فساتين زفاف 2023 جاءت متنوعة التصاميم والألوان. وعادة تكون الفاشنيستا مثال تستوحي منه العروس فستان زفافها الذي يكون مواكب لأبرز صيحات الموضة.

لعروس صيف 2023 التي تبحث عن ثوب أحلامها ليوم الزفاف، عليها أن تجد تصميماً يحاكي ذوقها ويعكس شخصيتها، وفي الوقت نفسه، يبرز أنوثتها، ويواكب آخر صيحات الموضة، وحتى تجدي التصميم الأنسب لكِ.

فإذا كنتِ تستعدّين هذا الصيف لدخول القفص الذهبي، وما زلتِ حائرة بشأن اختيار فستانك الأبيض، "هي" جمعت لك صور نجمات السوشيال ميديا العربيات وهنَ يتألقن بفساتين الزفاف، لتستوحي منهن إطلالتك في يومك الكبير.

اختيارات الفاسشينيستا  لحفل زفافهن فساتين أنثوية حالمة، ذات القصات الرومانسية والتنانير الضخمة المنفوشة. فعلى الرغم من أنهن يعتمدنَ في أيامهن العادية على التصاميم والملابس العصرية والكاجوال شيك التي تواكب آخر صيحات الموضة، لكن خياراتهن لفساتين الزفاف بدت إلى حد بعيد تقليدية وتدور في فلك فساتين زفاف الأميرات.

لذا حاولي أن تعرفي أولاً إلى أي ستايل تميلين، وتذكري أن تختاري دوماً التصاميم الخالدة التي تتخطى حدود الزمن، فبعد سنوات من الآن عندما تنظرين من جديد إلى صور زفافك، يجب أن تشعري حيالها بالكثير من الرضى والاعتزاز بالنفس، وأن تتمكني من أن تشاركي أولادك ذكرياتك الجميلة حيال ذلك اليوم الاستثنائي.

فستان زفاف نور عريضة

تألقت الفاشنيستا نور عريضة بفستان زفاف بقصة ملكية فبدت كالأميرات، وتميز الفستان بذيل طويل وبلونه الابيض المائل الى الزهري مع تطريزات بلون أفتح. استخدم المصمم قماش الدانتيل الشانتيلي لصنع الفستان وتم تطريزه بالكامل بالخرز والترتر واللؤلؤ.

فستان زفاف علا فرحات

أطلت العروس علا فرحات بإطلالة جذابة في حفل زفافها، حيث ارتدت فستان من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وجاء الفستان بطبقات متعددة من الشيفون واختارت تسريحة الشينيون العالي وزيّنته بتاج.

وارتدت  فستان آخر تميّز بطابعه العصري وحمل توقيع المصممة اللبنانية ريم قشمر. تميّز هذا الثوب بتصميمه عاري الكتفين وبتنورته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف واعتمدت تسريحة منسدلة وزيّنتها بتاج.

فستان زفاف علا فرحات
فستان زفاف علا فرحات

فستان زفاف لانا الساحلي

اختارت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي لحفل زفافها فستان بقصة منفوشة حمل توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  جاء مع حمالات عريضة ومكشوف الظهر، وزُيّن بأحجار الشواروفسكي، واعتمدت لإطلالتها تسريحة شعر مرفوعة شينيون زيّنتها بتاج عكست ملامحها الناعمة، مع مجوهرات مميزة.

فستان زفاف لانا الساحلي
فستان زفاف لانا الساحلي

فستان زفاف دانا الوالي

وفي عام 2016 زُفت أيضا الفاشنيستا دانا الوالي عروسا وسحرت الأنظار بإطلالاتها الملكية وأثارت حينها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لفخامة وجمال وأناقة فستان زفافها الذي اختارته من بوتيك إسبوزا، وتميز بزخرفاته الخرزية.

فستان زفاف دانا الوالي
فستان زفاف دانا الوالي

فستان زفاف جيسيكا قهواتي

للعروس التي تملك قواماً مثالياً تريد أن تبرزه، عليها اختيار فستان زفاف بقصة ضيقة تحدد الجسم، مثل فستان جيسيكا قهواتي الضيق والمزين بالورود البارزة، وهو مثالي لعروس الصيف التي تبحث عن اطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة في نفس الوقت.

فستان زفاف من اطلالات جيسيكا قهواتي
فستان زفاف من اطلالات جيسيكا قهواتي

فستان زفاف أليس عبد العزيز

وبإطلالة متلألئة تألقت الفاشينيستا أليس عبد العزيز بفستان زفاف من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi  مستوحى من أليس في بلاد العجائب.  جاء الفستان بحمالات مع ياقة على شكل v  وتنورة منفوشة مع طرحة طويلة مطرزة بعبارة باللون الأسود.

فستان زفاف أليس عبد العزيز
فستان زفاف أليس عبد العزيز

فستان زفاف نجود الرميحي

تميل كثير من العرائس  للتصاميم بالقصات الناعمة والبسيطة، وهي أيضاً صيحة رائجة للعروس، وخصوصا لحفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة، ويمكن أن تستلهمي ثوبك من فستان الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي الأبيض بدون أكمام وبقصة تتسع قليلاً من أسفل.

فستان زفاف من وحي نجود الرميحي
فستان زفاف من وحي نجود الرميحي

فستان زفاف رانيا فواز

وبدورها  الفاشنيستا العراقية رانيا فواز تألقت بإطلالة حالمة خلال حفل زفافها بتوقيع المصممة زينة زكي. تميّز الفستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ومزيّنة بالكشكش ونسقت معه قفازات طويلة مما زاد من جاذبيتها.

فستان زفاف رانيا فواز
فستان زفاف رانيا فواز

احدث موديلات فساتين زفاف لعروس 2021 من الفاشينيستا - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف مستوحاة من علا فرحات من تصميم نيكولا جبران - مجلة هي (hiamag.com)

موديلات فساتين زفاف مكشوفة الاكتاف مستوحاة من النجمات العرب - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف محجبات مستوحاه من زفاف الفاشينيستا سمر البرشا - مجلة هي (hiamag.com)

طرح عروس خلابة مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا والنجمات العربيات - مجلة هي (hiamag.com)