زينة يازجي تبكي في عيد ميلادها لبعدها عن عابد فهد بسبب كورونا..فيديو رومانسي

تسببت وقف حركة الطيران في عدد من البلدان العربية فى أزمة بين عابد فهد وزوجته، حيث أدت إلى عدم استطاعة النجم السوري عابد فهد العودة إلى منزله، والتواجد وسط أسرته رغم توقف تصوير مسلسله الجديد "الساحر" هناك خلال الفترة الحالية بعد انتشار فيروس كورونا.

زينة يازجي تحتفل "عن بُعد" مع زوجها بعيد ميلادها

الأمر أثر سلبًا على زوجته الإعلامية زينة يازجي التي عبرت عن مدى اشتياقها وافتقادها لزوجها، تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلادها، حيث نشرت عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو مؤثر لها وهي تتواصل مع زوجها عبر الفيديو كول، يوم ميلادها.

بكاء زينة يازجي بسبب عابد فهد

وظهرت زينة يازجي وهي تضع كعكة عيد ميلادها أمامها وتتواصل مع زوجها الذي قام بتهنئتها وغناء أحد الأغاني الخاصة بتلك المناسبة، وهو ما تسبب في تأثرها وبكائها.

ووثقت زينة يازجي تلك اللحظة وعلقت عليها قائلة: "غريبة هذه الدنيا! وغريب قدرتنا على التأقلم، وتحويل الألم إلى أمل.. عيد ميلادي في زمن التباعد الاجتماعي والكورونا كان مزيجًا غريبًا من المعايدة عن بُعد والاحتفالات الرقمية.. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر وتم إيقاف التصوير ولكن أيضا الطيران!".

ولاقى الفيديو انتشارًا بين متابعي زينة وزوجها الفنان السوري، وتمنوا لهما أن يلتقيا في أقرب فرصة وتجتمع الأسرة على خير.

تفاصيل أحدث مسلسلات عابد فهد "الساحر"

الجدير بالذكر أن الثنائي عابد فهد وستيفاني صليبا يكرران تجربتهما التمثيلية مرة أخرى بعد نجاحهما العام الماضي من خلال تقديم مسلسل "دقيقة صمت"، وذلك بمسلسلهما "الساحر" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج الأردني إياد الخزوز.

ومن المقرر أن يؤدي عابد فهد شخصية رجل لديه كاريزما مختلفة وتقوده الصدفة إلى الدخول في عالم مختلف فيتقن اللعب مع الكبار ويستغل الفرص المتاحة حتى يصبح متحكما بالمجتمع الذي يدور العمل في أحداثه.