العروسان رجوة بنت خالد آل سيف والأمير حسين بن عبدالله

 الملكة رانيا تشارك المتابعين آخر التحضيرات لحفل زفاف الأمير حسين وهذا الهاشتاج الذي أطلقته

22 مايو 2023

تشارك الملكة رانيا متابعينها بعضاً من التحضيرات لحفل زفاف ابنها الأمير حسين على المهندسة رجوة بنت خالد آلـ سيف، وتنشر بذلك على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي آخر النشاطات بشغف وحب، دون أن تنسى اطلاق عبارات الشكر والامتنان لكل المساهمين في هذه الاستعدادات للحفل الملكي الذي يترقبه الأردنيون والعالم منذ إعلان موعده المنتظر في واحد يونيو- حزيران.

الجدير ذكره أنّ الملكة رانيا تتابع حفل الزفاف كأم أولاً قبل أن تكون ملكة، وهذا ما كشفه لنا الفنان الأردني عيسى السقار الذي أدى أغنية الزفّة للأمير حسين  في خضم التحضيرات لحفل الزفاف، حيث قال لـ "هي": أكثر ما لفتني في حفل زفاف الأميرة إيمان هو طريقة تعامل الملكة رانيا كأم وليس كملكة فحسب. هذا، ولاقت  الزفّة إقبالاً شعبياً لافتاً لبساطة كلماتها وتجسيدها للإرث الأردني والثراث العتيق الذي يتمسّك به الأدرنيون في كافة فعالياتهم ومناسباتهم.

العروسان رجوة بنت خالد آل سيف والأمير حسين بن عبدالله

الملكة رانيا تشارك التحضيرات لزفاف الأمير حسين والمهندسة رجوة

انطلقت التحضيرات والتدريبات لحفل زفاف الأمير حسين والمهندسة رجوة بنت خالد آلـ سيف من المملكة العربية السعودية، ونقل متابعون لحفل الزفاف فيديو لأول التدريبات على زفة العروسين من قصر زهران.

 

وأهدت  الملكة رانيا ابنها الأمير حسين أغنية بمناسبة زفافه تضمنت كلمات مؤثرة أنتجتها فرقة جماعة خير. تضمن الفيديو مراحل ولادة ونشأة الأمير حسين وصوراً له مع والده الملك عبدالله الثاني وجده الراحل الملك الحسين بن طلال بن عبد الله الأول الهاشمي (14 نوفمبر 1935 - 7 فبراير 1999)، ثالث ملوك المملكة الأردنية الهاشمية. كما تضمن الفيديو حديثاً للملك عبدالله الثاني يعبر فيه عن احساسه لدى ولادة ابنه ولي العهد الأمير حسين واحتضانه من قبل جدّه، واصفاً شعوره بالجميل والصعب. 

 

وكانت الملكة رانيا قد أهدت ابنتها الأميرة لإيمان أغنية في حفل زفافها من كلمات الملحن والمغني اللبناني مروان خوري، أدتها نجمة الإحساس إليسا حملت عنوان "على دربك" ولاقت أصداءً واسعة بين الجمهور.

وشاركت الملكة رانيا هدية الزفاف مع متابعيها وكتبت: الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب، وذيلّت المنشور بهاشتاج: #نفرح_بالحسين

 


إلى ذلك، نشرت الملكة رانيا فيديو للتحضيرات التي تجري على قدم وساق استعداداً ليوم الزفاف الملكي الكبير الذي يترقبه الأردنيون بشغف في واحد يونيو. تضمن الفيديو التحضيرات لحنّة العروس، حيث تجمعت سيدات على إعداد الترتيبات المطلوبة للمناسبة.

 

وكتبت الملكة رانيا تعليقاً على تحضيرات الحنّة، شكرت من خلاله السيدات المشاركات: سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير #نفرح_بالحسين .