ابرز وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم

عدد كبير من النجوم دخلوا القفص الذهبي هذا العام وودعوا عزوبيتهم، ولكن البعض منهم فقط اختار قضاء شهر عسل مميز برفقة الشريك بعد ان تعذّر على اخرين ذلك بسبب ارتباطهم بأعمال فنية.

فما هي ابرز وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم ؟ "هي" تستعرض معكم ابرزها:

فرح الهادئ في جورجيا

مع مطلع عام 2018 اختارت فرح الهادي توديع عزوبيتها بالزواج من عقيل الرئيسي، في حفل زفاف فخم وانيق بدت فيه كالاميرات. العروسان اختارا مدينة تبليسي في جورجيا لقضاء شهر عسلهما، وايامهما الزوجية الاولى فيها، اذ ان هذه المدينة تتميز بجمال طبيعتها ومناظرها الخلابة. وشارك العروسان جمهورهما بصور من رحلة شهر العسل اظهرت مدى سعادة العروسين.

سارة الودعاني في المالديف

اما سارة الودعاني خبيرة التجميل ونجمة السوشيال ميديا فاختارت جرز المالديف للاحتفال بزفافها بحضور المقرّبين فقط. المكان نفسه قضت فيه سارة الودعاني رحلة شهر العسل وهي وجهة يقصدها الكثير من المشاهير للاستجمام او لقضاء شهر العسل.

الين وطفا في ميكونوس

وبالنسبة الى خبيرة الموضة والمذيعة في قناة mbc الين وطفا، التي اقامت حفل زفاف ساحر بكل تفاصيله، في ميناء مدينة جبيل اللبنانية، اختارت جزيرة مينوكوس في اليونان لقضاء شهر العسل مع زوجها الشاب خالد المولى، كونها من عاشقات البحر وتستهويها زيارة الجزر.

منة حسين فهمي على شواطئ مصر

وآثرت منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمي،  قضاء شهر العسل على شواطئ الساحل الشمالي في مصر اذ ظهرت على انستغرام بصور مع زوجها المحامي طارق جميل وهو يحتضنها على شاطئ البحر، وفي احدى الصور كانت ترتدي فستان قصير قاتم اللون، اما الفستان الاخر فكان متعدد الالوان.

نور الشيخ وخالد الشاعر في المحيط الهندي

وعلى احد شواطئ المحيط الهندي، قضى كل من الاعلامي خالد الشاعر، وزوجته الفنانة نور الشيخ شهر العسل، وشاركا متابعيهما على انستغرام بصورة لهما من هذا المكان الذي قضيا فيه اولى ايام زواجهما.

محمد امام ونوران على شواطئ مصر

واختار الفنان محمد امام ابن الممثل عادل امام، مع زوجته نوران الساحل الشمالي في مصر لقضاء اولى ايام زواجهما فيه، بعد ان احتفلا بزفافهما في المكان نفسه.