ما الذي يميّز برج الجوزاء المرأة عن باقي الابراج

برج الجوزاء المرأة مولودة بين 22 مايو و22 يونيو، وهي تنتمي إلى فئة الأبراج الهوائية جنبًا إلى جنب مع الميزان والدلو. برج الجوزاء المرأة شخص ذكيّ وقابل للتكيف للغاية وفضولي للغاية، وتجعل من الرائع التواجد حوله.

فما هي أبرز الصفات التي تميّز برج الجوزاء المرأة عن باقي الابراج؟

مميزات برج الجوزاء المرأة

من مميزات برج الجوزاء المرأة أنها ذكية، كريمة، اجتماعية، تتمتّع بالكاريزما، تحبّ الاستقلالية، متفائلة وموضوعية. فبفضل تأثير كوكب عطارد، تتميّز المرأة التي تنتمي لبرج الجوزاء بالثقافة والذكاء، إضافة إلى حبّها لكثرة اللقاءات والاجتماعات التي تسمح لها بلقاء أشخاص جدد. كما أن المرأة الجوزاء معروفة بسحرها والكاريزما وتأثيرها على من حولها وهذا المزيج من الذكاء العالي، البلاغة، الطرافة والسحر يخدم برج الجوزاء المرأة جيداً، لذلك هي تملك عدداً كبيراً من الأصدقاء والمعارف الذين يحبون صحبتها.

تمتلك سرعة بديهة وقدرة على فتح حوار مع أي كان وبأي موضوع يختاره وبسهولة، من السياسة إلى السفر والرياضة وحتى الفن والمشاهير، فنراها مطّلعة على كل الأمور وهذا يعود لشخصيتها الفضولية.

عيوب برج الجوزاء المرأة

المعروف عن المرأة الجوزاء انها متقلّبة ولا تعرف الثبات في حياتها، وذلك يعود إلى حبّها الدائم للتغيير، لكنه يصعب على الآخرين تفهّم وتقبّل هذا الجانب من شخصيتها خصوصاً في العلاقات العاطفية ما يخلق لها مشاكل مع الحبيب. كما أن سرعة تقبّل المرأة الجوزاء للأحداث وتخطيها السريع لأي علاقة فاشلة، قد يُظهرها على أنها شخص غير حساس.

كما يؤخذ على المرأة الجوزاء أنها سطحية بعض الشيء، تحسد من هم أنجح منها، كما تشكك بكل من حولها.

أبرز 5 عيوب في شخصية المرأة الجوزاء: سطحية، عصبية، عفوية، مترددة ومراوغة. كذلك فإن المرأة الجوزاء تميل إلى تعقيد الأمور، كما أن شخصيتها المتقلّبة تجعل أحاسيسها متناقضة ويصعب توقّعها.

ومن الأمور التي يمكن إدراجها تحت خانة العيوب، عدم تمكّن المرأة الجوزاء من التعبير عن أحاسيسها، الأمر الذي قد يجعلها منعزلة عن محيطها. كما أن ترددها في اتخاذ القرارات يجعلها دائمة القلق وعصبية.