موديلات فساتين زفاف مكشوفة الاكتاف مستوحاة من النجمات العرب

موديلات فساتين زفاف مكشوفة الاكتاف يمكن أن تستوحيها العروس من إطلالات النجمات العرب بهذه الصيحة التي راجت كثيراً بينهن، وتستطيع أن تمنحك عزيزتي إطلالة أنيقة على غرارهن. فاختيارك لفستان زفاف يحاكي هذه الصيحة سيكشف عن أكتافك بطريقة ناعمة ومثيرة ويجعل إطلالتك جذابة وأنثوية أكثر، ولا بد من أن تطلعي على عدد من إطلالات النجمات العرب بمثل هذه الفساتين لتستلهمي منها ما ينال إعجابك. 

نجوى كرم بفستان مكشوف الأكتاف

 فستان مكشوف الأكتاف من نجوى كرم

ما رأيك أن تتألقي على طريقة الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان زفاف من دون أكتاف إذ أطلت في إحدى المناسبات بفستان ابيض عرائسي مكشوف عند الأكتاف وجاء بطبقات الكشكش من الخصر حتى أسفله يزينه الترتر اللامع؟ مثل هذه الإطلالة ستجعلك مميزة عزيزتي العروس.

منى زكي بفستان مكشوف الاكتاف

منى زكي بفستان مكشوف الأكتاف

وللعروس التي تحب أن تواكب صيحة الفساتين من دون اكتاف في يوم زفافها مع صحية الريش فلا بد أن تستلهم إطلالاتها من الفنانة المصرية منى زكي التي لفتت الأنظار إليها بإحدى إطلالاتها حيث تألقت بفستان أوف وايت مكشوف الاكتاف مع طبقات الكشكش من الريش من الأسفل مع الريش على الصدر.

فستان مكشوف الأكتاف لنسرين طافش

فستان مكشوف الأكتاف من نسرين طافش

بدورها تألقت الفنانة السورية نسرين طافش بفستان ابيض لافت جاء بتصميم الأكتاف المكشوفة مع حزام خصر وطبقات من الكشكش في الأسفل، فهل أعجبك؟

فستان مكشوف الاكتاف لعلا فرحات

 الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات بفستان مكشوف الاكتاف

أما الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات فاختارت في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء أن تطل بفستان عرائسي مكشوف الأكتاف مصنوع من الدانتيل والتول وحمل توقيع المصمم رامي العلي.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع موديلات فساتين زفاف مكشوفة الاكتاف مستوحاة من النجمات العرب لتستلهمي منها إطلالتك المميزة ليوم زفافك.