أغنية من أول دقيقة لإليسا وسعد لمجرد تناسب العروسين

أجمل الأغاني الرومانسية للنجوم تناسب احتفال العروسين بعيد الحب

عندليب دندش
13 فبراير 2023

في ليلة عيد الحب يتطلع العروسان لقضاء هذه الليلة بكثير من الرومانسية والحب سواء كانا مخطوبين أو متزوجين حديثاً. وتبقى الأغاني الرومانسية من أجمل اساليب التعبير عن الحب بين الثنائيات ويمكن استخدام هذه الأغاني من خلال إرسال بعض المقاطع منها إلى الشريك في هذا اليوم، أو من خلال تشغيلها في السيارة أثناء توجههما إلى المطعم لتناول عشاء رومانسي. وكذلك يمكن استخدام هذه الأغاني من خلال توجيه المعايدة للشريك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

"هي" ستستعرض معكم أجمل الأغاني الرومانسية للنجوم التي تناسب احتفال العروسين بعيد الحب:

أغنية إليسا وسعد لمجرد

أغنية من أول دقيقة لإليسا وسعد لمجرد تناسب العروسين
أغنية من أول دقيقة لإليسا وسعد لمجرد تناسب العروسين

استطاعت أغنية الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد "من أول دقيقة" أن تستقطب إليها مئات الملايين حاصدة أرقام ضخمة في وقت قصير نسبياً كونها جاءت رومانسية جداً وتم تقديمها بأسلوب مميز.

وتقول كلمات الأغنية:

بغير من عيني وانا شايفك.. وده اللي وصلت ليه.. لو أسمع اسمي بشفايفك .. بقولك كرّريه.. وعمري ما هقدر أوصفلك.. بحبك قد ايه

ومن الكلمات ايضاً "إرسمني في ليلك نجمة.. ضيها يلمع في العين.. إكتبني في عمرك كلمة.. يحكوها الناس بعدين.. أنا نفسي أعيش فوق عمري .. يا حبيبي معاك عمرين..

وتتابع الاغنية "لو تطلبي مني عينيا.. لو تطلبي عمري كمان.. هديكي سنيني الجاية.. وهكون راضي وفرحان.. انتي اللي وجودك جنبي.. حسسني إني أنا إنسانده من أول دقيقة.. لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة.. تغير حال بحال.. بتوه بين الحقيقةيا عمري والخيال..

سندي وفارس أحلامي.. قلبي في قربك متطمن.. خليك دايما قدامي.. نا قبل ما بنطق كلمة.. بتكمل ليا كلامي

ده وجودك بيكملني.. خليتي حياتي حياة.. إحساسي بحبك خدني.. وانا هفضل ماشي وراه.. حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش براه

فيه واحدة تملّي في ظهرك.. وفضعفك هتقويك.. تؤمرها حبيبي وأمرك.. هتقول شبيك لبيك.. جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك..

شاهدوا الأغنية في هذا الفيديو:

اغنية عمرو دياب يا كل حياتي

اغنية عمرو دياب يا كل حياتي تناسب العروسين في عيد الحب
اغنية عمرو دياب يا كل حياتي تناسب العروسين في عيد الحب

ومن الأغاني الرومانسية التي ننصح بها العروسين أيضا أغنية عمرو دياب "يا كل حياتي" والتي تقول كلمات الأغنية:

يا كل حياتي وآمالي..ويا أجمل سنين فاتت..وحبي وكل أشواقي.. وكل لحظة معاك كانت.. أنا منك وكلي ليك.. حياتي ليك ورهن إيديك.. أشوف العمر فيك انت.. وأشوف الدنيا دي في عينيك.. تصحي فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير.. وأشوفك انت كل الناس.. ومن نفسي عليك أغير.. بتسرق كل أوقاتي.. وتشغل ياما تفكيري.. وخلتني أعيش الحب.. في دنيا ما عاشها يوم غيري.

ويقول في الاغنية أيضا "أنا وانت لوحدينا.. نعيش أجمل فصول العمر.. وكل الدنيا حوالينا.. تعوضنا سنين الصبر.. تصحي فيا أنا الإحساس".

ويضيف "أشوف العمر فيك انت..وأشوف الدنيا دي في عينيك.. تصحي فيا أنا الإحساس..على جناح الخيال أطير...".

شاهدوا الاغنية في هذا الفيديو:

أغنية وائل كفوري"في القلب مكانك"

اغنية وائل كفوري في القلب مكانك تناسب العروسين
اغنية وائل كفوري في القلب مكانك تناسب العروسين

وتُعد أغنية وائل كفوري "في القلب مكانك" والتي حصدت أيضا عشرات ملايين المشاهدات من الأغاني المناسبة للاحتفال بعيد الحب بين العروسين، إذ يقول الفنان اللبناني في الأغنية:

"في قلب نحب معاه حياتنا وفي قربو بنحس براحتنا وبننسى كل العمر جنبه ويعوضنا حب كل وقت فاتنا

في قلب بيبقى هو بيتنا يفهمنا وكإنه مرايتنا ونغني ويّا بعض غنوة مليون لحظة حلوة جايّة في حكاياتنا

في القلب مكان ودنيا ثانية وسنين علشانه لسه جاية مع بعض نحس ثانية ثانية إننا عايشين

في مكان في القلب أنت خدته وأنا قلبي معاك لقى سعادته وده عمر جديد معاك بدأته في غمضة عين

في مكان يدخل قلبك من الدنيا بيشدَّك ياخذك عالمستقبل وتعيش أحلى سنين

في القلب مكان ودنيا ثانية وسنين علشانه لسه جاية مع بعض نحس ثانية ثانية إننا عايشين.

تشاهدون الأغنية في هذا الرابط:

كلمات اغنية عشانك للمغني سيلاوي

اغنية حسام السيلاوي عشانك تناسب العروسين جدا في عيد الحب
اغنية حسام السيلاوي عشانك تناسب العروسين جدا في عيد الحب

المطرب الاردني حسام السيلاوي والذي أصدر أغنية "عشانك" في عام 2022 نجح جداً في هذه الأغنية التي تجاوز عدد مشاهديها الـ111 مليون مشاهدة. وما يجذب في هذه الأغنية رومانسيتها وعمق كلماتها والتي يقول فيها:

"متيم انا فيكي يا كل كلي..مؤبد حبي ليكي يا حلوة مري.. بلمسة من ايديكي ها قد حلَ امري.. سلمتك قلبي ف يا حلوة مري.. صرت اشوفك كلشي..لا تتركيني هون.. لحالي بمشي..بس تكونيلي العون...ضايع بلكون..شوفي حالي اليوم..

بس عشانك..بنزل النجوم بنزلك سما..حاملك الغيوم ماسك كفك انا..وبعتمة هليل كوني انتي السنااااا.. لا لا تروحي عني... عشانك صرت اغني شوفي روحي ماتت فيكي.. بحرق كل كلامي لو بردتي ل دفيكي.. شفت معاكي احلامي ليوم عم برمي حلمي بايدي

يا جرحي انا.. رديتي الروح لما صرتي الي.. لا تفكر تروح وتكوني معضلة.. سميتك كلشي ما تضيعي مسكني.. وكل قلوب العالم ما بتهمني انتي الي...

لو ولدتُ دون دين ل كنتي مذهبي.. لو بإيدي استجابة انتي مطلبي.. ولو لقلبي عاصمة ل كنتيها الي..لسا بشوفك ف احلامي..ضلمة بدونك ايامي..حتضلي وعيونك ملاذي..  خلينا نرجع شوارعنا.. ونكسر خوف اليل.. وكل جروح كانت معنا.. نسينا الأيام الي جمعتنا... والفرحة ال عاشت فينا.. وهي ماتت معنا

حسين الجسمي بالبُنط العريض

اغنية الفنان حسين الجسمي بالبنط العريض رائعة في عيد الحب
اغنية الفنان حسين الجسمي بالبنط العريض رائعة في عيد الحب

ولا يمكن أن نذكر الأغاني الرومانسية من دون المرور على أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي التي أصدرها عام 2020 "بالبنط العريض" والتي لامس عدد المشاهدة لها الـ600 مليون. هذه الأغنية الرومانسية استطاعت أن تصل إلى القلوب وفيها يقول:

"حبيبي بالبُنط العريض.. غالي واقرب م الوريد.. حالتي تتشخص جُنون.. بيقولولي انا بيك مريض.. أتاري كُل ما احب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج.. أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما انت في لُقاك العلاج

آه لقيت الطبطبه..واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد.. حبيبي خدها ومني ليك.. مشتريك آه مشتريك.. فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك

لو انا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل ابيض وفيهقلب بيدلدق حنان.. مِـلكي بقى وانا أدرى بيه..

آه لقيت الطبطبه.. واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد.

أغنية فضل شاكر وشيرين عبد الوهاب

اغنية فضل شاكر وشيرين عبد الوهاب كل عام وانت حبيبي ما زالت رائعة لعيد الحب
اغنية فضل شاكر وشيرين عبد الوهاب كل عام وانت حبيبي ما زالت رائعة لعيد الحب

ومن الأغاني الخالدة التي لا يمكن تجاوزها في عيد العشاق على الرغم من مرور الكثير من السنوات على إصدارها هي أغنية "كل عام و انت حبيبي" ويقول فيها الثنائي:

كل عام وانت حبيبي، كل عام و انت بخير.. كل عام و انت نصيبي، مهما في الدنيا يصير.. كل عام و انتي حياتي، كل عام وانتي هواي... احساسي انتي وذاتي، دايم يا عمري معاي.. انت السنة اللي عشتها بعمري أنا.. وانت السنة اللي فيها حسيت بهنا.. يومي أنا في غيبتك عني سنة..انتي أنا و أنا بدونك مين أنا؟

كل اللي راح من غيرك وكل السنين.. كانت جراح واليوم أفراح وحنين.. انتي الحياة وانتي سنيني كلها.. والأمنيات اللي عشت انا عمري لها

باسم الهوى والعمر والحب الأكيد.. خليك معي نفرح بكل عامٍ جديد.. مهما يكون، شايل غرامك في العيون.. عنك أنا ما استغني يا القلب الحنون

أحلى الليالي تجمعنا في الفرحة سوا.. لو في الخيال أحيا معاك لحظة هوى.. حبك خيال يكبر ويكبر كل عام..

أول غرام في العمر و مسك الختام... يلّا نطفي النور يلّا ندخل بعامٍ جديد.. يا عسى هالعمر كله للفرح والحب عيد..