ديكور حفل زفاف مميز باللونين الاصفر والاخضر لعروس الخريف

يعد اختيار ألوان الديكور غير الملائمة للموسم الذي يقام فيه حفل الزفاف، أحد أكثر الأخطاء شيوعاً لدى العرائس المستقبليات، وخاصة عرائس حفلات الزفاف الخريفية، واللاتي عادة ما يقعن في العديد من الأخطاء فيما يتعلق باختيار ألوان ديكور حفلات زفافهن الخريفية وتتضمن اختيار الألوان غير الملائمة أو المبالغة في استخدام الألوان التي ترتبط بموسم الخريف.

حفلات الزفاف باللونين الاصفر والاخضر
حفلات الزفاف باللونين الاصفر والاخضر 

من المعروف أن ديكورات حفل الزفاف خلال فصل الخريف تكون أكثر رومانسية ومليئة بالأجواء الملكية الفاخرة، لذلك سنطلعك في تقريرنا اليوم على بعض الأفكار المذهلة لتحقيق ثيم زفاف مميز حالم باللون الأخضر والأصفر الرومانسي لعروس خريف 2022.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون الاخضر والأصفر لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

زفاف باللونين الاخضر والاصفر
زفاف باللونين الاخضر والاصفر 

ديكورات حفل زفاف مميزة باللونين الاصفر والاخضر لعروس الخريف

يشع اللون الأخضر في حفل الزفاف جرعة عالية من الطاقة والاسترخاء، لن تندمي عزيزتي العروس ابداً على استخدامه في يوم زفافك وفي زينة وديكور حفل زفافك واعتماد هذا اللون على بطاقات الدعوة، وشراشف الطاولات.

زينة الطاولات باللونين الاخضر والاصفر
زينة الطاولات باللونين الاخضر والاصفر

تزيين طاولات حفلات الزفاف له حصة كبيرة من الزينة أثناء الاستعداد لحفل الزفاف لتنسجم مع زينة وديكور حفل الزفاف. تتنوع افكار وموديلات سنتربيسات حفلات الزفاف باختلاف ثيم الحفل وتعبّر عن ميول العروسين وشخصياتهما. ركزّي على ألوان أزهار الخريف كالأصفر، واستخدمي الأكاليل الجذابة بنباتات الزينة باللون الأخضر، والأشجار في موقع الزفاف وعلى طاولات الزفاف لتكون جزء من ديكور حفل الزفاف، أو استخدام أفرع وأشجار النباتات صغيرة لاستخدامها كقطعة ديكور أنيقة لطاولات حفل الزفاف للحصول على زينة سنتربيس رائعة.

باقة زفافك بألوان الأصفر والأخضر الخريفية

باقات الزهور باللونين الاصفر والاخضر
باقات الزهور باللونين الاصفر والاخضر 

لباقة متألقة راقية، قومي بتنسيق الزهور باللونين الأخضر والأصفر، وتذكري أن بإمكانك دومًا استعمال زهور طبيعية أو صناعية، أو مزج النوعين سويًا. استعملي اللون الأصفر لتضيفي البهجة إلى باقتك، وامزجي درجات الأصفر بين الفاتح والداكن مع الأخضر، بزهور طبيعية وأعشاب طبيعية.

لمسات اللون الأخضر والأصفر في كيكات الزفاف

أما بالنسبة لباقي تفاصيل ديكور حفل الزفاف وصالة الزفاف، تخيّلي كيف ستبدو لمسات اللون الأخضر والأصفر في ديكور طاولة الحلويات إذا تم اختيارها بعناية وتنسيقها بحرفية.

باقات الزهور المطعمة باللونين الاصفر والاخضر
باقات الزهور المطعمة باللونين الاصفر والاخضر

فمن المميز أن تزيّن كيكة الزفاف من مزيج اللون الأخضر والأصفر مع كيكة الزفاف البيضاء بطريقة تمنح طاولة الحلويات الزفاف رقيًا ورفاهية فاخرة.