احتفال سعد لمجرد بدخوله القفص الذهبي.. ورأيه بعروسه قبل الزواج

سعد لمجرد، النجم المغربي، فاجأ الجمهور اليوم بإعلان زواجه، وذلك بعد عدة تكهنات حول استعداده للزواج وحول خطبته، والتي أثيرت صباح اليوم، وتضاربت الأنباء حولها، قبل أن يؤكد سعد لمجرد المفاجأة ويعلن زواجه اليوم على حسابه بانستقرام.

سعد لمجرد يفاجيء الجمهور بالإعلان عن زواجه

وفاجأ النجم المغربي سعد لمجرد الجمهور بالإعلان عن زواجه اليوم، وذلك بعد عدة تكهنات حول خطبته واستعداده للاحتفال بزفافه وكذلك التكهنات حول العروس، وكشف سعد لمجرد عن دخوله القفص الذهبي وزواجه من فتاة تدعى "غيثة"، ونشر بياناً عبر صفحاته بمواقع التواصل أكد به خبر زواجه، وسط عشرات التعليقات من زملائه النجوم لتهنئته على زواجه، وكذلك الجمهور الذين احتفلوا معه بدخوله القفص الذهبي.

سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه

تفاصيل زواج سعد لمجرد ومعلومات عن العروس

وقال سعد لمجرد في بيانه حول زواجه: "بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون، وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه على كل شيء قدير"، ولم ينشر سعد لمجرد تفاصيل عن زواجه وحفل الزفاف، وأثار التساؤلات حول هوية عروسه أيضاً، وسط تكهنات باستعداده لإقامة حفل زفاف كبير خلال أيام قليلة في فرنسا بحضور أسرته ومجموعة من أصدقائه.

سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه

هكذا تحدث سعد لمجرد عن عروسه قبل الزواج

وتحدث سعد لمجرد عن زوجته غيثة في لقاءاته الإعلامية الأخيرة، دون أن يكشف عن علاقتهما العاطفية أو وجود مشروع زواج بينهما، وآخرها في لقائه في برنامج "صدى الملاعب" في شهر يونيو الماضي، حيث قال سعد لمجرد إن أهم سيدتين في حياته هي والدته وصديقته غيثة، وأضاف أن غيثة "حد كتير عزيز عليا وعلى قلبي.. كانت معايا في الشدة وفي الحلوة والمره"، وامتدت صداقة سعد لمجرد مع غيثة لسنوات طويلة، حيث تداول الجمهور لهما صوراً من مراحل مختلفة من حياتهما منذ سنوات بعيدة.

سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه قبل 9 سنوات

وتحولت علاقة صداقة سعد لمجرد مع غيثة القديمة إلى علاقة حب في السنوات الأخيرة، وتداولت شائعات حولهما العام الماضي قبل أن ينفي سعد لمجرد زواجه منها وأكد أنها صديقته المقربة، ونشر صورة له معها العام الماضي بمناسبة عيد ميلادها وقال: "لديك هذا المكان الخاص جدا في قلبي الذي سيبقى إلى الأبد وإلى الأبد الله يحفظك ليا يارب،  بغض النظر عن الطريقة التي أحاول فيها التعبير عن نفسي، فلن يكون ذلك كافيا أبدا لك غيثة".

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام.