النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

احذية مريحة تناسب إطلالة العروس بالعباية خلال شهر رمضان

حذا ء للعروس @badgleymischka
حذا ء للعروس @badgleymischka

لكل عباءة حذاء يُناسبها، وكل موسم نرى صيحات جديدة رائجة. لا تليق جميع الأحذية بالعبايات وعلى العروس معرفة كيفية تنسيقها سواء لإطلالة كاجوال أم للإطلالة في السهرات.

"هي" تعرض احذية مريحة تناسب اطلالة العروس بالعباية خلال شهر رمضان.

أحذية للعباءة الكاجوال

في حال وقع اختيارك على عباءة كاجوال، اعتمدي حذاء مسطحا أو مدببا من الأمام. هي تناسب اطلالاتك النهارية خلال رمضان. اخترنا من مجموعة Fendi  صندلا مسطحا من قماش الساتان باللونين الكاميل والبني، وحذاء Valentino  الكلاسيكي باللون الكاميل.  وحذاء مدببا مسطحا من Malone Souliers.

حذاء للعروس @malonesouliers

أحذية للعباءة الفستان

من الصيحات الرائجة للعبايات هي تلك المصممة على شكل فستان. ويُفضل ارتداء حذاء مسطحا ومفتوحا كالصندل. يمكنك اعتماد صندل أسود مُزيّن بأحجار اللؤلؤ والشواروفسكي من Stuart Weitzman.

أحذية للعباءة العملية

تكون العباءة العملية مريحة وقصيرة، ارتديها خلال الفترة الصباحية. تتناسب معها الأحذية الرياضية لإطلالة شبابية. لفتنا حذاء بألوان متعددة من مجموعة   Valentino يليق بالعباءة السادة بلون واحد. وننصحك بإعتماد حذاء رياضي من Louis Vuitton  باللون الأبيض فهو يليق بمختلف الألوان.

أحذية للعباءة في السهرات الرمضانية

للعروس التي تختار عباءة ملوّنة خلال السحور أو السهرات الرمضانية، عليها اختيار حذاء بكعب عال بلون موّحد  كالصندل الأسود المفتوح من مجموعة Badgley Mischka والصندل الزهري المدبب المزيّن بأكسسوارات فضية من Mach&Mach.

أمّا في حال اختيارك للعباءة السادة فننصحك بإختيار حذاء ملونا مثل الصندل بالكعب العالي من Aquazzura . الألوان الفضية والذهبية من الصيحات الرائجة وتُناسب مختلف الألوان  اعتمدي صندل ذهبي مفتوح من أحدث موديلات Louis Vuitton.

حذاء للعروس@luoisvuitton

هذه مجموعتنا من احذية مريحة تناسب اطلالة العروس بالعباية خلال شهر رمضان، اختاري منها الأنسب لإطلالاتك الرمضانية.

×