إطلالات رمضانية للنجمات تناسب العروس

تُعد القفاطين والعبايات من الأزياء الرمضانية التي تحرص كل عروس عربية على ارتدائها بشكل أنيق وعصري. إن كنت من عشاق الاطلالات الرمضانية يُمكنك أن تستوحيها من أزياء النجمات والفاشينيستا خلال هذا الشهر.

"هي" تعرض اطلالات رمضانية للنجمات تناسب العروس.

اطلالات كاجوال للعروس في رمضان

عبايات النجمات للعروس في رمضان انستقرام@fozaza

خلال شهر رمضان المبارك تُطل الفاشينيستا السعودية العنود بدر بمجموعة من العبايات والقفاطين الملفتة فهي تعرف تماما كيف تُنسق اطلالتها مع المجوهرات والحذاء والحقيبة.

ومنها اخترنا عباءة مفتوحة تُناسب اطلالة العروس اليومية خلال هذا الشهر، جاءت بتدرجات اللون الأخضر مع أكمام واسعة مع فستان بيج وأبيض بنقشات الخطوط الطولية.

من جانبها اختارت سارة المدني عباءة كاجوال باللون الأبيض مفتوحة مع أكمام واسعة. نسقت معها تي شرت بيضاء وجينز. يُمكنك اعتمادها خلال يومياتك.

عبايات للعروس مطرزة للسهرات الرمضانية

عبايات للعروس في رمضان انستقرام@sara_almadani

لمحبات القفطان المطرز، اعتمدت المذيعة اللبنانية رابعة الزيات بتصميم رمادي مطرز بالذهبي من قماش الحرير، صُمم بأكمام طويلة منفوخة وحزام على الخصر وياقة ملكية عالية.

كما أطلت ملكة جمال مصر فرح شعبان بقفطان أبيض من قماش الحرير مع أكمام طويلة ومفتوحة مع حزام عريض حدد الخصر وتطريزات ذهبية على جانب الصدر . ننصح صاحبات البشرة الحنطية أو السمراء بإختيار هذا اللون لما يعكسه من اطلالة مشرقة.

عبايات للعروس تناسب السهرات الرمضانية

عبايات للعروس في رمضان انستقرام@nabilaawad

للسهرات الرمضانية يُمكن للعروس اختيار قفطان أو عباءة مع زخرفات لامعة . من اطلالات النجمات لفتنا قفطان اختارته المذيعة اللبنانية الجميلة نبيله عواد حيث عكس جاذبيتها. صُمم بأكمام قصيرة مع حزام حدد الخصر وزُيّن بنقوشات أحرف عربية، ارتدت معه بنطلون أوف وايت.

تُعرف الفنانة المغربية دنيا بطمه بعشقها للقفاطين والعبايات، فهي تعتمدها في معظم اطلالاتها. وخلال هذا الشهر ارتدت عباءة من تصميم Widad Kristal  باللون البيج مع خطوط طولية، وأكمام واسعة مُزيّنة بالذهبي البراق مع الأسود. يُمكنك اعتماد هذه القصة خلال سهراتك الرمضانية.

هذه أبرز اطلالات النجمات خلال رمضان والتي تُناسب العروس، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال الشهر الفضيل على خطى النجمات العربيات.