فساتين زفاف بدون تطريز لإطلالة رومانسية

قد ترغب بعض العرائس باعتماد فستان زفاف ناعم بدون تطريز يناسب حفلات الزفاف البسيطة أو في ألاماكن المفتوحة. هذه الموضة ايضا رائجة لعام 2023 حيث تقلصت الصيحات المبالغ بها من حيث التطريزات والأحجار المرصعة.

"هي" تعرض فساتين زفاف بدون تطريز لاطلالة عنوانها النعومة، تعكس مظهرا رومنسيا.

فستان زفاف مع تنورة مفتوحة

تضمنت مجموعة Theia  لعام 2023 فساتين زفاف ناعمة بدون تطريز بقصات وموديلات متنوعة، اخترنا منها لإطلالة صيفية، تصميما بقصة الحمالات الرفيعة مع صيحة الثنيات على الصدر، وتنورة منسدلة مفتوحة بشق جانبي. يُمكن لمختلف العرائس اعتماد هذا اللوك وخصوصا قصيرات القامة.

من الصيحات الرائجة جمعنا لك ثلاثة منها في فستان واحد، موضة الكتف الواحد one shoulder ، مع فيونكة وتنورة منسدلة مفتوحة، من تصميم Sachin & Babi، هذا اللوك ننصح به قصيرات القامة.

فساتين زفاف بدون تطريز@sachin&babi

فساتين زفاف بقصة الحورية

لمحبات قصة الحورية يمكنهن اختيار فستان زفاف ناعم يتناسب مع حفل زفاف على الشاطئ، من Romona Keveza  انتقينا فستانا بكتف واحد منسدل مع ياقة مصممة على شكل قلب عند الصدر.هذا اللوك يليق بممشوقات القامة.

باللون العاجي المميّز والذي يليق بالعرائس صاحبات البشرة البيضاء، كان لافتا فستان زفاف من تصميم Amsale بصيحة الأكمام الطويلة والمنسدلة أوف شولدر.

يُمكن للعروس الطويلة اختيار فستان زفاف بقصة الحورية مع ذيل كتصميم Verdin  الذي تميز بنعومته، جاءت حمالاته رفيعة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر، وكان لافتا قماش الشيفون الذي غطى البطن .

فساتين زفاف بدون تطريز@verdin

فساتين زفاف بقصة منسدلة

تُفضل بعض العرائس اعتماد فستان زفاف ناعم بقصته، لذلك اخترنا تصميما من مجموعة Odylyne The Ceremony ، جاء مع حمالات رفيعة جدا لتتناسب مع العروس النحيفة.

وللوك مختلف وعصري، تضمنت كعادتها مجموعة Viktor&Rolf  فساتين متنوعة مواكبة لأبرز صيحات الموضة. يُمكنك اعتماد فستانا بدون حمالات، مع تنورة منسدلة مزيّنة بالكشكش، مع قفازات طويلة.

رأينا صيحة الأكمام المنفوخة الرائجة، يُمكن اعتمادها مع فستان زفاف ناعم بقصة منسدلة مثل فستان Savannah Miller ، الذي يتناسب مع مختلف الأجسام خصوصا طويلات القامة.

فساتين زفاف بدون تطريز @savannahmiller

فستان زفاف بقصة منفوشة

رأينا على منصات العروض الخاصة بالعرائس لعام 2023، فساتين زفاف منفوشة وناعمة. مثل فستان Anne Barge  الذي جاء بقصة الكورسيه الغير متساوي. ننصح صاحبات الجسم الممتلئ من الأسفل اعتماد هذا التصميم.

لإطلالة تنبض بالحيوية اخترنا لك فستانا من مجموعة Monique Lhuillier  مع حمالات منسدلة مكشوفة الكتفين، وتنورة منفوشة من قماش الساتان الحريري.

مع صيحة الظهر المفتوح والتنورة المنفوشة، يُمكنك التألق بفستان زفاف من مجموعة Sareh Nouri . هذه الاطلالة تليق بالعروس الطويلة والممتلئة من الأسفل، وتُضيف الفيونكة المزيّنة أسفل الظهر لمسة عصرية.

فساتين زفاف بدون تطريز@sarehnouri