النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ما هي أكثر الابراج التي تعاني من الحشرية في حياتها

ما هي أكثر الابراج التي تعاني من الحشرية في حياتها
ما هي أكثر الابراج التي تعاني من الحشرية في حياتها

هل تستغربين لماذا هناك شخص بين مجموعة أصدقائك يملك دائماً كل المعلومات بحوزته؟ ببساطة لأنه ينتمي إلى أبراج تعاني من الحشرية ويحب التدخل بكل شيء حتى لو كان الأمر لا يعنيه مباشرة. هناك ببساطة أشخاص لا يحتملون الأسرار أو الشعور بأن هناك أمراً ما يفوتهم. إليكم أكثر مواليد أبراج تعاني من الحشرية في حياتها... فهل تعرفون صديقاً ينتمي إليها؟

أبراج تعاني من الحشرية

برج الميزان: الثرثرة من صفات مولود برج الميزان، ما يجعله من أكثر أبراج تعاني من الحشرية. يحتاج لمعرفة من قال هذا ومن قام بذلك كما يجد متعة في معرفة أسرار وخفايا الآخرين. ولكن الميزان غير مؤذٍ بشكل عام فهو لن يقوم يوماً بإستخدام المعلومات التي يعرفها عن الآخرين ضدهم، لكنه يريد معرفة كل شيء لا أكثر كما أنّ إكتشاف الخفايا من الممارسات المسلية بالنسبة له. فالأمر أشبه بلغز يجب حله. وعليه يلجأ الى كل الوسائل المتاحة سواء مواقع تواصل إجتماعية أو محادثات أو معلومات يستقيها من هنا وهناك من أجل القراءة بين السطور وإكتشاف الأسرار والخفايا.

برج الثور: الفضول والحشرية من صفات برج الثور، حتى أنه في بعض الأحيان يكون فضوليًا للغاية. عندما يشعر بأي أمر يدور من حوله، فسيهتم برج الثور فوراً، ويبدأ التحقيق فيه على أكمل وجه، ويفقد نفسه فيه، مما يثير فزع من حولهم. بمعنى آخر، لا يهدأ برج الثور حتى يُشبع فضوله تمامًا.

برج العذراء: مولود برج العذراء يحلل كثيراً ويصدر الكثير من الحكم، فمن الطبيعي إذاً أن يكون لديه رغبة شديدة في معرفة كل شيء. هو بين أكثر أبراج تعاني من الحشرية لأنه يحتاج لمعرفة الخفايا كي يعرف ما إن كان هذا الشخص أو ذاك يمكن الإعتماد عليه أم لا أو إن كان يستحق الثقة أم لا.

برج العقرب: هذا المولود من أكثر أبراج تعاني من الحشرية بطرق محددة للغاية. المشكلة مع العقرب هو أنه برج إنتقامي وبالتالي أي معلومات سرية يكتشفها تتحول الى أشبه بسلاح بيده سيستخدمه في الوقت المناسب. وحتى في حال تمت مواجهة العقرب وإبلاغه بأنه يتدخل في ما لا يعنيه فهو لن ينكر الأمر ولكنه في الوقت عينه لا يتوقف عن ذلك أيضاً.

برج القوس: مولود القوس من أكثر أبراج تعاني من الحشرية لكن نيته فقط المساعدة. قد يدخل نفسه في مواقف فقط من باب التطفل، وهذا لانّه يظن أنّه المثال الأهم والأعلى. في بعض الأحيان يكون متفائلاً جدًا ولا يفكر في جميع المشاكل، أو قد يقول شيئًا يؤدي إلى التصعيد في حدة الموقف بدلاً من التخفيف من وطأته.

برج الحمل: هو دائماً مشغول، ومع ذلك يحب التطفل على كل شيء ولا يمكنه السيطرة على هذه العادة السيئة ببساطة لأنه من أكثر أبراج تعاني من الحشرية. فالحمل لديه أفضل النوايا ويريد حقا المساعدة حتى لو لم تكن مطلوبة.

×