قصة حب مميزة جمعت بين المغربية بسمة بوسيل والنجم تامر حسني وانتهت بالطلاق

بعد طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. أبرز النجوم الذين انفصلوا بعد قصص حب وسنوات زواج طويلة

عندليب دندش
28 أبريل 2023

انصدم الجمهور أمس بإعلان خبر طلاق كل من الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل بعد شائعات انفصال لاحقتهما طويلاً. هذه الصدمة جاءت نتيجة قصة الحب الاستثنائية التي كانت تجمع بين الثنائي لأكثر من 10 سنوات، على الرغم من إعلان الانفصال مرات عدة من جانب بوسيل ثم التراجع عنها.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل لم يكن الوحيد في الوسط الفني الذي يقع بعد قصة حب وسنوات من الزواج وولادة الأطفال بل سبقهما عدد كبير من النجوم سنتعرف على أبرز قصصهم:

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

البيان الذي نشرته بوسيل لاعلان الطلاق
البيان الذي نشرته بوسيل لاعلان الطلاق

إذاً نبدأ مع أحدث طلاق في الوسط الفني وانهيار قصة حب كبيرة معه وهو طلاق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل. فقد أعلن الفنان المصري يوم أمس طلاقه رسميا من زوجته من خلال منشور كتبه عبر حسابه في "ستوري انستغرام" رداً على منشور لزوجته قال فيه "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد".

وأضاف في منشوره: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

وكانت بسمة بوسيل استبقت إعلان الطلاق من جانب تامر حسني بإعلانها عبر حسابها في "إنستغرام" انفصالها عن والد أطفالها، وقالت "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

يُشار إلى أن شائعات الطلاق تلاحق الثنائي منذ عام 2020 وقامت بوسيل في نوفمبر من ذلك العام بإعلان نبأ انفصالهما عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قبل أن يعودا لبعضهما مرة أخرى بعد توسط العديد من الأقارب، والأصدقاء، والفنانين.

وفي شهر فبراير 2023 سرت أيضا شائعة انفصال كل من الفنان المصري عن الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعد أن قامت الأخيرة بإلغاء متابعة زوجها على انستغرام، ونشرت عبر خاصية الاستوري عدة رسائل دعم وصلتها من متابعيها، مما أثار اهتمام الجمهور حول حقيقة هذا الانفصال.

قصة حب مميزة جمعت بين المغربية بسمة بوسيل والنجم تامر حسني وانتهت بالطلاق
قصة حب مميزة جمعت بين المغربية بسمة بوسيل والنجم تامر حسني وانتهت بالطلاق

أما تامر حسني فآثر عدم نشر أي شيء يخص أزمته مع زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي وواصل نشاطه الفني المعتاد في دبي.

كما سبق لبسمة بوسيل أن حذفت كل صورها مع تامر حسني من حسابها على انستغرام، وقامت بإلغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وألمحت حينها في المنشورات عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل.

ولكن ما لبثت أن عادت المياه إلى مجاريها وحسمت حينها بوسيل الجدل من خلال نفي الشائعة بطريقة غير مباشرة إذ نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" أغنية تامر "حياتنا" من فيلمه الجديد "بحبك"، وعلّقت عليها قائلةً: "واحدة من أفضل أغاني تيمو".

وكانت علاقة الحب بين الثنائي بدأت لأول مرة في أجواء استثنائية وعاطفية، حين عرّف الشاعر مصطفى مرسي بسمة بوسيل على تامر حسني في أحد المهرجانات بناء على طلبها. وعندما رأته أخذت تبكي وتحتضنه وقام تامر حسني بتهدئتها على الرغم من أنها كانت المرة الاولى التي يلتقيان بها. أثمر هذا الزواج عن ولادة 3 أطفال لهما.

انفصال وائل رمضان وسلافة فواخرجي

سلافة فواخرجي ووائل رمضان قبل الانفصال- انستغرام سلافة
سلافة فواخرجي ووائل رمضان قبل الانفصال- انستغرام سلافة

في عام 2022 انصدم الجمهور أيضا بانهيار قصة حب جديدة وانتهائها بالانفصال بطلاها كانا كل من الفنان وائل رمضان والممثلة سلافة فواخرجي. فالجمهور لم يكن يتوقع هذا الطلاق بين ثنائي لم يُطل على وسائل التواصل او الإعلام إلا برومانسية كبير لتنقلب تلك الصورة الرومانسية رأساً على عقب مع خروج الفنانة سلافة فواخرجي لتعلن للجمهور خبر انفصالها عن الفنان وائل رمضان عبر منشور مؤثر على حسابها في انستغرام مما جاء فيه:

""..وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل.. وبعد الفِصام.. فطام.. كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً.. ننفطم عمّن نحب.. كما أنفَطِم عنك الآن.. وقلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي.. إنما هو القدر.. يرسم حياتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي …وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية.

ولكن هذا الطلاق لم يعني انتهاء العلاقة بين الثنائي خصوصا ان الطلاق لم يقع رسميا انما فقط انفصال وعاشا معاً في المنزل نفسه ولكن ليس كأزواج كما يقول وائل رمضان الذي اعترف بأنه في هذه الفترة زاد حبه لسلافة حتى أنه طلب منها العودة لبعضهما.

وكانت قصة الحب بين الثنائي بدأت في مسلسل الجمل عام 1999 إذ شعرا أثناء تصوير مشاهدهما فيه بتدفق الحب في قلبيهما اتجاه بعض، فاعترف لها رمضان بحبه لتوافق هي الأخرى.

ولم يشأ وائل رمضان أن يتم طلب يد سلافة بطريقة كلاسيكية فوقف أمام باب منزلها وهدد والدها بالصراخ أمام جميع الجيران في حال لم يوافق عليه لتتم الموافقة ويُصبح لاحقاً فرداً من العائلة.

صورة جمعت سلافة فواخرجي ووائل رمضان بعد الانفصال في  عيد ميلاد ابنهما
صورة جمعت سلافة فواخرجي ووائل رمضان بعد الانفصال في  عيد ميلاد ابنهما

ودارت الأيام ومرت السنوات وهما في تألق اجتماعي وفني وأعلنا عن حبهما لبعضهما البعض، وساندا بعضهما في مشوارهما التمثيلي ولطالما عبّر الزوج عن فخره بسلافة فواخرجي ووقف إلى جانبها في كل الأزمات خصوصا بعد أن تم الهجوم عليها بسبب بوستر مسلسل "شارع شيكاغو".

في عام 2004 انفصل الثنائي بهدوء لأسباب لم يتم الكشف عنها رغم ما قيل عن علاقة للممثلة السورية كاريس بشار بشأن هذا الانفصال ولكن ما لبث الثنائي أن عادا لبعضهما بطريقة عفوية بعد الانتهاء من عرض مسرحيتهما "لشو الحكي"، اذ اكتشفا بأنهما لا يستطيعان البقاء من دون بعضهما.

وفي إحدى المقابلات الإعلامية علقت سلافة فواخرجي على تلك المرحلة بالقول "لا أتمنى حصول ذلك مطلقاً. حتى انني أشعر أن فترة الانفصال بيننا كانت ضرورية لأنها جعلتنا ندرك كم أن الواحد منا بحاجة للآخر. وعلاقتنا الآن أكثر نضجاً وعمقاً من الفترة السابقة التي شهدت بداية قصة حبنا فزواجنا".

أثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنيهما حمزة وعلي، ولطالما بدت العائلة في الصور التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بغاية السعادة والانسجام.

غادة عادل ومجدي الهواري

مجدي الهواري وغادة عادل
مجدي الهواري وغادة عادل

قصة حب أخرى انهارت بعد سنوات من الحب والزواج هي قصة الثنائي الفني غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري اللذين فاجآ الجمهور في عام 2018 بإعلان انفصالهما بعد علاقة حب استمرت أكثر من 15 عاما وأثمرت عن ولادة أبنائهما الخمسة. وبعد أعوام من هذا الطلاق ما زال الحب ينبض في قلب مجدي الهواري الذي اعترف مرارا بحبه لطليقته. وخلال حلقة برنامج بصراحة التي شاركها مع طليقته الفنانة غادة عادل أكد وجود هذا الحب عندما سألته عن سبب عدم زواجه بعد طلاقهما فكانت إجابته "عشان يجب توافر فيها شروط، زي لازم تتقبل إني لسه بحبك" فهو لم يتزوج حتى الآن من أخرى بسبب حبه المستمر لعادل. وشهدت تلك الحلقة بين الثنائي على الكثير من المشاعر الرقيقة بين الثنائي وذرفت عادل الدموع على الهواء مباشرة وظهر كمّ الحب الذي يكنه كل منهما للآخر من دون أن يُثمر ذلك اي عودة لهما حتى الآن.

طارق العريان وأصالة نصري

اصالة نصري وطارق العريان قبل طلاقهما
اصالة نصري وطارق العريان قبل طلاقهما

في عام 2006 تزوج الثنائي المخرج المصري طارق العريان والممثلة السورية أصالة نصري وأثمر زواجهما عن ولادة توأمهما آدم وعلي ولكن بعد أكثر من عشر سنوات على هذا الزواج وتحديدا في عام 2020 تم الإعلان عن الانفصال بين الثنائي بطريقة رومانسية من جانب اصالة نصري التي نشرت صورة رومانسية لها مع العريان وارفقتها بتعليق على صفحتها الرسمية في "إنستغرام" قالت فيه:"صباح الخير ...بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)" وليتم بذلك اسدال الستارة على قصة حبهما.

صحيح أن الطلاق لم يكن صادما كثيرا للجمهور خصوصا أن الجميع كان يتوقع ذلك بعد مؤشرات كثيرة صبت في هذا الإطار منها بكائها عند تأديتها أغنية “ذاك الغبي” وتحديدا في المقطع الذي يقول “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه"، إلا أن الجمهور تعاطف جداً مع أصالة التي بدت حساسة جداً وتعاني من الخيانة في الحب. كما أثار هذا الطلاق الجدل نظرا لكون الثنائي كانت تجمعهما قصة حب كبيرة. أما العريان فاكتفى حينها بإعلان خبر طلاقه عبر حسابه على Instagram، من خلال نشر صورة له برفقة أصالة نصري كتب فيها: “لسوء الحظ وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة”.

طلاق وائل كفوري وأنجيلا بشارة

طلاق وائل كفوري وانجيلا بشارة صدم الجمهور
طلاق وائل كفوري وانجيلا بشارة صدم الجمهور

من حالات الطلاق المؤثرة في الوسط الفني والتي أثارت الجدل نذكر أيضاً طلاق الفنان اللبناني وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة، في شهر يونيو من عام 2020 حين تم الإعلان عنه من قبل الإعلامية ريما نجيم بناء على طلب الفنان.

وقالت نجيم حينها "أُعلن بصفتي الرسمية أنّ الفنان وائل كفوري رجل مطلق رسمي على الورق، لديه عائلة رائعة وابنتان (ميشيل وميلانا) "متل القمر" وعلاقته جيدة مع زوجته السابقة".

وترك اعلان الطلاق بهذه الطريقة تداعيات كثيرة على العلاقة بين كفوري وطليقته في ما بعد والتي شغلت وسائل الاعلام والرأي العام لأشهر عدة انتهت في ما بعد باتفاق ودي بين الثنائي خصوصا ان لديهما ابنتين هما ميشيل التي ولدت عام 2011 وميلانا التي أنجبتها بشارة عام 2016.