مواليد الأبراج الأكثر حظًا عن باقي المواليد على الصعيد العاطفي في عام 2023

في عيد الحب... إليكم أكثر الأبراج حظًا عاطفيًا في عام 2023

14 فبراير 2023

يعيّد الناس حول العالم في 14 فبراير بعيد الحب، لكن هذه المناسبة ليست محصورة بيوم واحد لبعض مواليد الأبراج. على الرغم من أن شهر فبراير يشتهر بكونه شهر عيد الحب والذي يجلب دائمًا مشاعر ورومانسية، لكن كواكب مثل الزهرة وفينوس والمشتري والمريخ ستخلق أجواء عاطفية مميّزة لعدد من مواليد الأبراج على مدار العام.

إليكم مواليد الأبراج الأكثر حظًا عن باقي المواليد على الصعيد العاطفي في عام 2023.

برج الحمل

كوكب الزهرة Venus يتواجد من 9 يونيو وحتّى 9 أكتوبر في برج الأسد الذي هو برج صديق لِلحمل مِمّا يُعطي دفعاً إيجابيّاً لِلعلاقات العاطفيّة. تحت تأثير كوكب جوبيتر Jupiter يرغب مولود الحمل في الحُبّ والإرتباط وذلك من مَطلع 2023. دخول كوكب بلوتون Pluton إلى برج الدلو الذي هو برج صديق لِلحمل من 29 مارس يدعم العلاقات العاطفيّة لِلعازبين والمتزوّجين.

برج الجوزاء

كوكب الزهرة Venus يُقدّم لك المُفاجآت وإنتباه الآخرين . بوجوده في برج الأسد من يونيو وحتى أكتوبر، كوكب فينوس يُشعِل فيك أحاسيس الحُبّ ويطرد عنك الوساوِس والتردُّد بالإرتباط.

برج السرطان

التواصُل جيّد بين الشريك والمُصالحة واردة بين المُتخاصمين. في الربيع كوكب زحل Saturne يُركّز الأفكار والنوايا المُشتركة. كوكب المُشتري Jupiter في مايو يخلق معه مُغامرة عاطفيّة قد تقود نحو الإرتباط . بعض المشاكل واردة في أكتوبر لكن في تشرين الثاني وحتى نهاية السنة الهدوء والوِئام يرجعان.

برج الأسد

من يونيو وحتى أكتوبر، وجود كوكب الزهرة Venus يُخصّص وقتك للعلاقات العاطفيّة وللبعض إمكانيّة إرتباط وزواج، وللمتزوّجين إنجاب طفل . بِفضل المريخ Mars في الميزان حتى 12 أكتوبر سَيَحصل مُناسبة بين العمل والحُبّ وتنتهي 2023 برفاهيّة ماديّة وعاطفيّة على السواء.

برج العذراء

أنتَ تَتكامل مع الشريك وتدعمان بعضكُما، في 4 نيسان ، مركور يدعم طُموحاتك الإجتماعيّة والمهنيّة ويرفع نسبة نجاح العلاقة المُشتركة  ويبحث المولود عن شِراء منزل لِرفاهيّة خاصّة إذا كان مُتزوّجاً.

برج الميزان

سنة 2023 هي سنة الحُبّ الكبير والإرتباط تحت تأثير كوكب الحُبّ فينوس الذي يمنح المُفاجآت والمواعيد الحُلوة لِلعازبين كما لِلمتزوّجين.