غنى غندور تحتفل بزفافها وسط النجوم وهذا ما فعلته ابنتاها في الحفل ..بالفيديو

غنى غندور تحتفل بزفافها وسط النجوم وهذا ما فعلته ابنتاها في الحفل ..بالفيديو

عندليب دندش
25 يونيو 2023

كانت منطقة صوفر في جبل لبنان أمس على موعد مع حفل زفاف مدونة الموضة غنى غندور التي تزوجت من مصمّم المجوهرات اللبنانيّ جو عون مالك علامة Ace Jewels، في حفل ضخم حضره العديد من المشاهير بينهم الفنان رامي عياش والفنانة هيفا وهبي وسيرين عبد النور وغيرهم.

تفاصيل كثيرة كانت لافتة في هذا الحفل الضخم الذي سبقه حفل زفاف بسيط في قبرص.

تفاصيل حفل زفاف غنى غندور

اختار العروسان "أوتيل صوفر الكبير"، Grand Sofar Hotel في جبل لبنان للاحتفال بزفافهما وتتويج قصة حبهما بالزواج. تزين المكان احتفاء بالمناسبة وكان الديكور فخم جداً وحالم جداً يتلاءم مع قصة حب العروسين الرومانسيين.

العروس غنى غندور والصور الاولية لتحضيرات زفافها
العروس غنى غندور مع الفنانة هيفاء وهبي

وعلى وقع الآذان ورنين أجراس الكنيسة دخلت العروس إلى مكان الحفل الذي تزينه الورود البيضاء مع الشمعدانات والشموع على الطاولات. وعلى عكس العادات في تسليم الأب ابنته لعريسها، رافقت ابنتا العروس أمهما على وقع اغنية طلي بالأبيض طلي للفنانة ماجدة الرومي، وقاما بتسليمها إلى العريس الذي قام بدوره بإهداء الفتاتين وردتين باللون الأبيض، قبل أن يطبع قُبلة حنونة على جبهة كل منهما، في مشهد عاطفي أظهر متانة العلاقة بين الأم وبناتها، وبين البنات وزوج الأم.

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة دخول الأم مكان الحفل مع بناتها:

وبعد ذلك سار العروسان الى مكان الحفل الذي ألهبته المفرقعات وأغاني النجوم الذين حضروا إذ قدم الفنان اللبناني رامي عياش أغنية ديو في الحفل مع الفنانة سيرين عبد النور.

شاهدوا جانباً من حفل زفاف غنى غندور في مقاطع الفيديو هذه:

إطلالة غنى غندور في حفل زفافها

تميزت غنى غندور في حفل زفافها بإطلالة ساحرة مختلفة عن تلك شاهدناها بها في حفل زفافها في قبرص خصوصا لناحية الفستان والمكياج.

فقد تألقت العروس ليلة أمس بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران تميز بتصميمه المكشوف عند الكتفين والذراعين، مع تنورة طويلة منسدلة وأكملته بطرحة طويلة من التول زينت بها شعرها.

واكبت غنى غندور في مكياجها الصيحات الرائجة في هذا الموسم
واكبت غنى غندور في مكياجها الصيحات الرائجة في هذا الموسم

واختارت غنى غندور تسريحة شعر راقية إذ اتجهت إلى الكعكة المرفوعة مع الشعر المشدود والتي أظهرت ملامح وجهها مما زاد من سحر إطلالتها وقامت بتزيين الكعكة بإكسسوار ناعم مع الطرحة الطويلة.

أما مكياجها الذي جاء بلمسات خبيرة التجميل سوزانا قرانوح فواكب صيحات المكياج الرائجة في هذا الموسم وتناسب مع لون بشرة غنى غندور خصوصا تدرجات ظلال الجفون الترابية والآيلاينر الناعم مع الهايلاتير على زاوية العين الذي أضاء عينيها. أما أحمر الشفاه فقد اختارته بلون النيود مما زاد من جاذبية العروس.

لقطة مميزة للعروس في حفل زفافها
لقطة مميزة للعروس في حفل زفافها

وبالنسبة إلى المجوهرات التي زينت بها غنى غندور أماكن مختلفة من الجسم فقد اختارتها من ماركة زوجها وهي عبارة عن عقد حول الرقبة جاء بثلاث طبقات مرصعة بأحجار الألماس ذات التقطيعات المختلفة توسط كل طبقة منها حجر ماسي،  واختارت أقراط مستوحى شكلها من النجمة.

من حضر حفل الزفاف؟

العروس غنى غندور مع الفنانة هيفاء وهبي
العروس غنى غندور مع الفنانة هيفاء وهبي

حضر حفل زفاف غنى غندور نخبة كبيرة من مشاهير الفن والإعلام ومن مدونات الموضة بينهم الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة سيرين عبدالنور وزوجها، والفنان رامي عياش، وداليدا عياش، بالإضافة إلى روان بن حسين، نادر الأتات، جو أشقر، ملكة الجمال ياسمينا زيتون، وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق، نتالي نصرالله، وغيرهم.

حفل زفاف مدني في قبرص

وكانت الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور احتفلت منذ أيام قليلة بحفل زفاف مدني صغير أقامته في قبرص وسط أجواء من الفرح والسعادة بحسب ما ظهر في الصور التي نشرتها على انستغرام.

ونشرت مدونة الموضة عبر حسابها على انستغرام صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفافها المدني في قبرص والتي توجت من خلاله قصة حبها القوية مع زوجها جو عون، وظهرت في الصور بإطلالة عصرية وجريئة بعض الشيء تناسب شخصيتها.

وبحسب الصور فإن غنى غندور أطلت في المكان الذي عقدت فيه زواجها في قبرص بفستان غير عادي تميز بكون قصير ومكشوف عند الصدر من دون أكتاف وغير متماثل في الجزء السفلي منه مع تنورتين وجاءت التنورة العيا من التول الأبيض بحجم منفوخ مع الطيات الرفيعة من الأمام والعريضة من الخلف.

غنى غندور في فندق الفينيسيا وتحضيرات الزفاف
غنى غندور في فندق الفينيسيا وتحضيرات الزفاف

الفستان الذي حمل توقيع المصمم إيلي أبو فيصل جاء بلون الأوف وايت مع طرحة قصيرة من التول وأكملت إطلالتها بتسريحة الشينيون المسحوب إلى الخلف مع مكياج ناعم أظهر ملامحها بشكل طبيعي وجذاب وحملت في يدها باقة ورود بيضاء ناعمة.

زينت غنى غندور رقبتها بعقد من اللؤلؤ وأصابعها بعدد من الخواتم مع أقراط ناعمة في الأذنين، وانتعلت في قدميها صندل بكعب عال مع أحزمة رفيعة.

حمل فستان زفاف غنى غندور توقيع المصمم نيكولا جبران
حمل فستان زفاف غنى غندور توقيع المصمم نيكولا جبران

وعكست صور العروسين عمق العلاقة العاطفية التي تجمعهما وظهرت على ملامحهما السعادة الكبيرة بهذه الخطوة. ومن المقرر أن ينظم العروسان حفل زفافهما في لبنان نهاية الأسبوع الجاري وتحديدا يوم السبت 24 يونيو.

 شاهدوا في هذا الفيديو لحظة دخول العروسين إلى المكان وتبادلهما لنذور الحب في قبرص وتوقيعهما على عقد الزواج وتبديل الخواتم:

حفل توديع العزوبية

واحتفلت مدونة الموضة غنى غندور قبل حفلي زفافها، بحفل توديع العزوبية بحضور عدد كبير من الصديقات المقربات حيث رقصا وسط أجواء مرحة وتألقت خلاله غنى بفستان جريء قصير ومكشوف عند الصدر مع حمالات رفيعة عند الأكتاف، وتركت شعرها منسدلاً الى الخلف وارتدت خلال الحفل اكسسوار شعر مكتوب عليه bride ولجأت الى المكياج الناعم.

اقامت غنى غندور قبل حفل الزفاف حفل توديع العزوبية  مع الصديقات
اقامت غنى غندور قبل حفل الزفاف حفل توديع العزوبية  مع الصديقات

وبدا ديكور الحفل فاخر ورومانسي جداً ورقص العروسان بطريقة مميزة وقطعا قالب الحلوى الذي جاء بطبقتين باللون الابيض تزينه شرائط سوداء وتعتليه قلوب باللون الزهري.

شاهدوا في هذا الفيديو جانباً من حفل توديع العزوبية:

غنى غندور تودع العزوبية في قبرص وتحتفل بزفافها بأجواء مرحة

صور ابرز 10 فاشينيستا لبنانيات على انستقرام من هن

استوحي اطلالتك ليوم الحب من مدونات الموضة