ماريتا الحلاني تودع عزوبيتها بإطلالة حالمة وأجواء وردية فخمة قبيل زفافها

ماريتا الحلاني تودع عزوبيتها بإطلالة حالمة وأجواء وردية فخمة قبيل زفافها

عندليب دندش
24 مايو 2023

في خطوات متسارعة، فاجأت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني الجمهور بتنظيمها لحفل توديع العزوبية الذي يُنبئ بأن حفل زفافها بات قريبا.

هذا الحفل الذي أقامته ماريتا تحت عنوان BRIDAL SHWOER يأتي بعد ثلاثة أشهر تقريبا من إعلان خطوبتها في باريس من الشاب كميل ابي خليل، الذي يشغل منصب مدير الانتاج في "انغامي".

تفاصيل حفل توديع العزوبية

اختارت ماريتا الحلاني توديع عزوبيتها بطريقة مميزة قبل حلول موعد زفافها قريبا، فأقامت حفلاً مميزا بحضور أفراد أسرتها وعريسها وأصدقائهما، وكشفت مع عائلتها عن مجموعة من الصور عبر حساباتهم على انستغرام التي وثقوا من خلالها أجواء الحفل السعيد الذي طغت الزينة الوردية على ديكوره.

تفاصيل حفل توديع العزوبية

وكان لافتاً اختيار الفنانة اللبنانية في حفل وداع عزوبيتها لفستان بتصميم رومانسي وحالم باللون الوردي، ذكرنا بإطلالات الأميرات الرومانسيات. جاء الفستان بقصّة طويلة بدون أكمام، من قماش التول حيث تم تصميم التنورة بطبقات من الكشكش المنفوش قليلاً والمبطن باللون الوردي الباهت، بينما جاء القسم العلوي من الفستان بتصميم ضيق ومحدد عند الخصر مع الياقة المفتوحة عند منطقة الصدر والحملات الرفيعة عند الأكتاف، وهو تصميم ناسب جداً المرحلة العمرية لماريتا الحلاني ولاءم ايضا المناسبة السعيدة التي تتحضر فيها لوداع عزوبيتها ودخول القفص الزوجي.

تفاصيل حفل توديع العزوبية

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلاً بكل سلاسة على أكتافها مع تموجات خفيفة من الويفي، وارتدت طرحة وردية ايضا مزينة بطوق من الورود الملونة، بينما حملت باقة الورد الملونة وانتقت لون المناكير النيود الوردي.

دانا الحلاني

أما خبير المكياج بسام فتوح فاختار لها المكياج الوردي المتناسق مع لون فستانها بألوان خفيفة وراقية بدون ان تبالغ في المكياج، ما عزز من جمالها الطبيعي وملامحها الطفولية وبشرتها النضرة، وبدت بإطلالة جمالية ناعمة وراقية.

حفل توديع العزوبية الذي أقامته نشرت عائلة ماريتا الكثير من تفاصيله عبر حساباتها على موقع انستغرام وبدت فيه العروس في غاية الأناقة والسعادة.

اطلالة كوليت والدة ماريتا وشقيقتها دانا

من جهتها شاركت كوليت الحلاني والدة ماريتا صورا من الحفل لها مع ابنتها فظهرت بفستان ناعم طويل باللون الأبيض ومن دون أكمام وبدت اطلالتها ناعمة بمكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة اذ تركت شعرها منسدلا على طبيعته.

اطلالة كوليت والدة ماريتا وشقيقتها دانا
اطلالة ماريتا الحلاني مع والدتها

أما دانا الحلاني فاختارت لحفل توديع عزوبية شقيقتها فستانا قصيرا باللون الوردي الفاتح تناسب مع ثيم الحفل وجاء مكشوفا من الأعلى واختارت تسريحة ذيل الحصان لشعرها ومكياجاً ناعماً.

دانا الحلاني
دانا الحلاني وشقيقتها ماريتا

ونشرت دانا العديد من الصور عبر صفحتها على انستغرام من بينها صور لطاولة الطعام التي قامت دانا بتحضير أطباقها.

دانا الحلاني
دانا الحلاني 

ماريتا وقصة حبها

وكانت ماريتا الحلاني كشفت في مقابلة إعلامية مؤخراً بأنها ستكون عروس 2023 وستتزوج قريبا متحدثة عن قصة حبها مع كميل ابي خليل إذ لفتت إلى أن اللقاء الأول بينهما تم من خلال عمل مشترك، فأصبحا صديقين في وقت لاحق، لا سيما بوجود شبه كبير في طباعهما بحسب ماريتا، والكثير الكثير من الوفق والاتفاق، والاهتمامات ذاتها في الكثير من الموضوعات التي تهمّها. وقالت إن كل واحد منهما كان يرتاح لوجود الآخر وكانا يضحكان كثيرا ثم تطورت الأمور إلى أن وجدا أنهما على معرفة كافية فقررا عقد الخطوبة.

وعما تحبه في عريسها قالت ماريتا "أحب فيه كل شيء، لا سيما طيبة قلبه وتفهّمه ومحبّته لي. كميل إنسان رائع، مثقف وحديثه ممتع جداً. تعجبني طريقة تفكيره ورأيه في الأمور، ولا أشعر أبداً بالملل معه، بل تغمرني السعادة بوجوده".

ماريتا الحلاني وخطيبها
ماريتا الحلاني وخطيبها

وأشارت إلى أن قرار الارتباط ليس قراراً سهلاً، وهو بالغ الأهمية والمسؤولية مشددة على أنها لم تُقدم عليه لو لم تكن متأكدة تماماً من مشاعرها.

ولفتت إلى أن وقوف كميل الى جانبها وتفهمه لظروف عملها ودعمه وتشجيعه لها دفعها لاتخاذ قرار الارتباط منه بلا تردد لأنه من الجميل أن تشارك احلامها وحياتها مع من يستحقها بحسب ماريتا.

 خطوبة ماريتا الحلاني

وكانت الفنانة اللبنانية شغلت الجمهور في فبراير الماضي بإعلان خطوبتها من الشاب كميل ابي خليل الذي استبق حفل الخطوبة الرسمي بخطوبة رومانسية عندما فاجأ فيها ماريتا والتي بدورها فاجأت بها الجمهور كونها كانت خطوة غير متوقعة خصوصا أن ماريتا سبق لها أن أعلنت منذ أشهر قليلة وتحديدا في شهر يوليو الماضي ابتعادها عن فكرة الارتباط لأنها لا ترغب في تشتيت تفكيرها بدخول أي علاقة عاطفية "لأني في مقتبل حياتي وبحاول أبني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية، بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت، وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت".

اما الخطوبة الرومانسية فكانت قد جرت على ضفاف إحدى البحيرات في مدينة باريس وأجوائها الحميمية وانتهت بقول ماريتا نعم وتقديم خاتم الخطوبة لها مع باقة من الورود وعناق طويل. وتفاعل الجمهور حينها مع هذه اللفتة الرومانسية للثنائي وتمنوا لهم دوام السعادة.

وبعد ذلك بأيام تم تنظيم حفل الخطوبة الرسمي في المنزل بحضور الأهل والمقربين.