فساتين زفاف مع تنورة متصلة@ramialali

فساتين زفاف رامي العلي لعام 2023 تنبض بالحياة

عتاب شمس الدين
18 يناير 2023

لتنبض الحكاية الخيالية العصرية بالحياة كشف المصمم السوري العالمي رامي العلي عن مجموعته الجديدة لفساتين الزفاف التي تضمنت ستة تصاميم رائعة.اختلطت الموضة الراقية مع الكلاسيكيّة الأزليّة والأناقة ذات الطابع المريح والسهل في تجسيدٍ للجوهر الآسر للعروس خلال المناسبة الاحتفالية التي تُقام مرة واحدة في حياتها.

عروس رامي العلي@ramialali
عروس رامي العلي@ramialali

"هي" تقدم فساتين زفاف رامي العلي لعام 2023 تنبض بالحياة.

امتزج الطابع الرومنسي الأزلي بشكل فني مع لمسات راقية وانتج ابتكارات فريدة من نوعها واستثنائية.كقصيدة لشغفه بالفن الحقيقي والإبداع عكست المجموعة ميله للتصاميم الرائعة والحرفية اليدوية المتميزة.

ومن خلال التلاعب بمجموعةٍ مرهفةٍ من ألوان الأبيض، استند العلي على رموز التصميم الأيقونيّة لدى الدار لتصميم مجموعة أشبه بالحلم تُحدث توازناً معبّراً ما بين التقليد والابتكار. كما وترافقت الأشكال المحدّدة البنية بأناقة مع التفاصيل الأثيرية لإضفاء تأثير يخطف الأنفاس.

موديلات فساتين رامي العلي

تمّ تصوّر كلّ تصميم على حدّة وبحرفيّة دقيقة، ليكون بمثابة شهادة على رؤية مشغل العلي وبراعته المطلقة.

تألّقت الفساتين المهيبة والانسيابيّة بقصّة الأميرة لإعطاء مظهر راقي ورومنسي، واختلفت موديلات الأكمام فرأينا الكورسيه والأكمام الطويلة التي تصل الى الأرض المنسدلة أو الأوف شولدر بالإضافة الى أكمام الكاب الملكية.

فساتين زفاف مع أكمام ملكية@ramialali
فساتين زفاف مع أكمام ملكية@ramialali

ولم تغب قصّة حوريّة البحر المسرحيّة التي تُحاكي المرأة العصرية بصيحة الكتف الواحد one shoulder.

فساتين زفاف بقصة الحورية@ramialali
فساتين زفاف بقصة الحورية@ramialali

وبرزت فساتين الزفاف مع تنورة قابلة للفصل منها مع أكمام طويلة منسدلة من الشيفون ومنها مع حمالات عريضة وياقة مربعة.

فساتين زفاف من الساتان@ramialali
فساتين زفاف من الساتان@ramialali

الأقمشة والتطريزات

اجتمعت الأقمشة الحريريّة الفاخرة وأقمشة الساتان الفخمة مع التول الساحر والأقمشة المخرّمة الاستثنائيّة لابتكار إطلالات منمّقة وغير اعتياديّة.

فساتين زفاف@ramialali
فساتين زفاف@ramialali

وبرزت التطريزات والأعمال الحرفيّة المُعقّدة، بتقنيات الموسم الجديدة لاستحداث مشهد رائع من الأناقة والبراعة. وتزيّنت التصاميم المصنوعة يدويًا بحبيبات الكريستال، والترتر، والخرز .

طرحة طويلة@ramialali
طرحة طويلة@ramialali

الاكسسوارات

تضمنت المجموعة طرحات طويلة مطرزة ومزيّنة لتتناسب مع ثيم الفستانسواء كان منفوشا أم بقصة الحورية أو مع تنورة متصلة، كما اعتمد اكسسوارات للشعر مزيّنة بالورود تليق بالتسريحات المرفوعة وخصوصا الكعكة.

اكسسوارات شعر@ramialali
اكسسوارات شعر@ramialali