باقات ورد للعروس تناسب إطلالتها

باقات الورد للعروس تُعتبر من أهم الاكسسوارات التي يجب على العروس ان توليها أهمية عند اختيارها، لانها ستُكمل اطلالتها في يوم عرسها، وستُضفي عليها سحرا وجمالا. ولذلك ننصح العروس بأن تختار بوكيه الورد التي تناسب فستانها ومكياجها وفي نفس الوقت تحاكي شخصيتها.

"هي" تستعرض معكن اهم باقات الورد للعروس والتي تناسب اطلالتها بفستانها الابيض:

احملي باقة ورد غير مكتملة

هل تذكرين عزيزتي العروس عروض ازياء كارولينا هيريرا لعام 2015؟ ففي ذلك العام انتشرت ظاهرة باقات الورود غير المكتملة والتي توحي ان العروس قطفتها لتوها من الحديقة. فإذا كنت تحبين التميز يمكنك اختيار هذا النوع من باقات الورد للعروس لتكتمل زينتك في يوم عرسك.

تميزي بباقة ورود تزينها المجوهرات

اذا كنت عروسا تبحثين عن التميز جدا في هذا اليوم المميز من حياتك، او اذا كنت من محبي اقتناء المجوهرات والاكسسوارات، فإنك تستطيعين اليوم ان تترجمي ولعك ذلك في باقة الورد التي ستحمليها. كيف؟ عن طريق كسر الفكرة الاعتيادية لباقة الورود، وتزيينها بمجوهراتك التي تحبينها سواء من حبات الشوارفسكي أو اللؤلؤ والكريستال.

استوحي باقة الورد من الحديقة

اذا كانت العروس بسيطة فإن اكثر ما يناسبها من باقات ورد العروس هي باقة الورد البسيطة والتي تبدو كأنها مقطوفة من الحديقة وتضم انواع كثيرة من الزهور. ورغم بساطة هذه البوكيه الا أنها توحي بالاناقة.

اختاري باقة ورد تناسب عرسك الصاخب

اذا كنت عروسا جريئة وتعتزمين اقامة حفل زفاف صاخب فليس هناك من باقة ورد تناسب هذا الاحتفال أكثر من باقة زهرة Pincushion Protea. فهذه البوكيه عبارة عن مزيج من الوان الاصفر والبرتقالي وهي الوان مفعمة بالحيوية وتضج بالحياة.  وهي أكثر ما تناسب العروس التي تختار فستانا باللون الابيض.

بوكيه الباستيل جميلة لك

من خيارات العروس ايضا اختيار باقة ورد الباستيل بألوان الزهور الناعمة والجميلة. وهي تناسب العروس التي تختار فستانها باللون الابيض. ومن ابرز الوان هذه الباقة الخوخي، والليموني والوردي. واللافت في هذه البوكيه انها تساعدك على تنسيقها مع الوان فساتين صديقاتك والمقربات منك.

باقة ورد باللون الازرق لعرس شتوي

اذا كانت العروس تعتزم اقامة حفل زفافها في فصل الشتاء، او كانت تحب الاجواء التي توحي بالدفء فما عليها سوى اختيار بوكيه ورد باللون الازرق او مُطعّمة بهذا اللون، شرط ان يتم تنسيقها مع اطلالتها وكل ديكور حفل الزفاف.

مواضيع ذات صلة:

إليك شروط إختيار باقة الورد ألأجمل

باقة الورد الأبيض... أناقة وصفاء