تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح

أفكار رائعة لديكور طاولات حفل الزفاف باللونين الأصفر والرمادي

عبد الرحمن الحاج
27 فبراير 2023

إذا كنت عزيزتي العروس المستقبلية، تبحثين عن مزيج جريء وغير تقليدي من الألوان ليكون جزء رئيسي من مخطط الألوان الخاص بحفل زفافك المرتقب، فربما عليك أن تفكري جديا في اختيار اللونين الرمادي والأصفر، فكلاهما يشكل معا مزيج جريء ومبهج من الألوان، كما يتماشى بشكل رائع أيضا مع مجموعة لا بأس بها من الألوان المفضلة في حفلات الزفاف، والتي عادة ما تكون جزء من مخطط الألوان الخاص بحفلات الزفاف، على سبيل المثال، الألوان المحايدة تتماشى بشكل رائع مع اللونين الرمادي والأصفر، ومعا يضيفون لمسات من الحداثة والأناقة لحفلات الزفاف العصرية، كما أن اللونين الرمادي والأصفر يتماشيان أيضا مع درجات الألوان الترابية، ومعا يضيفون لمسات فنية راقية لحفلات الزفاف.

تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح
تزيين طاولات الاستقبال في الأفراح

من بين درجات الألوان الرائعة الأخرى التي تتماشى مع اللونين الرمادي والأصفر في مخطط حفلات الزفاف الحديثة، درجة اللون الأخضر الداكن المصفر، أو درجة اللون الأزرق الداكن، وغيرها من درجات الألوان الداكنة الأخرى والتي تصنع تباين جذاب مع اللونين الأصفر والرمادي.

اللونان الأصفر والرمادي، يمكن أيضا استخدامهما وإضافتهما لديكور وزينة حفلات الزفاف بطرق كثيرة ومتنوعة وفي أمور كثيرة للغاية تكاد تكون في كل لمسة من لمسات حفلات الزفاف، سواء كان في ديكور حفل الزفاف، أو في أزياء العروس وأناقتها، أو حتى تجاوز ذلك إلى وصيفات الشرف وصديقات العروس وخاصة أهلها، لكن الأكثر استخداما ووضوحا هو ما يتعلق خاصة في ديكور وزينة طاولات الضيوف في حفلات الزفاف.

وفي ما يلي مجموعة أفكار رائعة لديكور طاولات حفلات الزفاف باللونين الأصفر والرمادي

لديكور مائدة أكثر كلاسيكية وأناقة باللونين الرمادي والأصفر في حفل زفافك المستقبلي، استخدمي مفارش باللون الرمادي مع مناديل مائدة صفراء أنيقة وأواني بورسلين بألوان محايدة، وترتيبات زهرية أنيقة بزهور كرات بيلي الصفراء الرقيقة.

استخدام مفارش مائدة رمادية
استخدمي مفارش باللون الرمادي مع مناديل مائدة صفراء أنيقة

أيضا من بين الأفكار الرائعة والأنيقة الأخرى لديكور طاولات حفلات الزفاف باللونين الأصفر والرمادي، أن تستخدمي مفارش مائدة صفراء مع أطباق رمادية وأدوات مائدة مذهبة ومناديل مائدة باللون الخوخي، يمكنك أيضا إضافة ترتيبات زهرية أنيقة بالزهور الوردية ولمسات من نباتات الزينة الخضراء.

يمكنك أيضا استخدام مفارش مائدة رمادية مع مناديل طاولة بيضاء وبطاقات مائدة صفراء، وترتيبات زهرية أنيقة باللون الأصفر ودرجات الألوان المحايدة، من أجل إعداد ديكور أنيق وجذاب لطاولات حفل زفافك، ويعد هذا خيار مثالي لحفلات الزفاف بثيم معاصر.

ديكور طاولات حفلات الزفاف
ديكور طاولات حفلات الزفاف

إذا كنت ترغبين في إضافة لمسات من الفخامة لديكور طاولات حفل زفافك باللونين الرمادي والأصفر، يمكنك استخدام مفارش مائدة باللون الرمادي الفاتح ومناديل مائدة بنفس درجة اللون، مع أواني بيضاء وذهبية وشموع صفراء طويلة مع ترتيبات زهرية أنيقة باللون الأصفر.

ولإضافة عنصر إبهار حقيقي لحفل زفافك استخدمي طاولات رمادية اللون مع مقاعد صفراء وديكور مائدة أنيقة، مكون من شموع صفراء طويلة وحوامل شمع داكنة أنيقة، ومناديل مائدة صفراء وترتيبات زهرية أنيقة باللون الأصفر.

لديكور طاولات حفل زفافك باللونين الرمادي والأصفر
لديكور طاولات حفل زفافك باللونين الرمادي والأصفر

لديكور أنيق وأكثر حداثة لطاولات حفل زفافك، فكري في استخدام مفارش أنيقة بألوان محايدة مع مناديل مائدة وأطباق رمادية، وأدوات مائدة فضية، وترتيبات زهرية أنيقة بزهور الميموزا ذات اللون الأصفر الزاهي.

مفارش رمادية أنيقة مع مناديل مائدة صفراء
مفارش رمادية أنيقة مع مناديل مائدة صفراء

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لديكور طاولات حفلات الزفاف باللونين الأصفر والرمادي، بثيم معاصر، استخدام مفارش رمادية أنيقة مع مناديل مائدة صفراء وقطعة ديكور مركزية أنيقة معدة من مزهرية بيضاء ضخمة وترتيبات زهرية أنيقة.

خيار رائع آخر لديكور طاولات حفلات الزفاف بثيم معاصر، وهي استخدام طاولات رخامية أنيقة باللون الرمادي مع شموع رمادية، حاملات شموع ذهبية وترتيبات زهرية أنيقة باللون الأصفر.

استخدام مفارش أنيقة بألوان محايدة مع مناديل مائدة وأطباق رمادية
استخدام مفارش أنيقة بألوان محايدة مع مناديل مائدة وأطباق رمادية

يمكنك أيضا إعداد ديكور ذو طابع كلاسيكي عتيق لطاولات حفل زفافك باللونين الرمادي والأصفر بالاستعانة بمفارش طاولات كلاسيكية مزخرفة بألوان محايدة، مع مناديل رمادية وأكواب كريستال باللون الأصفر وزينة أنيقة من النباتات الخضراء الشاحبة مع لمسات زهرية جذابة باللون الأصفر.

اختيار اللونين الرمادي والأصفر في ديكور الزفاف
اختيار اللونين الرمادي والأصفر في ديكور الزفاف

ولديكور طاولات حفل زفاف بتصميم أنيق وراق، استخدمي مفرش مائدة أنيق باللون الرمادي الداكن مع أواني من البورسلين الأبيض ومناديل مائدة بيضاء، وزهور وشموع بيضاء وصفراء.

أيضا من بين الأفكار الرائعة الأخرى لديكور طاولات حفلات الزفاف بثيم كلاسيكي راق، استخدام مفارش المائدة الحريرية التي تحمل طبعات أنيقة باللون الرمادي الفاتح، مع أطباق من البورسلين التي تحمل طبعات أنيقة، ومناديل مائدة باللون الخوخي وترتيبات زهرية أنيقة باللون الأصفر.

ديكور ذو طابع كلاسيكي عتيق لطاولات حفل زفافك باللونين الرمادي والأصفر
ديكور ذو طابع كلاسيكي عتيق لطاولات حفل زفافك باللونين الرمادي والأصفر

كما يمكنك أيضا عروسنا المستقبلية، استخدام مفارش طاولة مطبوعة أنيقة باللون الرمادي الداكن، مع أطباق أنيقة مصنوعة من البورسلين وترتيبات زهرية أنيقة معدة من الزهور الصفراء الزاهية مع مجموعة من الشموع وثمار الليمون.

طاولات حفلات الزفاف باللونين الأصفر والرمادي
طاولات حفلات الزفاف باللونين الأصفر والرمادي

لحفلات الزفاف بثيم رومانسي استخدمي مفارش مائدة باللون الرمادي الفاتح مع مناديل مائدة باللون الأصفر بدرجة لون الخردل وأدوات مائدة بدرجات الألوان المحايدة، وترتيبات زهرية أنيقة باللون الوردي الشاحب وشموع صفراء.

لديكور جذاب يجمع ما بين الأناقة والبساطة لطاولات حفل زفافك، مع لمسات عصرية أنيقة، استخدمي مفارش مائدة رمادية أنيقة مع مناديل مائدة صفراء وترتيبات زهرية انيقة باللون الأصفر.

طاولات رمادية اللون مع مقاعد صفراء
طاولات رمادية اللون مع مقاعد صفراء

أخيرا من الأفكار الرائعة الأخرى وغير التقليدية في حفلات الزفاف، يمكنك إعداد ديكور طاولات حفلات الزفاف بالديكور المعد عبر استخدام أطباق صفراء ورمادية وأكواب صفراء أنيقة، مع ترتيبات زهرية أنيقة من زهور الميموزا ونباتات الزينة الخضراء.