صور إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب تخطف الأنظار بأناقتها

منذ إعلان خطبة النجل الأصغر للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ميشال، بدأ الحديث والتوقعات عن إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب وعن الزفاف الأسطوري المنتظر رغم أن الموعد لم يُحدد بعد، أو على الأقل لم يتم الإعلان عنه، إلا أن الثابت الوحيد أن إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب ستكون من توقيع المصمم إيلي صعب الذي سيُبدع بالتأكيد بتصميم فستان الأحلام لها.

إلى حين حلول موعد الزفاف، نترككم مع إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب وصورها الحديثة عبر إنستقرام.

خطفت إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب الأنظار بفستان سهرة تميّز بلونه الأخضر الفاتح

للمناسبة السعيدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً، خطفت إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب الأنظار بفستان سهرة تميّز بلونه الأخضر الفاتح تميّز بقماشه الشفاف وقصة الظهر المكشوف والحزام المخملي بدرجة لون أخضر أدكن من الفستان، والذي ساعد على تحديد خصرها. وإعتمدت مع هذا اللوك إطلالة جمالية أنيقة وناعمة جداً، فتألقت بمكياج خفيف وتسريحة الكعكة الأنيقة. وزيّنت اللوك بأقراط ماسية.

تميّز الفستان بقماشه الشفاف وقصة الظهر المكشوف والحزام المخملي

وفي جولة على صفحتها على إنستقرام، نلاحظ أن إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب تتميّز بالأسلوب الأنيق والبسيط على حد سواء، ففي إحدى إطلالاتها خطفت الأنظار بالفستان السهرة الأسود بقماش الدانتيل الأنثوي والذي تميّز بقصته البسيطة مع الحزام الذي يحدد الخصر. وأكملت اللوك بحقيبة مزينة بالشك الملوّن كما إختارت حذاء بلون نيود.

خطفت الأنظار بالفستان السهرة الأسود بقماش الدانتيل الأنثوي

ورغم أسلوبها الناعم في إختيار الفساتين إلا أنها تعشق الألوان القوية والحيوية، فإلى جانب إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب الأخيرة بالأخضر ظهرت أيضاً في إحدى الصور إلى جانب ميشال بفستان سهرة أصفر بقصة الصدر الـv neck  والشك الفضيّ، نسّقت معه الحذاء الستيليتو باللون الفوشيا والمزيّن بالكريستالات اللامعة وحقيبة يد باللون الفضيّ.

تابعي معنا صور إطلالة خطيبة نجل إيلي صعب وهي تخطف الأنظار بأناقتها.