فساتين زفاف بصيحة الفيونكات من مجموعات 2023

فساتين زفاف عصرية بصيحة الفيونكات من مجموعات 2023

عتاب شمس الدين
26 مارس 2023

في السنوات الأخيرة رأينا صيحة الفيونكات تتكرر موسما بعد موسم على منصات العروض فهي من التفاصيل التي تضفي إطلالة أنثوية لكل عروس.  برزت هذه الصيحة منذ سنوات على  الخصر والظهر والكتف.  هذا العام  تضمنت المجموعات صيحة الفيونكات الكبيرة، ولم تزيّن فقط فساتين الزفاف وإنما رأيناها على تسريحات الشعر الخاصة بالعروس وعلى الاكسسوارات.

فساتين الزفاف المزيّنة بفيونكات هي من الخيارات الأنيقة والأنثوية ومناسبة لحفل زفاف رومانسي. يُمكن لكل عروس اختيار  المكان الذي ترغب بتزيينه بالفيونكة مثل محيط الخصر، الظهر،  الأكمام.

فساتين زفاف مع فيونكات@naeemkhan
فساتين زفاف مع فيونكات@naeemkhan

بعض العرائس يتجهن نحو الإطلالة الأنثوية، والفيونكات تُضيف دائمًا لمسة أنثوية ورائعة لمظهرك.

ففساتين الزفاف المزينة بالفيونكات هي من القطع الأنيقة والخاطفة للأنظار، والتي أصبحت من أحدث الصيحات  في الآونة الأخيرة.

سواءً كنت عروساً تبحثين عن فيونكة بسيطة وناعمة، أو فيونكة جريئة تزين فستان زفافك، فهي طريقة رائعة لإضافة لمسة أنثوية ومرحة لفستان الزفاف، ولكن احرصي على أن لا تبالغي من خلال اعتماد فيونكة من الدانتيل أو براقة ولامعة بشكل مبهر، ولتكون بسيطة تناسب فستانك وإطلالتك .

يُعتبر فستان الزفاف المزيّن بفيونكة من الخلف والتي  تتدلى أسفل التنورة لتتحول إلى ذيل طويل مثالية لإطلالة رسمية، في حين أنّ الفيونكة التي تُزيّن الخصر  تبرزه بشكل ملفت.

 وتُضيف حمالات الكتف المزيّنة بالفيونكة عنصرًا مميّزا، في حين أن العرائس اللواتي يرغبن في الظهور بإطلالة جريئة وملفتة خلال هذا اليوم، يُمكنهن اعتماد فيونكة باللون الأسود فهي رائجة.

فساتين زفاف مع فيونكات@nadiamanjarrezz
فساتين زفاف مع فيونكات@nadiamanjarrezz

 فساتين زفاف مع فيونكات من أبرز الصيحات الرائجة منذ سنوات ومستمرة لعام 2023، تتنوع أحجام الفيونكات ومكان تزيينها على الفستان. "هي" تعرض فساتين زفاف بصيحة الفيونكات من مجموعات 2023.

بعض  التفاصيل الصغيرة يُمكنها أن تُحدث تغييرا كبيرا خصوصا في إطلالة العروس، مثل الفيونكة التي تُزيّن الكتف فهي تخلق مظهرا غريب الأطوار. تُضيف الفيونكات، المخيّطة في الجزء الخلفي من الفستان، بُعدًا وملمسًا أنيقا.

كما سبق وذكرنا، تُعد الفيونكات طريقة رائعة لإضافة لمسة أنثوية ومرحة لفستان الزفاف، ولكن احرصي على أن لا تبالغي في ذلك.

إن كنت تخططين لاختيار فستان زفاف مزين بفيونكة، احرصي إذاً على أن تكون بسيطةً وغير مبالغ بها، أو دانتيل، أو حتى اختيار فستان بفيونكة براقة ولامعة بشكل مبهر.

فساتين زفاف مع فيونكات@oscardelarenta
فساتين زفاف مع فيونكات@oscardelarenta

برزت العديد من موديلات فساتين زفاف مزينة بالفيونكات من أعلى، سواء على منطقة الصدر أو الأكتاف، والتي تنوعت في قصاتها، وتعددت احجام الفيونكات ما بين الكبيرة والصغيرة.

فيونكات على الكتف الواحد

في السنوات الأخيرة رأينا صيحة الحمالات المزيّنة بشرائط على شكل فيونكات، وهذا العام برزت صيحة الكتف الواحد one shoulder  المزيّن بفيونكة مثل هذا الفستان الذي اخترناه من Honor.

فساتين زفاف مع فيونكات@honor
فساتين زفاف مع فيونكات@honor

فيونكات على الأكتاف

من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم ايضا، صيحة الأكمام على شكل فيونكة، مثل هذا الفستان الملفت من مجموعة Nadia Manjarrez  باللون الأوف وايت  وبقصة منفوشة من قماش الحرير المزخرف بنقوشات الورود.

ولم تخلو المجموعات من الأكمام المزيّنة بفيونكات ناعمة للعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة دون مبالغة.

فساتين زفاف بصيحة الفيونكات
فساتين زفاف بصيحة الفيونكات

فيونكات على الصدر

تضمنت مجموعات هذا العام، فساتين زفاف مزيّنة بفيونكات على الصدر، وجاءت بأحجام متعددة. يُمكنك اعتماد هذا الستايل لإطلالة أنثوية ناعمة.

Rebecca Vallancek@فساتين زفاف مع فيونكات
Rebecca Vallancek@فساتين زفاف مع فيونكات

فيونكات على الخصر

تضيف فيونكة الخصر لمسة رومانسية رقيقة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، وقدمت العديد من الماركات فساتين زفاف مزينة بالفيونكات على الخصر،

فساتين زفاف مع فيونكات@annebarge
فساتين زفاف مع فيونكات@annebarge

فيونكات على الجزء الخلفي

تُعد فساتين الزفاف المزيّنة بالفيونكات من الخلف من أكثر الصيحات الرائجة لهذا العام، والتي تفضلها كثير من العرائس، وعادةً ما تكون الفيونكة الخلفية بحجم كبير،  تضمنت مجموعات عدة هذه الصيحة مثال فستان Legends Romona Keveza، وEva Lendel  وOscar De La Renta  وفستان Justin Alexander  المزيّن بفيونكة باللون الأسود بشكل مميز.

فساتين زفاف مع فيونكات@justinalexander
فساتين زفاف مع فيونكات@justinalexander

فيونكات ناعمة

يبحث المصممون دائمًا عن طرق لدمج التفاصيل الفريدة في مجموعاتهم ، وهذا الموسم ، كانت الفيونكات الصغيرة هي العنصر الخاص. تضمنت تصميمات Legends بواسطة Romona Keveža و Honor و Rosie Assoulin ميزة التصميم الغريبة هذه.

فساتين زفاف  مع فيونكات@rosieassoulin
فساتين زفاف  مع فيونكات@rosieassoulin

فيونكات باللون الأسود

برزت صيحة الفيونكات الملوّنة ايضا لهذا العام للعروس التي تبحث عن إطلالة ملفتة وجريئة، وخصوصا أنّ  بعضها صُمم باللون الأسود بالرغم من أن هذا الأسلوب ربما لا يناسب جميع العرائس ولا جميع الأذواق، إلاّ أنّه خيار رائع للعروس الراقية التي تبحث عن ستايل مختلف ومواكب للموضة.

من مجموعة Scorcesa  اخترنا فستان من الحرير والأورغانزا،  بقصة الكورسيه  بدون حمالات مع ياقة على شكل قلب sweet heart  وزُيّن الخصر بفيونكة كبيرة باللون الأسود  من قماش الحرير مع قفازات طويلة سوداء ايضا.

كما يُمكنك اعتماد فستان بقصة الحورية مثل التصميم الذي اخترناه من مجموعة Vera Wang،  وكُتب على أسفل ظهره كلمة "حب" باللغة الانجليزية "love" ، وزُيّن بفيونكة خلفية سوداء كبيرة.

فساتين زفاف مع فيونكات@scorseca
فساتين زفاف مع فيونكات@scorseca

اكسسوارات على شكل فيونكات

وكان لافتا في مجموعة دار شانيل Chanel  الفيونكة التي زينت الرقبة مثل قلادة شوكر chocker .

هذه التفاصيل الأنثوية تجعل فستان الزفاف فريدًا من نوعه.

فساتين زفاف مع فيونكات@chanel
فساتين زفاف مع فيونكات@chanel

فساتين زفاف ناعمة لربيع 2023 من اسبوع الموضة العرائسي - مجلة هي (hiamag.com)

9 صيحات موضة فساتين الزفاف من أسبوع أزياء الزفاف ربيع 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

موديلات فساتين زفاف مع فيونكات لعروس 2022 - مجلة هي (hiamag.com)

موديلات فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات لعروس 2022 - مجلة هي (hiamag.com)

عروس للمرة الثانية.. اختاري فستان الزفاف المناسب - مجلة هي (hiamag.com)