شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف

أحدثهم شيري عادل وطارق صبري... نجوم قضوا شهر عسل بالمالديف

عندليب دندش
28 مارس 2023

استطاعت الفنانة شيري عادل ان تخطف الأنظار إليها مع زوجها خلال قضائهما شهر العسل في المالديف بعد نشرهما لصور دافئة ومقاطع فيديو مميزة من المكان. عادل وصبري لم يكونا الوحيدين اللذين اختارا هذه الوجهة السياحية المميزة لقضاء أجمل أيام العمر إنما سبقهما الكثير من النجوم الذين حطوا رحالهم في هذه البقعة من الأرض خلال رحلة شهر العسل للاستمتاع هناك بدفء الشواطئ وسحر المكان.

فلنتعرف على أبرز النجوم الذين قضوا شهر العسل في جزر المالديف:

شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف
شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف

إذا اختار الفنانان شيري عادل وطارق صبري جزر المالديف لقضاء شهر عسلهما فيها وتشاركا مع الجمهور عبر حساباتهما على انستغرام صورا من الرحلة التي سيطر عليها أجواء رومانسية اذ قضيا اوقاتا دافئة مع بعضها واستطاعا أن يخطفا الأنظار إليهما. كما نشرت عادل من الرحل مقطع فيديو لها وهي تتمايل على الأرجوحة قرب المناظر الخلابة الساحرة.

واستطاعت الصورة والفيديوهات على صفحة عادل أن يحصدا العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة من جمهورها ومتابعيها شيري عادل، وتمنى لها البعض السعادة والفرح مع زوجها.

يُشار إلى أن شيري عادل وطارق صبري تزوجا بعد علاقة صداقة قديمة تحولت إلى قصة حب صدفة إذ بدأت مشاعر الحب بينهما تظهر مع مرور الوقت وطلب منها الزواج فجأة حتى تفاجأت بالأمر كما تفاجأ أصدقائهما بالأمر نفسه بحسب ما قالت الفنانة.

وكشفت أنها كانت تنوي إقامت حفل زفاف لها على البحر مثلها مثل كل النساء اللواتي يولين الفرح أهمية كبرى بعكس الرجال الذين لا يولون أهمية للحفل. ولكن قالت إنه تم الاتفاق مع زوجها على تنظيم حفل الزفاف في الصيف القادم ليكون الثنائي قد احتفلا بشهر عسلهما قبل حفل زفافهما.

آدم بكري وسينتيا صموئيل

الفنان ادم والممثلة سينتيا صموئيل في المالديف
الفنان ادم والممثلة سينتيا صموئيل في المالديف

في عام 2022 احتفل الثنائي الفني الفنان آدم بكري والممثلة اللبنانيّة سينتيا صموئيل بحفل زفافهما بعد قصة حب بينهما، واختارا أيضا جزر المالديف للاحتفال بشهر عسلهما.

ومن ذلك المكان قامت صموئيل بنشر صور لهما من الرحلة عبر حسابها على تطبيق إنستغرام ظهرا فيها وهما يستجمان وسط المناظر الخلابة كما قامت بالغطس والسباحة مع سمك القرش في خطوة جريئة منها.

هاجر أحمد وأحمد الحداد

هاجر أحمد مع زوجها خلال شهر العسل في المالديف
هاجر أحمد مع زوجها خلال شهر العسل في المالديف

كما احتفل الثنائي المصري كل من الفنانة المصرية هاجر أحمد وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد في عام 2021 بزفافهما وقضيا بعده شهر عسل مميز في جزر المالديف التي اختاروها لهذه المناسبة. وشاركت أحمد جمهورها بصور لها من شهر العسل ظهرت فيها معه على الشاطئ وعلى متن قارب واستجمّا فيها

هنا الزاهد الفنان أحمد فهمي

هنا الزاهد خلال رحلتها في جزر المالديف
هنا الزاهد خلال رحلتها في جزر المالديف

جزر المالديف نفسها اختارها كل من الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي لقضاء شهر العسل فيها عام 2019 بين أحضان المحيط الهندي في القارة الآسيوية. وجاءت هذه الرحلة بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها هنا الزاهد خلال رحلة شهر العسل الأولى مع زوجها مما أفسد عليهما فرحتهما، فقرر الثنائي بعد شفائها تجديد شهر عسلهما في جزر المالديف لبدء شهر عسل جديد استهلته الزاهد بنشر صورة لها من على الشاطئ هناك بعد تعافيها حيث ظهرت حينها بإطلالة صيفية وبشرة حمراء بفعل أشعة الشمس.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

هنادي مهنا وزوجها احمد صالح في المالديف
هنادي مهنا وزوجها احمد صالح في المالديف

في عام 2020 اختار كل من الفنان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا جزر المالديف كوجهة مميزة لشهر عسلهما واستمتعت هناك بلحظات رومانسية مع زوجها بحسب ما ظهر في الصور الثنائية لهما.

الفنان سعد لمجرد 

الصورة التي نشرها سعد لمجرد من شهر العسل
الصورة التي نشرها سعد لمجرد من شهر العسل

وكذلك فإن الفنان سعد لمجرد الذي تزوج في نهاية عام 2022 أعلن في برنامج تلفزيوني بأنه قرر قضاء شهر العسل مع زوجته غيثة العلاكي في جزر المالديف لكنه لم ينشر صوراً له من تلك الرحلة ولكنه قام بنشر صورة له من دون أن يظهر وجهه وهو جالس على كرسي أمام منظر خلاب بدا كأنه من جزر المالديف.

اليوتيوبير علي الغزلان

علي غزلان مع زوجته في المالديف خلال حفل زفافه الثاني وشهر العسل معاً
علي غزلان مع زوجته في المالديف خلال حفل زفافه الثاني وشهر العسل معاً

كذلك اختار اليوتيوبير علي غزلان وزوجته ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان جزر المالديف للاحتفال بزفافهما مرة ثانية بعد حفل زفافهما الأول في مصر، وقضاء شهر العسل هناك على الشواطئ الذهبية. ونشر الغزلان صوراً من الاحتفال بالزفاف على الطريقة التقليدية بجزر المالديف، حيث ارتدت زوجته زيّاً تقليدياً باللون الأحمر، بينما ارتدى زياًّ باللون الأبيض. وعلق على الصور بالقول "بيقولوا ان كل انسان ليه حظ من اسمه .. وعشان مراتي اسمها فرح حسيت انها متستاهلش فرح واحد ..عشان كده عملنا فرح كمان في المالديف". واستمتع الثنائي برحلة شهر عسلهما هناك.

https://www.facebook.com/Alighozlan.officialpage/posts/473593684122722

سارة الودعاني

سارة الودعاني خلال حفل زفافها وشهر عسلها في المالديف
سارة الودعاني خلال حفل زفافها وشهر عسلها في المالديف

وفي عام 2018 احتفلت خبيرة المكياج السعودية سارة الودعاني باختيار مكان غير تقليدي لحفل زفافها حين اتجهت إلى جزر المالديف للاحتفال بزفافها على الشاطئ هناك بحضور المقربين فقط، وقضت في المكان نفسه رحلة شهر العسل.