فساتين للعروس من وحي إطلالات زوجات النجوم العرب .. استلهمي منهن

فساتين للعروس من وحي إطلالات زوجات النجوم العرب .. استلهمي منهن

عندليب دندش
8 مارس 2023

بين فساتين خطوبة وفساتين للخروج مع العريس، تحتاج العروس إلى اختيار الكثير من الفساتين الأناقة التي تتلاءم مع هذه المناسبات إلى جانب شريكها، ويمكنها أن تستلهم أفكار هذه الفساتين من بعض زوجات النجوم اللواتي يتمتعن برقي في اختياراتهن وأناقة ينافسن بها النجمات. فما رأيك عزيزتي العروس أن تستلهمي منهن اختيار إطلالاتك؟

زوجة مروان خوري

فستان من زوجة مروان خوري
فستان من زوجة مروان خوري

استطاعت ندى رمال زوجة الفنان  مروان خوري أن تستحوذ على اهتمام الجمهور منذ فترة قصيرة بعد زواجها من النجم اللبناني، ليكتشف الجمهور مدى مدى جمالها وسحرها ورقيها للغاية في اختيارها لاطلالاتها. ومن بين إطلالاتها المتعددة نذكر لها إطلالة مميزة في عيد الميلاد إلى جانب زوجها تألقت فيها بفستان طويل مجسم بأكمام طويلة وجاء مكشوف الظهر وتم تصميمه من قماش المخمل الناعم باللون الأحمر فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال. هذه الإطلالة كشفت عن أناقتها البالغة وذوقها إلى جانب إطلالات لها بفساتين اخرى

ندى رمال زوجة مروان خوري بفستان باللون الاسود
ندى رمال زوجة مروان خوري بفستان باللون الاسود

زوجة تامر حسني

استوحي من فستان بسمة بوسيل
استوحي من فستان بسمة بوسيل

تُعتبر بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني من زوجات النجوم الأكثر أناقة إذ تُحسن اختيارها لإطلالاتها وتختار فساتين تجمع من تصميمها أو من تصميم آخرين ولكنها كلها تجمع بين الفخامة والعصرية أو الكلاسيكية. ومن بين تلك الاطلالات نذكر إطلالة لها بفستان لامع طويل من الترتر جاء بكتف واحد وتميز باللونين الأسود والبنفسجي  وبقصته العمودية.

فستان من بسمة بوسيل يناسب الخطوبة
فستان من بسمة بوسيل يناسب الخطوبة

وفي إطلالة أخرى لها اختارت فستانا ميدي باللون الأسود بأكمام طويلة تم صنعه من قماش الشيفون المنقط وكشف على منطقة البطن والذراعين، وأكملت اطلالتها باكسسوار مميز على الشعر مما زاد من جمال الإطلالة.

زوجة رامي عياش

زوجة رامي عياش بفستان باللون الاخضر
زوجة رامي عياش بفستان باللون الاخضر

أما مصممة الأزياء اللبنانية وزوجة الفنان اللبناني رامي عياش، داليدا عياش فإنها تلفت باستمرار أنظار المتابعين بحسن اختيارها لفساتينها وإطلالاتها بشكل عام. وفي إحدى الإطلالات استعرضت فستاناً راقيا للغاية من تصميمها الخاص وجاء باللون الأسود طويل وضيق بشق على ساقها، وقصة مميزة للغاية، ومن دون أكمام، ونسقت معه مجموعة أكسسوارات باللون الفضي زادت من رقي الإطلالة وأناقتها.

داليدا عياش بفستان باللون الاسود
داليدا عياش بفستان باللون الاسود

زوجة راغب علامة

جيهان علامة بفستان باللون الاسود
جيهان علامة بفستان باللون الاسود

وبالنسبة إلى زوجة السوبر ستار راغب علامة، وأم ولديه، مصممة المجوهرات الراقية، وصاحبة دار جيهان للمجوهرات، جيهان علامة فإنها استطاعت أن تستأثر على اهتمام الجمهور باستمرار بإطلالاتها المميزة منها الفساتين التي تُحسن اختيارها، بينها إطلالة لها بفستان باللون الأسود جاء طويلا وتميز بلوكه المسائي الرسمي.

زوجة باسل خياط ناهد زيدان

زوجة باسل خياط بفستان فضي
زوجة باسل خياط بفستان فضي

أما ناهد زيدان زوجة الممثل السوري باسل خياط فاستطاعت أن تنافس النجمات بإطلالاتهن حتى وصفت بأنها تفوقت عليهن بتنسيق الأزياء وإطلالاتها وهي تتجه أغلب الأحيان إلى اختيار فساتين السهرة الطويلة التي تأتي محدّدة عند الخصر مع التنورة الواسعة. ومن بين إطلالاتها نذكر مثلاً إطلالتها مع زوها خلال حفل Joy Awards"  الذي أقيم في السعودية، وتألق الثنائي بأزياء متشابهة من حيث اللون الأسود وقصّة الأزياء الكلاسيكية، واختارت ناهد حينها فستانا طويلا بقصة كلاسيكية بدون اكمام، وجاءت تنورة الثوب مسحوبة بشكل أنيق على قوامها، بينما اتسم الثوب بذيل طويل زاد من أناقته، ونسقت مع اطلالتها مجوهرات ماسية لامعة.

فستان من زوجة باسل خياط
فستان من زوجة باسل خياط

وفي إطلالة أخرى اتجهت إلى فستان معدني فضي لامع يحدد الخصر بطريقة أنثوية مميزة وحمل توقيع RANI ZAKHEM " . تميز الفستان بقسمين مختلفين، الأول جاء مزدانا بحبات الترتر اللامعة بينما القسم الآخر بقماش فضي لامع، مع الشق الطويل فيه على الساق.

ناهد زيدان بفستان انيق باللون الاسود
ناهد زيدان بفستان انيق باللون الاسود

زوجة ظافر العابدين

فستان باللون الازرق من وحي زوجة ظافر العابدين
فستان باللون الازرق من وحي زوجة ظافر العابدين

وللعروس التي ترغب بإطلالات ناعمة فيمكنها أن تستلهم من الممثلة الإنجليزية "جوان"، زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين إطلالاتها إذ تتميز جوان بإطلالات ناعمة وأنيقة من بينها إطلالة لها تألقت فيها بفستان أنيق باللون الأزرق المطرز واختارت معه مكياجًا هادئًا مما أبرز جمالها.

زوجة عابد فهد

فستان انيق من زوجة عابد فهد
فستان انيق من زوجة عابد فهد

كذلك تتميز الإعلامية زينة اليازجي زوجة الفنان السوري عابد فهد بحسن اختيارها لإطلالاتها التي تبدو أغلبها رسمية، ولكن عند اختيارها لفساتين السهرة فإنها تنجح في تنسيق إطلالة مميزة وجذابة منها مثلاً فستانا طويلا باللون البيج جاء مع فتحة عند الصدر وأكمام قصيرة وشق طويل عند الساق.

فما رأيك عزيزتي العروس أن تستلهمي من زوجات النجوم الإطلالة الأقرب لشخصيتك والتي تناسب قوامك ومناسبتك؟ فالخيارات أمامك واسعة.