موديلات فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات لعروس 2022

كل موسم تظهر صيحات جديدة على منصات العروض من موديلات وألوان مختلفة. بعض التفاصيل تكون مهمة وتعكس لمسات ملفتة على إطلالة العروس. لموسم 2022 لا تزال الفيونكة رائجة وتُزيّن الكتف أو الخصر أو الصدر أو الفستان من الخلف. وننصحك بعدم المبالغة بإختيار المجوهرات إما الاستغناء عنها أو اختيارها ناعمة عندما تختارين فستان خطوبة مزين بالفيونكة.

"هي" تختار لك موديلات فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات لعروس 2022.

فساتين خطوبة مع فيونكة على الكتف

فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات@giambattistavalli

من التصاميم اللافتة لفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة صيحة الكتف الواحد. اخترنا لك فستانا باللون الاسود بكتف مُزيّن بفيونكة كبيرة مع طبعات ورود ملفتة من مجموعة Giambattista Valli  جاءت التنورة واسعة تتناسب مع العروس الممتلئة.

من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  يُمكنك اختيار فستان زهري مع تطريزات فضية بقصة high low  قصير من الأمام وطويل من الخلف وكتف مُزيّن بفيونكة كبيرة.

ولهذه القصة اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة كعكة أو شينيون حسب شكل وجهك وملامحك.

فساتين خطوبة مع فيونكة على الياقة

فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات@georgeshobeika

من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika  يمكنك اعتماد فستان من قطعتين توب على شكل كاب قصير باللون الذهبي مع فيونكة زهرية من الساتان على الياقة، وتنورة ميدي بألوان الابيض والذهبي والزهري مُزيّنة بأحجار براقة.

فساتين خطوبة مع فيونكة على الصدر

فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات@valentino

كما يُمكنك اختيار فستان خطوبة فخم من Valentino  بقصة منفوشة ball gown  بصيحة الكورسيه، جاء التصميم بألوان متعددة كالأخضر الداكن مع الأبيض وفيونكة كبيرة ذهبية على الصدر.

فساتين خطوبة مع فيونكة على الخصر

فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات@azzi&osta

وتضمنت مجموعة Azzi&Osta  فساتين مُزيّنة بالفيونكات على الخصر مثل فستان Azzi &Osta  بقصة تنورة ميدي عمودية مطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد مع حمالات رفيعة وفيونكة كبيرة على الخصر.

لمحبات الاطلالات الصيفية يُمكنهن اعتماد فستان من الساتان الحريري من مجموعة ريم عكرا Reem Acra  بقصة قصيرة تناسب قصيرات القامة مع فيونكة على الكتف وفيونكة  طويلة جانبية على الخصر.

هذه مجموعتنا من موديلات فساتين خطوبة مزينة بالفيونكات لعروس 2022، اختاري منها التصميم الأجمل لاطلالة مميّزة خلال يومك المنتظر.