عبايات كاجوال للعروس انستقرام@anatomi

عبايات مشرقة للعروس في شهر رمضان بألوان ربيعية وحالمة

عتاب شمس الدين
27 مارس 2023

تبقى العباية هي اللباس المفضل خلال شهر رمضان المبارك لما تمتلكه من رونق يعكس أجواء الأيام المباركة والفضيلة. وللعروس موديلات متنوعة هذا العام بلمسات عصرية تناسب كل الأجسام والأذواق.

للعروس في شهر رمضان إطلالة مميزة بالعباية الملونة والتي تميزت هذا الربيع بالقصات العصرية ما يجعلها قطعة مثالية،  يمكن اختيار اللون الأنسب للبشرة وبالطبع للذوق الشخصي.

عبايات كاجوال للعروس انستقرام@anatomi
عبايات كاجوال للعروس انستقرام@anatomi

اتسمت العبايات الملونة لعام 2023 باللمسة العصرية التي تُناسب كل عروس خلال شهر رمضان المبارك، "هي" تعرض عبايات للعروس في رمضان بألوان ربيعية.

العبايات الملونة أنيقة  وتضيف لمسة أنثوية لإطلالة كل عروس، يمكنك اختيار موديل مطرز بألوان ربيعية فرحة، أو مصممة بنقوشات ملونة. تتناسب الألوان الفاتحة مع فصلي الربيع والصيف حيث تعكس إطلالة مشرقة، كما تليق بمختلف ألوان البشرة.

عبايات كاجوال للعروس انستقرام@shathaessaofficial
عبايات كاجوال للعروس انستقرام@shathaessaofficial

عبايات بألوان ربيعية من مجموعات 2023

عباءة باللون الاحمر من Orient 499

تُعد زخرفات الورود أو تطريزات الورود بتقنية ثلاثية الأبعاد من الصيحات الرائجة منذ سنوات سواء لفساتين الزفاف أو الخطوبة. ولشهر رمضان ايضا يُمكن للعروس اعتماد عبايات وقفاطين مزيّنة بالورود لإطلالة ربيعية ملفتة وجذابة.

تضمنت مجموعة المصممة اللبنانية عايدة قواص صاحبة علامة Orient 499  عبايات متنوعة لفصل الربيع بألوان فرحة، اخترنا منها عباءة مصممة على شكل فستان، باللون الأحمر المطرز بورود ملوّنة تناثرت على معظمها لإطلالة جذابة.

عبايات للعروس انستقرام@orient499
عبايات للعروس انستقرام@orient499

عباءة بيضاء من Koraar

تخفي العبايات الفضفاضة جميع عيوب الجسم وايضا المطوية من الأمام Wrap Abayas   التي تخفي البطن البارز، تضمنت مجموعة Koraar  للمصممة منى العيد، عبايات ربيعية بألوان فاتحة، مثل التصميم الذي انتقيناه باللون الأبيض مع تطريزات باللون الازرق على الصدر وأطراف الأكمام.

عبايات للعروس انستقرام@koraar
عبايات للعروس انستقرام@koraar

عباءة مزينة بنقوشات من Aywa London

ولم تقتصر هذا العام العبايات على الألوان الأحادية وإنما شهدنا تصاميم مطبعة، وللعروس التي تبحث عن إطلالة كاجوال تناسب إطلالتها خلال شهر رمضان، يمكنها اعتماد هذه العباءة باللون الاحمر من مجموعة Aywa London  بقصة مفتوحة. جاءت أكمامها واسعة مع نقوشات مختلفة إضافة الى الرسومات بأشكال هندسية زيّنت جزءا منها. يمكن تنسيق فستان بلون واحد أو توب وبنطلون.

عبايات للعروس@aywalondon
عبايات للعروس@aywalondon

عباءة باللون البنفسجي الفاتح من Anatomi

لمحبات القصات المفتوحة يمكنهن اعتماد عباءة بلون مختلف عن لون الفستان أو ارتداء بنطلون وتوب لإطلالة كاجوال ومودرن، اخترنا عباءة باللون البنفسجي الفاتح باستيل، من مجموعة Anatomi. جاءت مع فستان طويل من اللون نفسه وعباءة مفتوحة مرصعة أكمامها بأحجار الشواروفسكي. تتناسب مع السهرات الرمضانية.

عبايات للعروس انستقرام@anatomi
عبايات للعروس انستقرام@anatomi

عباءة باللون البيج من Wa.Dubai

من الألوان التي يمكن للعروس اعتمادها  في شهر رمضان، اللون البيج، ولكسر بساطة هذا اللون ننصحك باختيار عباءة ناعمة باللون البيج مع تطريزات ناعمة  بتقنية 3d  على الأكمام والصدر. مثل العباءة التي اخترناها من مجموعة المصممة وعد أسمر صاحبة علامة Wa.Dubai .

عبايات للعروس انستقرام@wa.dubai
عبايات للعروس انستقرام@wa.dubai

عباءة باللون الازرق من Mauzan

من الألوان الربيعية المميزة ايضا، اللون الازرق الباستيل والذي رأيناه على منصة العروض الخاصة بفساتين الزفاف. تضمنت مجموعة Mauzan  لعام 2023  تصاميم عبايات ملفتة ومنها هذه العباءة الواسعة والمفتوحة مع أكمام مطرزة بالورود مع خط طولي من الساتان، ونسق معها فستان باللون الابيض.

عبايات للعروس انستقرام@mauzan
عبايات للعروس انستقرام@mauzan

عباءة مرصعة من Shadenabayas

برزت صيحة العبايات المرصعة بالأحجار البراقة ضمن مجموعات 2023، ومنها يمكنك اعتماد هذه العباءة الملفتة بقصة الفستان، باللون الأرجواني من قماش الساتان الحريري، جاءت أكمامها واسعة ومرصعة بالأحجار المتعددة الأشكال الهندسية.

عبايات للعروس انستقرام@shadenabayas
عبايات للعروس انستقرام@shadenabayas

ستايلات العبايات العصرية

عبايات من الساتان

من التصاميم العصرية الرائجة للعبايات تلك المصممة من قماش الساتان، فهي مزيج مثالي من الرقي والأناقة.

عبايات مطرزة بالخرز

تزين الأحجار المتلألئة العبايات وتضيف لمسة من التألق والروعة إلى المظهر العام، يمكنك اختيار تصميم تنورة كاملة الطول وأكمام طويلة توفر تغطية كاملة ومتواضعة وراحة تجعلها مناسبة لأي مناسبة.

عبايات ملونة

العبايات الملونة أنيقة وأنثوية وتضيف لمسة أنثوية إلى خزانة ملابسك، يمكنك اختيار موديل باللون الأخضر  أو الوردي أو الأحمر أو الازرق أو البنفسجي وغيرها من الألوان التي تتناسب مع فصل الربيع،  بالإضافة الى التطريز الملون المتطور وتفاصيل الخرز التي تجعله مثالياً لمن يرغبن في الظهور بأفضل ما لديهن.

عبايات روب  أو كيمونو أو كارديغان

 العبايات المستوحاة من الروب تعتبر من  الصيحات شائعة هذه الأيام، إذا كنتِ ترغبين في إظهار لمسة عصرية على مظهرك، فإن عباءة الكيمونو توفر الراحة القصوى ويمكن أن تساعدك في الحفاظ على المظهر الأنيق والمتواضع.

عبايات للعروس مزخرفة بالورود@aywalondon
عبايات للعروس مزخرفة بالورود@aywalondon

موديلات عبايات عصرية للعروس

-برزت العبايات على طراز المعاطف في الكثير من التصاميم المختلفة، بعضها بأزرار والبعض الآخر مع أحزمة تلتف حول الخصر تشبه القفاطين.

-عبايات مصممة على شكل كارديغان، إنها طريقة عصرية لارتداء العباءة وتترك للعروس كامل الحرية لتصميمها كيفما تشاء.

-عبايات على شكل فساتين، تضفي الراحة والأناقة على العباية ولكن مع أناقة  الفستان وهي من أبرز الصيحات الرائجة والأكثر شعبية.

-العبايات المصممة للمناسبات المسائية ويمكنك تنسيقها مع حذاء بكعب عال  أو مسطح وحقيبة كلاتش.

عبايات للعروس انستقرام@shathaessaofficial
عبايات للعروس انستقرام@shathaessaofficial

إكسسوارات العباية

-يجب تنسيق العباءة مع الاكسسوارات أو المجوهرات، يمكن أن يكون الأمر بسيطاً مثل ارتداء حذاء بكعب عالٍ وحقيبة فاخرة أو حتى إضافة مجوهرات أنيقة مثل قلادة ناعمة أو أقراط متدلية.

- نسقي ايضا الحذاء مع الحقيبة لتتناسب مع الألوان الربيعية أو الظل الذي يناسب عباءتك.