ماريتا الحلاني مع خطيبها في حفل الخطوبة

تألقت بفستان باستيل كلاسيكي ..إليكم تفاصيل إطلالة ماريتا الحلاني في حفل خطوبتها

عندليب دندش
28 فبراير 2023

احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني بخطوبتها على عريسها الشاب كميل ابي خليل، الذي يشغل منصب مدير الانتاج في "انغامي"، وسط أجواء طغى  عليها الكثير من الحماس والفرح كما ظهر في الصور ومقاطع الفيديو التي تم نشرها من هذا الاحتفال الذي بدا وكأنه جرى تنظيمه داخل المنزل وليس في صالة.

فكيف بدت إطلالة ماريتا الحلاني في حفل الخطوبة؟

ماريتا الحلاني تألقت في حفل خطوبتها بإطلالة بغاية الرقة والأنوثة، فابتعدت عن الصيحات العصرية والألوان الصاخبة أو التصاميم المزخرفة، لتتجه نحو إطلالة كلاسيكية هادئة باللون الباستيل الازرق الفاتح. وارتدت ابنة النجم عاصي الحلاني في حفل خطوبتها، فستانا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وجاء بتصميم ناعم كلاسيكي ذكّرنا بإطلالات الأميرات، وتميز بقماشه من الشيفون مع التنور الكلوش المنفوشة قليلاً، أما في جزئه العلوي، فبرز تصميم الفستان مع تطريزات الدانتيل المزخرفة بأشكال فنية متناغمة، بينما أضفت ياقة الثوب المزيد من الكلاسيكية على التصميم، فجاءت دائرية ومزدانة برباط على شكل فيونكة.

ماريتا الحلاني مع خطيبها في حفل الخطوبة
ماريتا الحلاني مع خطيبها في حفل الخطوبة

اتسم فستان ماريتا الحلاني ايضا بتصميم محدّد عند الخصر مع الحزام الرفيع المزين بالدانتيل والكشكش الناعم، والذي سلط الضوء على رشاقة ماريتا الحلاني.

بالإجمال، لفتنا اختيار ماريتا الحلاني من حيث التصميم واللون المناسب لمرحلتها العمرية الشبابية، وعكس هدوء شخصيتها وملامحها الطفولية ايضا، خاصة مع اختيارها لتسريحة شعر رومانسية وحالمة من خلال تطبيقها للنصف رفعة من الخلف مع الشعر المنسدل على الخلف بأنامل المصفف سامي إدريس.

وكعادتها، اعتمدت المكياج المفضل لها من خبير التجميل جو أبو جودة، وهو المكياج النيود الخفيف الذي يبرز تفاصيل ملامحها بكل نعومة وبدون ان يطمس معالم وجهها وجمالها الأنثوي الرقيق.

لقطة مميزة لماريتا الحلاني وعريسها
لقطة مميزة لماريتا الحلاني وعريسها

ولناحية إطلالة والدتها كوليت بولس زوجة عاصي الحلاني، فإنها تألقت بفستان قصير باللون الوردي واكمام طويلة من قماش الجبير والتي تعتبر من أفضل الأقمشة من حيث الخامة والسعر، وتركت شعرها منسدلًا ولاقت اطلالتها هذه ثناء كبيراً من الجمهور إذ رأى البعض بأنها بدت الشقيقة الكبرى للعروس وليست والدتها.

دانا في لقطة عاطفية مع شقيقتها العروس
دانا في لقطة عاطفية مع شقيقتها العروس

وبالنسبة لإطلالة العريس كميل أبي خليل فإنه ارتدى طقماً كلاسيكياً باللون الأسود واختاره من دون ربطة عنق، أما تسريحة شعره فتميزت بعفويتها أيضا.

كوليت تتوسط ابنتيها دانا وماريتا
كوليت تتوسط ابنتيها دانا وماريتا

ديكور ناعم وأطباق من شقيقتها دانا

اختار روني باسيل ديكور ناعم لخطوبة ماريتا الحلاني
اختار روني باسيل ديكور ناعم لخطوبة ماريتا الحلاني

اختارت ماريتا الحلاني ديكورا ناعما لحفل خطوبتها يتماشى مع شخصيتها وإطلالتها الناعمة أيضاً وأشرف على تنسيق أزهار الحفل روني باسيل من إيكابانا للأزهار، وهو أحد أفضل محلات الأزهار وتنسيق أزهار الزفاف وتصاميم الزهور في لبنان.

سلطة الجمبري والأفوكادو
سلطة الجمبري والأفوكادو

اما شقيقتها دانا فآثرت أن تقدم للعروس في هذا اليوم عدداً من الأطباق المختلفة التي أعدتها بنفسها للمناسبة وقامت بنشر صورها على ستوري انستغرام أبرزها كان طبق سلطة الكرنب مع جبن الماعز وشرائح التفاح وبذور اليقطين، طبق معكرونة الرافيولي مع فطر بورسيني وجبن بارميزان، طبق سلطة الجمبري والأفوكادو، طبق سلمون مع الشمندر وطبق فيليه بقري مع خضار سوتيه وصوص الفلفل.

أجواء فرح واحتفالات على انستغرام

عائلة عاصي الحلاني مع العروسين
عائلة عاصي الحلاني مع العروسين

سيطر على حفل خطوبة ماريتا الحلاني أجواء من المرح والفرح وهذا ما بدا واضحاً ليس في الصور وحسب إنما في مقطع فيديو قامت بنشره ماريتا على صفحتها الشخصية في انستغرام وظهرت فيه وهي ترقص على أنغام الدبكة اللبنانية وكان يحملها كل من والدها عاصي الحلاني وشقيقها الوليد، مع ضحكات لم تفارق وجوههم ووجوه الحاضرين.

شاهدوا مقطع الفيديو على هذا الرابط:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

واحتفلت العائلة بالخطوبة أيضا على موقع انستغرام من خلال نشر صور من الاحتفال إذ قامت دانا الحلاني، شقيقة ماريتا، بنشر صورة ظهرت فيها برفقة العروس، وعلقت عليها بالقول: "اجمل عروس، اميرتي، الف مبروك يا حياتي". إلى جانب نشر صور عائلية وصوراً للأطباق التي أعدتها للاحتفال.

عائلة عاصي الحلاني في خطوبة ماريتا
عائلة عاصي الحلاني في خطوبة ماريتا

أما والدتها كوليت بولس فنشرت صورتين من الاحتفال، الأولى جمعت عائلة عاصي الحلاني مع العروسين وعلقت عليها بالقول My everything أي "كل شيء بالنسبة لي"، والصورة الثانية لبناتها وعلقت عليها بالقول "My world"، أي عالمي.

خطوبة رومانسية لماريتا

الصورة التي نشرتها ماريتا على انستغرام لاعلان خطوبتها الرومانسية في باريس
الصورة التي نشرتها ماريتا على انستغرام لاعلان خطوبتها الرومانسية في باريس

وكان الشاب كميل ابي خليل استبق حفل الخطوبة الرسمي بخطوبة رومانسية منذ أيام فاجأ فيها ماريتا والتي بدورها فاجأت بها الجمهور كونها كانت خطوة غير متوقعة خصوصا أن ماريتا سبق لها أن أعلنت منذ أشهر قليلة وتحديدا في شهر يوليو الماضي ابتعادها عن فكرة الارتباط لأنها لا ترغب في تشتيت تفكيرها بدخول أي علاقة عاطفية "لأني في مقتبل حياتي وبحاول أبني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية، بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت، وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت".

اما الخطوبة الرومانسية فكانت قد جرت على ضفاف إحدى البحيرات في مدينة باريس وأجوائها الحميمية وانتهت بقول ماريتا نعم وتقديم خاتم الخطوبة لها مع باقة من الورود وعناق طويل. وتفاعل الجمهور حينها مع هذه اللفتة الرومانسية للثنائي وتمنوا لهم دوام السعادة.