في عيد ميلادها ..كيف عبّر عاصي الحلاني عن حبه لزوجته من خلال أعماله الغنائية؟

احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس الحلاني، زوجة النجم عاصي الحلاني بعيد ميلادها الـ 49 تزامنا مع مشاركتها هذا العام بشكل مفاجئ بإثنين من فيديو كليبات زوجها الذي أراد الإحتفال بقصة حبهما المتواصلة منذ 25 عاماً وتوثيقها في لقطات رومانسية تعبيرا منه عن مدى تقديره لشريكة حياته وتخصيص هدية فنية لها تعكس حبه الكبير اتجاهها، ويأتي ذلك بعد اطلالتها معه قبل سنوات طويلة في اثنين من أعماله المصورة ليعلن حينها معارضته لمشاركة زوجته في كليباته او أي عمل فني.

وبمناسبة عيد ميلاد كوليت بولس شاهدوا كيف عبّر زوجها النجم عاصي الحلاني عن حبه الكبير لها امام الجمهور من خلال الأعمال الغنائية التي شاركته بها:

زوجة عاصي الحلاني في كليب "بعشقك"

في شهر يونيو 2020، فاجأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بإطلاقه لأغنية بعنوان "بعشقك" بمناسبة الذكرى ال25 لزواجه من ملكة جمال لبنان عام 1998 كوليت بولس التي شاركته فيديو الأغنية.

الفيديو الكليب وثّق مشاهد رومانسية للنجم عاصي الحلاني مع زوجته من داخل الحجر المنزلي تعكس مدى انسجامهما وحبهما لبعض، كما شارك فيه أبنائه الثلاثة مجسدين صورة العائلة المترابطة والسعيدة، وجاء الكليب كعربون هدية لزوجته واحتفاء بذكرى اليوبيل الفضي لزواجه من كوليت بولس.

أغنية "بعشقك" هي أغنية رومانسيّة باللهجة المصرية من كلمات ايهاب عبد العظيم وألحان محمد عبيه وتوزيع طوني سابا.

كوليت بولس في كليب "رجعتيني لبدايتي"

النجم عاصي الحلاني عبّر للمرة الثانية هذا العام عن حبه الكبير لزوجته كوليت بولس علناً امام الجمهور من خلال فيديو كليب جديد أطلقه في شهر يونيو الماضي لأغنية "رجعتيني لبدايتي" حيث لعبت زوجته دور بطلة الكليب وجسد الثنائي مشاهد حقيقية ورومانسية من قصة حبهما التي مضى عليها ما يقارب الـ 25 عاماً.

وتم تصوير الكليب في منزل عاصي الحلاني الواقع بمزرعته الخاصة في بلدة الحلانية في البقاع- شمال لبنان، وحمل توقيع المخرج أحمد المنجد، اما الأغنية فهي من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان حسان عيسى وتوزيع عمر صباغ.

كوليت بولس في كليب "عذبوني"

عاصي الحلاني كان ايضا أطل مع زوجته في فيديو كليبه الشهير "عذبوني" قبل سنوات طويلة حيث لعبت زوجته دور البطلة مع ابنتيها ماريا ودانا، وحقق الكليب حينها نجاحا ملفتاً، إلا ان عاصي الحلاني رفض بعدها أن تطل زوجته بأي عمل فني.

كوليت بولس في كليب "واني مارق مريت"

اما الإطلالة الأولى لكوليت بولس مع عاصي الحلاني فكانت من خلال كليبه "واني مارق مريت" حيث نشأت علاقة اعجاب وحب بينهما خلال تصوير الكليب، تكللت بالزواج عام 1995، ورزقا خلال فترة زواجها بـ 3 أبناء وهم ماريتا ودانا والوليد، فيما ما يزال الثنائي يجددان قصة حبهما بشكل متواصل، وتعتبر زيجتهما من اطول الزيجات في الوسط الفني.