نصائح مميزة لاحتفال العروسين بالعيد في الحجر المنزلي

لا تنسي التقاط صور مميزة في هذه المناسبة

لا تنسي التقاط صور مميزة في هذه المناسبة

اخضعا لجلسة تدليك منزلية تقرب بينكما اكثر

اخضعا لجلسة تدليك منزلية تقرب بينكما اكثر

تشاركا في تحضير مائدة العيد في هذا اليوم اذا كنت عروسا متزوجة

تشاركا في تحضير مائدة العيد في هذا اليوم اذا كنت عروسا متزوجة

زيني المنزل بطريقة تتلاءم مع اجواء العيد

زيني المنزل بطريقة تتلاءم مع اجواء العيد

زيني وليمة العيد بطريقة رومانسية

زيني وليمة العيد بطريقة رومانسية

يحل عيد الفطر هذا العام وسط أجواء الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا وهذا ما سينعكس على احتفالات العيد خصوصا بالنسبة للعرائس سواء كانت العروس مخطوبة او حديثة العهد بالزواج.

ولكن من المؤكد عزيزتي العروس أنه يوجد أفكار كثيرة تساعدك على تنظيم احتفالات مميزة مع العريس تبقى ذكرى مميزة في تاريخ علاقتكما.

اخضعا لجلسة تدليك منزلية تقرب بينكما اكثر

"هي" تقدم لك نصائح لاحتفال العروسين بالعيد في الحجر المنزلي:

- إذا كنت عزيزتي العروس ما زلت مخطوبة فلا بأس طالما أنه باستطاعتك القيام ببعض الخطوات المميزة في العيد منها دعوة عريسك الى تناول غداء العيد معك في المنزل، أو تنظيم دعوة له ولعائلته لاجتماع مميز في فترة العيد.

- في حال تعذّر عزيزتي العروس تنظيم مثل هذا الامر، فيمكنك الاستعاضة عنه باستقباله مساء مثلاً في المنزل لقضاء سهرة مميزة معه، وهذا لا يُلغي أبداً ضرورة مفاجأته منذ الصباح برسائل المعايدة التي يسودها الدفء والرومانسية والمُفعمة بالحب.

- كما يمكنك عزيزتي العروس المخطوبة قضاء وقت مميز عبر الفيديو مع عريسك لتبادل المعايدات والاحاديث الخاصة بينكما وحتى لتبادل الافكار بشأن قضاء هذا اليوم المميز ان لم تكونا قد اتخذتما اي قرار بعد.

- أما العروس المتزوجة حديثاً فإن الأفكار ستكون أوسع بالنسبة لها، إذ تستطيع أن تُنظم وليمة مميزة لها ولزوجها بمناسبة العيد ويتشاركان سويا في تحضيرها.

- كذلك يمكنها القيام ببعض التغيرات في ديكور المنزل تتلاءم مع المناسبة، وفي حال ارادت إضفاء الرومانسية على هذه الاجواء فيمكنها ذلك من خلال لمساتها الخاصة وتزيين المنزل بالورود والبالونات مثلاً ومن خلال اضاءة الشموع وتزيين مائدة الطعام الى جانب اي لمسات اخرى تبتكرها.

- ولا تنسي عزيزتي العروس الاهتمام بإطلالتك بالعيد تماما كما لو كنت في اجواء عيد طبيعية، فارتدي منذ الصباح ملابس العيد وضعي المكياج الخاص بالمناسبة وصففي شعرك ايضا لتتألقي في عيني عريسك وتبدين ساحرة في هذا اليوم. 

- وبما أن الزيارات في هذه المناسبة ستكون محدودة جداً، فما رأيك عزيزتي بتنظيم وقت خاص خلال النهار مع عريسك للخضوع الى جلسة تدليك يدوية في المنزل من أجل تعزيز شعور الاسترخاء والراحة وتعزيز أواصر الحب والعلاقة بين الطرفين؟

- ولا تنسي عزيزتي العروس التقاط صورا مميزة لكما في ظل اجواء العيد الخاصة التي فرضها فيروس كورونا، فتلتقطان صورا على المائدة مثلا واخرى بعد الانتهاء من اطلالتكما وغيرها في اماكن مميزة في المنزل قرب الزينة لتوثيق هذه اللحظات.