موديلات فساتين فخمة للعروس العصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تبحث العروس ليومها الكبير عن فستان زفاف يعكس إطلالة أنيقة وفخمة. تتنوع الموديلات الفخمة هذا العام وعلى العروس فقط انتقاء الأنسب لشكل جسمها .

"هي" موديلات فساتين فخمة للعروس العصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

فساتين زفاف فخمة منفوشة

موديلات فساتين فخمة للعروس  @jimmychoo

تليق فساتين الزفاف المنفوشة بمختلف الأجسام، والعروس عادة تحلم بهذه الإطلالة لأنها تُشبه الأميرات في يوم زفافها. من مجموعات 2022 اخترنا للعروس العصرية فستان عاجي من تصميم Jimmy Choo بقصة الكورسيه التي تليق بالنحيفات حيث تُبرز الكتفين وجاءت التنورة منفوشة ball gown  من قماش التول.

وباللون العاجي يُمكن للعروس اختيار فستان من تصميم Pronovias-Marchesa  جاء بتفاصيل متعددة خصوصا عند منطقة الظهر الذي صُمم بقصة مفتوحة مع قماش الشيفون والأزرار بالإضافة الى الفيونكة المطرزة وجاء مع ذيل طويل مطرز بتطريزات ناعمة، هذه القصة تليق بالعرائس الممشوقات واللون العاجي يليق بمختلف درجات البشرة وننصح العروس البيضاء بإعتماده بعيدا عن الفستان الابيض الذي لا يليق ببشرتها  ويُظهرها باهتة. هذا التصميم يتناسب معه تسريحة الشعر المرفوعة.

فساتين زفاف فخمة مع تنورة متصلة

موديلات فساتين فخمة للعروس@zuhairmurad

من الصيحات الرائجة منذ سنوات موضة التنورة المتصلة  Skirt Over  التي تمنح العروس اطلالتين مختلفتين. هي تناسب مختلف موديلات الفساتين كالعمودية والحورية والـA LINE   والضيّقة وكل ستايل يليق بجسم.

من التصاميم الفخمة التي أعجبتنا فستان أوف وايت من Luce Sposa  بصيحة الأكمام المنسدلة والمُزيّنة بالورود ثلاثية الأبعاد مع تنورة mermaid وأخرى متصلة زيّنتها فيونكة كبيرة من الخلف.

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad  لعام 2022 فساتين مع تنورة detachable  كالتصميم البيج الذي وقع اختيارنا عليه وزُيّن بأحجار على أشكال هندسية لامعة وصُمم بصيحة الحمالات مع الياقة المربعة والتنورة العمودية. يُمكنك اختيار تسريحة شعر منسدلة ومرفوعة مع هذا الموديل.

فساتين زفاف فخمة بقصة الحورية

موديلات فساتين فخمة للعروس@romonakeveza

يُعتبر فستان الزفاف بقصة الحورية خيارا مثاليا للعروس صاحبة الجسم الممشوق وصاحبة القوام القصير فالقصة المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجيا من أسفل الركبة وصولا لحافة الفستان تملك تأثيرا يُظهر القوام بطول أكبر.

لفتنا من مجموعة Romona Keveza  فستان زفاف زهري ناعم بقصة الكورسيه، تميّز بأحجار الكريستال التي غطته مع أحجار لؤلؤ سوداء.

كما يُمكنك اختيار فستان عاجي من قماش الساتان الحريري بصيحة الكورسيه مع ياقة مفتوحة على شكل v مع تنورة كشكش  من قماش التول مع ذيل طويل من تصميم Rita Vinieris.

هذه مجموعتنا التي انتقيناها لك أيتها العروس العصرية من موديلات فساتين زفاف فخمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بدورك اختاري الأجمل منها والأنسب لشكل جسمك ولون بشرتك وتألقي خلال يومك الكبير.