أفضل إطلالات بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد إعلان إنفصالهما

يمكن وصف إطلالات بسمة بوسيل بأنها تتميّز دائماً بالأسلوب الشبابي العصري، إذ تنشر صورها على إنستقرام بشكل دائم لإطلاع متابعيها على كل مشاريعها ونشاطاتها، ومؤخراً كشفت أيضاً عبر إنستقرام عن خبر إنفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.

وبمناسبة إنفصال هذا الثنائي بعد زواج نتج عنه ثلاثة أولاد، إخترنا لكنّ أفضل إطلالات بسمة بوسيل مع تامر حسني بعد إعلان إنفصالهما، والذي أكدت بسمة أن لا عودة عن هذا القرار. طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 

اطلالات بسمة بوسيل وتامر حسني الكاجول والعصرية

 أطلت بسمة وتامر بالبنطلون الجينز الممزّق

بعد إعتزالها الفنّ، دخلت بسمة بوسيل مجال تصميم الأزياء، وفي ما يتعلّق بإطلالات بسمة بوسيل فهي تتميّز دائماً بالأناقة لكن بأسلوب كاجول وعصريّ خصوصاً عندما كانت تطلّ برفقة زوجها الفنان تامر حسني الذي يشتهر أيضاً بإطلالاته العصرية والشبابية.

ففي آخر صورة نشرتها بسمة على صفحتها على إنستقرام برفقة زوجها، أطلّا سوياً بنفس السويت شيرت التي تحمل صورة حسني وكتبت عليها معلّقة "كل سنة و انت حبيبي". في معظم الإطلالات التي جمعتهما وخصوصاً صورهما على إنسقرام، ظهر الثنائي بالازياء الكاجول الرياضية وفي كثير من الأحيان كانا يعمدان إلى تنسيق اللوك مثل الظهور بالبدلة الرياضية نفسها، وفي لوك ثانٍ أطلت بسمة وتامر بالبنطلون الجينز الممزّق مع الجزء العلويّ باللون الأسود.

اطلالات بسمة بوسيل وتامر حسني في المناسبات الرسمية

اطلالات بسمة بوسيل وتامر حسني في المناسبات الرسمية

أما في المناسبات الرسمية فجاءت إطلالة الثنائي مختلفة، إذ إعتمدا إطلالات أكثر أناقة. وقد تميّزت إطلالات سمة بوسيل مثلاً بالفساتين، فقد أطلت بالفستان الأسود بنقشة البولكا دوت مع القماش الشفاف فيما أطلّ تامر بالبدلة الرسمية. كما تألقت بالفستان القميص باللون الأحمر الطويل.